Skip to main content

فوركس فت


فوريكس فت
منصة فت ترادر ​​والبرمجيات الآن أكثر قوة من أي وقت مضى. كمس الفوركس يوفر للعملاء الوصول الحصري إلى فت التاجر. مع مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك أكثر من 100 أنظمة التداول التقنية الجديدة المضمنة، سوف التجار يحبون فت الجديدة التاجر.
فت التاجر 2.0 منصة الفوركس.
يوفر كمس الفوركس الوصول الحصري إلى منصة تداول الفوركس فت. فت التاجر يتيح لك التداول الحق من الرسوم البيانية، وتخصيص واجهة، والاستفادة من أكثر من 110 مؤشرات التحليل الفني وأكثر من ذلك.
مجانا التعليم الفوركس.
نحن نقدم تعليم الفوركس واسعة وفي الوقت المناسب والتحليل للتجار من جميع مستويات الخبرة. سواء كنت جديدا على الفوركس أو تاجر المهنية، كمس الفوركس يوفر التعليم تحتاج إلى اتخاذ استراتيجيات الفوركس والتداول إلى المستوى التالي.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

فوريكس فت
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

أخبار البرمجيات.
أعلنت شركة فت سيستمز، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الفوركس والعقود مقابل الفروقات في العالم، مقرها في نيويورك اليوم أنها ستصدر تطبيق تداول جديد من جانب العميل ل MT4 ونداش؛ VT4MT4.The التطبيق يستهدف شركات الوساطة الصغيرة التي تبحث عن وسيلة لتبرز بين المنافسة ولكن مع ذلك ترغب في الاستمرار في استخدام الخلفية MT4.
غولد-i تطلق جسر كريبتوكيرنسي لسماسرة MT4 و MT5 أكتوبر 30 2017 12:09:36 إيغ يعزز منصة MT4 مع 18 تطبيقات مفصل أكتوبر 11 2018 12:28:15 فكستم يطلق مجموعة من المؤشرات الفنية لمنصة MT4 فبراير 03 2018 16 : 21: 55 فوركستيم تطلق MT4 تداول الويب بلاتفروم ديسمبر 03 2018 15:44:37 ليتيفوريكس الآن يدعم إصدار الويب من منصة التداول MT4 الفوركس نوف 20 2018 15:53:50.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد الفوركس أخبار البرمجيات.
الذهب i تطلق جسر كريبتوكيرنسي لسماسرة MT4 و MT5.
أعلنت شركة غولد-i، المزود بتقنية التداول في المملكة المتحدة، عن إطلاق حل كريبتوكيرنسي جديد لميتاتريدر (MT4 و MT5) & نداش؛ مفتاح التشفير. هذا هو جسر، والتي تسمح للسماسرة الوصول إلى بعض التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة ومزودي السيولة. اقرأ أكثر.
التسمية البيضاء مقابل وسيط الفوركس الخاص بك.
في هذه المقالة، جنبا إلى جنب مع خبراء من نيوبروكر، ونحن سوف تسليط الضوء على نموذج الشراكة تسمية الأبيض. وسوف نلقي نظرة على الفرص والمخاطر التي ينطوي عليها هذا العمل. اقرأ أكثر.
تحصل درس ماركيتس على ترخيص فكا، وتطلق تداول عقود الفروقات.
أعلنت درس ماركيتس، وهي منصة تداول كفد، وتداول الأسهم، أنها حصلت على ترخيص من هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) وأطلقت منصة تداول كفد بالتجزئة من لندن. وهي تخطط لجذب عملاء جدد من جميع أنحاء العالم. اقرأ أكثر.
فيناكوم يشهد رمفكس منصة الاستثمار.
وقد أعلنت اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي تسوية المنازعات الخارجية المستقلة (إدر)، التي تضم أعضائها شركات الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وسماسرة الخيارات الثنائية وشركات فينتيك، أنها صدقت على منصة الاستثمار التي تقدمها رمفكس. اقرأ أكثر.
تيجيرويت منصة التداول الفوركس يحصل على رخصة البهاما.
وقالت الشركة فى بيان لها ان شركة تيجيرويت وهى منصة تداول اجتماعي متنقلة فى الصين ومقرها الصين حصلت على ترخيص وسيط وتاجر من هيئة الاوراق المالية فى جزر البهاما. اقرأ أكثر.
منصة التداول أومستيل معتمدة من قبل فيناكوم.
منصة التداول أومستيل هي أحدث التقنيات المعتمدة من قبل اللجنة المالية (فيناكوم)، وهي منظمة مستقلة لتسوية المنازعات الخارجية (إدر). منصة التداول متعددة الأصول على شبكة الإنترنت متخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة. اقرأ أكثر.
ليفيريت تطلق سيريسكريبتو، منصة التداول كريبتوكيرنسي.
مع ارتفاع عدد العملات الكريبتوكيرانية كل يوم، وأحجام التداول الخاصة بهم كسر أعلى مستوياتها على الإطلاق، قرر ليفيريت اتباع أكبر اتجاه صاعد في عالم الاستثمار والتمويل. اقرأ أكثر.
المباراة التجارة تطلق كريبتوبايمنت بوابة لبيتكوين، ليتسوان، داش.
أعلنت شركة ماتش-تريد تيشنولوجيز، وهي شركة متخصصة في تكنولوجيا الفوركس ومقرها كاليفورنيا، أنها تقوم بإطلاق بوابة كريبتوبايمنت. وسوف تمكن مختلف المؤسسات من معالجة التحويلات في العملات الرقمية الأكثر شعبية وجمع تلقائيا وإرسال المدفوعات. اقرأ أكثر.
ترادولوجيك يضيف MT5 إلى محفظة.
أعلنت ترادولوجيك، وهي شركة فينتيش تقدم حلول في الغالب لصناعة الخيارات الثنائية، أنها تضيف منصة التداول مولتاسيت ميتاتريدر 5 (MT5) إلى محفظة حلولها. اقرأ أكثر.
فكس تقاطع الآن تستضيف MT4، محطات العميل MT5.
أعلنت فكس جونكتيون، وهي منصة شعبية تداول العملات الأجنبية الاجتماعية، أنها تستضيف الآن المستخدم ميتاتريدر 4 و 5 محطات. هذا يسمح لهم للحفاظ على حسابهم مرتبطة ملف التداول فكس تقاطع في جميع الأوقات. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

VT. FAQ.
ماذا ستكون غرفة الدردشة؟
في غرفة الدردشة سوف نركز على اتقان استراتيجية التداول يوم دعا فت (فيرجينال اللمس) الذي يحاول تكرار أساليب التداول اليوم من التجار بين البنوك.
فت هو إستراتيجية تقديرية تتداول ور / أوسد أوسد / جبي ور / جبي غبب / أوسد وبدرجة أقل أود / أوسد و نزد / أوسد على أساس التداول اليومي من 2200 بتوقيت جرينتش الأحد إلى 1700 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. تم تصميم هذه الاستراتيجية لبيع التجمعات وشراء الانخفاضات على أساس الفترات الزمنية المحددة مسبقا والحصول على 10 نقاط من "تعقب الربح" على كل خطوة.
نفت - ببساطة تقف على غير فت وهي استراتيجية تستخدم مبادئ فت للتجارة على أزواج أخرى (مثل الصلبان الغريبة مثل ور / أود، غبب / نزد الخ). ويمكن تطبيق استراتيجية نفت أيضا على أزواج فت العادية ولكن على فترات أكثر عدوانية.
أوامر نفت هي & # 8220؛ غير رسمية & # 8221؛ - وهذا يعني أن هذه ليست إشارات تجارية تعطى من قبل غرفة تجارة بك التداول، ولكن من قبل أفراد الفردية (بما في ذلك بوريس في بعض الأحيان). يتم تداول نفت دائما على المدى السابق نفت ويجب دائما الكشف عنها قبل حقيقة (أي نفت شراء ور / أود في زس وقف زس الهدف زس)
لا يمكن إلا أن يتم الصفقات نفت على وسطاء انتشار السوبر ضيق مثل فكسم أو وسائل الإعلام التفاعلية.
ما هي القواعد الدقيقة ل فت؟
الاستراتيجية لديها قواعد عامة، لكنها ليست مقدسة ويمكن تعديلها على الطاير استجابة لظروف السوق المتغيرة، ولكن الرسالة التأسيسية وراء الاستراتيجية هي أنه يجب أن يكون هناك 50 نقطة على الأقل من الحركة في عملة معينة قبل أي تجارة يمكنك أخذ مكان. ملخص أساسي في هذا الفيديو.
ما هو أهم شيء أحتاج إلى معرفته عن فت؟
انتشار. أي استراتيجية التداول اليوم حساسة جدا لنشر. ولكي تعمل فت بشكل جيد فإنها تحتاج إلى رؤية فروق السعر من 0.2 نقطة إلى ما لا يزيد عن 0.5 نقطة على الأزواج المتداولة. إذا كنت تتداول على فروق من 1 إلى 2 نقطة سوف تجربتك يكون أكثر صعوبة بكثير.
ما هو الوسيط الذي يجب أن أستخدمه في فروق الأسعار؟
نحن لا ننصح السماسرة. نحن الولايات المتحدة مقرها والآن استخدام خليط من أواندا، فكسم وكذلك العقود الآجلة فكس على سم حيث سرعة التنفيذ هو أفضل. ل فت يتداول الأسعار الرسمية والحرف تتم على منصة بقعة أواندا التي هي أقل شأنا من فكسم، وبالتالي يؤكد أن معظم التجار يمكن أن تتطابق مع تجربتها. في الولايات المتحدة الاحتمالات الأخرى لفوارق ضيق هي مب التداول والوسطاء التفاعلية. وسطاء التفاعلية متاحة على الصعيد العالمي ولكن عرض فكس لها الحد الأدنى لحجم التجارة من 25،000 وحدة أو أكثر.
على الصعيد العالمي، الاحتمالات الأخرى تشمل لماكس في لندن. هنا قائمة لاستعراض 100forexbrokers / ستب-إن-بروكرز.
ما هو ثاني أهم شيء يمكن معرفته عن فت؟
بحجم. ويعتمد نجاح تجارة فت على اختلاف حجم التجارة مع تغير الاحتمالات. وتبلغ قيمة التجارة الافتتاحية القياسية لحساب افتراضي قدره 10،000 دولار 10،000 وحدة. الحد الأقصى للتجارة لهذا الحساب هو 100،000 وحدة.
ما هي طريقتان لكسب المال مع فت التجارة؟
الرافعة المالية يمكن تحقيقها بطريقتين عند التداول. الطريقة القياسية هي استخدام الائتمان من الوسيط الخاص بك لحجم الموقف الخاص بك. الطريقة غير القياسية لتحقيق النفوذ هي من خلال دوران. على سبيل المثال نفس 10K من رأس المال المتداولة 10 مرات خلال اليوم هو نفس استخدام 100K من رأس المال.
باستخدام نموذج رافعة مالية القياسية للتجارة فت نوصي بين 5X إلى 10X الرافعة المالية. وبعبارة أخرى على حساب 10K يمكن أن تكون كل تجارة فت ما بين 50،000 ولكن لا يزيد عن 100،000 وحدة في الحجم. في هذه الحالة يجب أن تؤخذ الصفقات فت مرة واحدة فقط، مع عدم وجود صفقات إضافية اتخذت في زوج العملة المحددة في & # 8220؛ ريباير & # 8221؛ المستويات. التاجر هو ببساطة تبحث لتحقيق نسبة الفوز من 80٪ (8 من 10 الصفقات).
في نموذج الرافعة المالية غير القياسية نستخدم حجم أعلى تدريجيا إلى & # 8220؛ إصلاح & # 8221؛ بعض الصفقات الخاسرة. هذا هو ما نحن التجارة في غرفة بك الدردشة ومن أجل القيام بذلك بشكل صحيح التاجر يجب أن تجعل حجم التجارة افتتاحها غير المبرمج. وهذا يعني أنه على حساب 10K حجم الافتتاح للتجارة سيكون 10،000 وحدة. ونحن نفعل ذلك لأننا سوف تدخل العديد من الصفقات، ويمكن أحيانا زيادة حجم إلى حد كبير 7X أو 10X عامل رافعة على تجارة إصلاح الثالث. هذا هو السبب في بدء التجارة في حجم صغير هو المفتاح لكلا البقاء والنجاح.
كم عدد الصفقات تفعل فت في اليوم الواحد؟
بين 5 و 20 حرفا اعتمادا على مدى تقلب الأسواق.
كم عدد النقاط يفعل فت؟
سؤال خاطئ. فقط الهواة ينظرون إلى نقاط. يبحث المهنيون في عمليات الإرجاع. وتستهدف فت لجعل ما بين 1-2٪ العائدات لكل شهر مع ما لا يزيد عن 5٪ -7٪ السحب أكثر عدوانية جعل أهدافك أكبر سيكون السحب الخاص بك. حتى إذا اخترت لاستهداف 10٪ -20٪ شهريا الاستعداد لتفقد نصف أموالك.
هل سنقوم بتداول أي شيء آخر في غرفة المحادثة؟
في غرفة الدردشة سوف نقوم بالإفصاح عن إشاراتنا التجارية الكبيرة وكذلك أفكارنا نيوس تريد اليومية ولكننا لن نناقشها بالتفصيل. وسوف يكون التركيز في الغرفة على التداول اليوم وإتقان فت من أجل اكتساب المهارات لاستخراج عوائد متسقة من سوق الفوركس. وتحقيقا لهذه الغاية، فإن أي مناقشة لاستراتيجيات أخرى تخرج عن ذلك الهدف. إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة بك كاملة يرجى الانضمام هنا. bkforex / jointoday.
ماذا سيحدث لغرفة الدردشة بعد 30 يوما يتم؟
أنا غير متاكد. نحن حقا مثل التكنولوجيا، ويمكن دمجها في بك في مرحلة ما.
هل من أي وقت مضى جعل إي من من فت.
على الأرجح لا. فت هو مجرد السوائل جدا ليتم تداولها بشكل منهجي.
كيف أرى الدردشات السابقة في برقية؟
أفضل طريقة هو التمرير لأعلى في ويندوز أو ماك تطبيق لسطح المكتب بدلا من استخدام النسخة المحمولة للمهمة.
ما هو الإطار الزمني للرسوم البيانية فت.
لا يهمنا لأننا لا نستخدم المؤشرات ولكن عادة 5 دقائق الرسوم البيانية، ولكن 15 دقيقة سوف تفعل ما يرام كذلك.

فت التعليمات.
1. للتأكد من الحصول على المال الخصم على كل صفقة تقوم بها في حساب الوساطة الموجودة لديك الحصول على اتصال معjustinhertzberg في غرفة سلاك.
2. لمساعدتك على تنفيذ السيارات فت الصفقات - تحميل أحدث حزمة من ميل و إي، بما في ذلك جميع التعليمات يمكنك أيضا الحصول على الرابط عن طريق كتابة mel_ea؟ في سلاك.
3. لفهم جميع القنوات انظر الرسم البياني أدناه.
يرجى عدم مشاركة أي شيء في القنوات مع أرقام أمامهم. تلك القنوات هي للاشارات فقط.
4. لطرح أي سؤال آخر في #trading_chat_room.
غرفة بك الدردشة هو المكان الذي نعيش التجارة استراتيجية فت 24 ساعة في اليوم الواحد. استراتيجية فت هي الاستراتيجية الوحيدة التي نتعامل بها في غرفة المحادثة.
من هو غرفة الدردشة بك مصممة ل؟
غرفة الدردشة بك هي للمتداولين النشطين فقط الذين يتبعون السوق على أساس يومي. إذا لم تتمكن من التحقق من أسعار العملات كل 2 - 4 ساعات لمدة 12 ساعة على الأقل كل يوم تشات ليست لك. يتم تقديم أفضل التجار عارضة من قبل بك الكبير الصفقات أو بك نيوس الصفقات. يتم عرض كل هذه في قنوات سلاك كما هو موضح أعلاه ولكن غرفة المحادثة تركز على الصفقات فت فقط.
من يمكنه الانضمام إلى غرفة دردشة بك؟
أي أعضاء بك هو موضع ترحيب للانضمام إلى غرفة بك الدردشة.
استراتيجية فت هي استراتيجية تداول اليوم عالية التردد تهدف إلى جعل 10 نقطة في التجارة 10 مرات في اليوم الواحد لهدف إجمالي 100 نقطة / يوم. هذا هو الهدف وليس بأي شكل من الأشكال ضمانا لنجاح وسوف يكون هناك عدة أيام عندما ستفقد استراتيجية فت المال على أساس يومي وحتى أسبوعي، لذلك جميع التجار الذين ينخرطون فيه يجب أن تقبل تماما المخاطر التجارية التي ينطوي عليها.
كيف يتم تداول استراتيجية فت؟
ملاحظة: كافة المعلومات التي تسبقها قديمة. في هذا النقطة نحن التجارة.
ونحن هذه الطريقة.
ولكن تركت كل المعلومات حتى تتمكن من رؤية تطور فت.
استراتيجية فت هي نظام "تلاشي" يعني أنه يتعارض مع الاتجاه ويحاول بيع قمم قصيرة الأجل وشراء قيعان قصيرة الأجل طوال يوم التداول العالمي.
استراتيجية فت تتداول محافظتين - التخصصات والغريبة.
والمحفظة الرئيسية هي.
محفظة الغريبة هو.
لا توجد أزواج أخرى يتم تداولها رسميا على استراتيجية فت، على الرغم من أن العديد من التجار في الغرفة يتاجرون بمجموعة متنوعة من الأزواج الأخرى مثل غبب / كاد ور / أود الخ "بشكل غير رسمي". جميع الصفقات غير الرسمية معروفة باسم & # 8220؛ بونوس & # 8221؛ فت الصفقات.
ما هي قواعد الصفقات الرسمية فت؟
يتم بدء صفقات فت خلال ساعات & # 8220؛ ساعات عمل السوق فقط & # 8221؛ من 2200-1000 بتوقيت جرينتش. إذا كنا ما زلنا عقد الماضي التجارة في ذلك الوقت ونحن السماح لها تطفو إلى إبرامها وقف أو أخذ الربح. في بعض الأحيان إذا كنا على وشك تحقيق الربح، وأنه في الماضي 1000 غمت سنغلق أي اليسار تداولات فت يدويا.
فت تتداول مع هدف 10 نقطة و -25 نقطة توقف. يتم بدء الصفقات فت ما لا يقل عن 25 نقطة وبقدر 100 نقطة بعيدا عن المستوى الحالي.
على سبيل المثال إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يتداول حاليا عند المستوى 1.1100 فستكون إستراتيجية فت النموذجية هي وضع أمر حد لبيع ور / أوسد عند 1.1075 و أمر شراء لشراء ور / أوسد عند 1.0925. عرض النطاق غير ثابت. في بعض الأحيان سيتم نشر أوامر أوسع، وأحيانا أضيق بناء على تحليل بوريس وتقييم السوق.
ما هو ثابت هي ستوبس. فت أبدا يحركها ستوبس ويأخذ الأرباح في وقت مبكر فقط إذا كان هناك أخبار في المستقبل على عملة معينة.
إذا غاب الهدف دخول بمقدار 1 نقطة أو أقل، والتجارة ثم يمضي لضرب الربح ثم يعرف التجارة باسم & # 8220؛ جم & # 8221؛ غاب فقط ويتم إلغاء النظام الأصلي والتجارة لم يتم.
ثم يتم نقل الصفقة أعلى / أسفل 25 نقطة.
على سبيل المثال دعونا نقول لديك أمر لشراء نزد / أوسد في .7525 وقف .7500 الهدف .7535. نزد / أوسد يأتي الى .7526 ثم المسيرات للعودة فوق .7535 - وهذا هو جم. عندها سوف تحرك التداول إلى المستوى التالي لشراء نزد / أوسد عند 0.7500 توقف .7475 مستهدف .7510.
إذا تم إيقاف التجارة ثم يتم إنشاء تجارة فت جديدة على مستوى التوقف مع حجم أكبر - وهذا ما يعرف باسم "استراتيجية إصلاح".
إصلاح فت يعني أنه إذا توقف سنكرر تجارة فت في مستويات أقل / أعلى مع حجم أكبر. لفهم كامل إصلاح تحتاج إلى فهم هيكل الرهان فت. ويستند هيكل الرهان فت على القواعد التالية.
المستوى الأول - حجم التجارة الأولي - هو الرافعة المالية. وهذا يعني إذا كان لديك 10،000 $ في حسابك حجم التجارة الافتتاح الخاص بك هو 10،000 وحدة (إذا كان لديك $ 1000.00 فتح حجم التجارة هو 1000 وحدة)
المستوى الثاني - حجم التجارة الثاني (يمكن أن يختلف هذا من 2X للمتداولين المحافظين إلى 4X للتجار الأكثر عدوانية أي حجم التجارة الثاني يمكن أن يكون كبيرا مثل 40،000 وحدة على حساب 10K $)
مستوى 3 - حجم التجارة الثالثة (وهذا يمكن أن تختلف من 11X إلى 15X اعتمادا على تفضيل التاجر)
هل يمكنك أن تعطيني بعض الأمثلة على صفقات الإصلاح؟
مثال 1 - الأكثر تحفظا المستوى 1 فقط.
شراء ور / أوسد 1.1325 إيقاف 1.1300 الهدف 1.1335.
عدد الزيارات المستهدفة = 10 نقاط.
وتوقف التداول عند 1.1300 -25 نقطة على التجارة.
مثال 2 - معتدل المستوى العدواني 2 مع مختلف الأحجام رافعة.
إذا تم إيقاف تجارة المستوى 1 كما في المثال 1:
شراء ور / أوسد مرة أخرى عند 1.1300 توقف 1.1275 الهدف 1.1310 عند رافعة 2X.
يبلغ عدد الزيارات المستهدفة = 20 نقطة. إجمالي المستوى 1 (-25) + المستوى 2 (20) = -5 نقطة.
توقف الزيارات عن الخسارة = -50 نقطة. المجموع على المستوى 1 + المستوى 2 = -75 نقطة.
شراء ور / أوسد أغين أت 1.1300 ستوب 1.1275 تارجيت 1.1310 أت 3X ليفر.
عدد الزيارات المستهدفة = 30 نقطة. المجموع في المستوى 1 (-25) + المستوى 2 (30) = 5 نقاط.
توقف الزيارات عن الخسارة = -100 نقطة. المجموع على المستوى 1 + المستوى 2 = -100 نقطة.
شراء ور / أوسد أغين أت 1.1300 ستوب 1.1275 تارجيت 1.1310 أت 4X ليفر.
يبلغ عدد الزيارات المستهدفة = 40 نقطة. المجموع في المستوى 1 (-25) + المستوى 2 (40) = 15 نقطة.
توقف التداول عن الخسارة = -125 نقطة. المجموع على المستوى 1 + المستوى 2 = -125 نقطة.
(-25 و -100 نقطة)
مثال 3 - مستوى عدوانية جدا مع أحجام مختلفة ليفر.
ملاحظة * يتم تداول المستوى 3 فقط إذا تم تعيين المستوى 2 إلى ما لا يزيد عن 3X.
إذا تم إيقاف التجارة من المستوى 2 كما في المثال 2:
شراء ور / أوسد يتداول مرة أخرى عند 1.1275 ستوب 1.1250 تارجيت 1.1285 أت 7X ليفر.
النتائج المحتملة: (على افتراض أن رافعة 3X على مستوى التجارة 2)
يبلغ عدد الزيارات المستهدفة = 70 نقطة. المستوى الإجمالي 1 (-25) + المستوى 2 (-75) + المستوى 3 (70) = -30 نقطة.
توقف الزيارات عن الخسارة = -175 نقطة. المجموع على المستوى 1 + المستوى 2 + المستوى 3 = -275 نقطة.
(-25 و -75 و -175 نقطة)
شراء ور / أوسد يتداول مرة أخرى عند 1.1275 ستوب 1.1250 تارجيت 1.1285 أت 10X ليفر.
النتائج المحتملة: (على افتراض أن رافعة 3X على مستوى التجارة 2)
عدد الزيارات المستهدفة = 100 نقطة. المستوى الإجمالي 1 (-25) + المستوى 2 (-75) + المستوى 3 (100) = 0 نقطة.
توقف الخسائر التجارية = -250 نقطة. إجمالي المستوى 1 + المستوى 2 + المستوى 3 = -350 نقطة.
(-25 و -75 و -250 نقطة)
ما هو بروتوكول حجم الرسمي على فت الصفقات؟
تتبع الصفقات فت الرسمية هيكل الحجم التالي:
المستوى 1 = 1X حقوق ملكية الحساب.
المستوى 2 = 4X حقوق الملكية.
المستوى 3 = 15X حقوق الملكية للحساب.
فوز مستوى 1 = 10 نقطة.
فوز المستوى 2 = 15 نقطة.
فوز المستوى 3 = 25 نقطة.
مستوى الخسارة 3 = 500 نقطة.
هل أنت مجنون؟ هذا يبدو محفوفا بالمخاطر بشكل لا يصدق!
لا نحن لسنا. تجارة فت هي مشابهة جدا لفكرة بيع مصطلح التأمين على الحياة. على وجه ذلك يبدو من المحفوفة بالمخاطر لضمان شخص ل 1 مليون دولار فائدة الموت مع فقط 1000 $ قسط سنوي. ولكن قانون الأعداد الكبيرة يبرهن على أن هذه الأعمال مربحة جدا لشركات التأمين حيث أن فرصة الدفع صغيرة جدا. وبالمثل فإن فرصة المستوى 3 تتوقف في فت هي عادة 1/60 الصفقات أو 1.6٪ وهذا يعني أن الأرباح التراكمية تعويض الخسارة.
ما هي قواعد إصلاح فت الرسمية؟
قواعد فت الرسمية هي أن كل التجارة سوف تذهب إلى الحد الأقصى من 3 مستويات.
مثال على تسلسل التجارة فت الرسمي.
اخماد أمر معلق قصير ور / أوسد عند 1.1025 توقف 1.1050 أخذ الربح 1.1015.
إذا تم تشغيل أمر معلق طرح أمر معلق جديد يسمى & # 8220؛ ريباير & # 8221؛ في.
4X الحجم الأصلي عند شورت ور / أوسد عند 1.1050 توقف 1.1075 جني الأرباح 1.1040.
إذا تم الحصول على أرباح من الطلب رقم 1 في 1.1015 +10، ثم إلغاء & # 8220؛ ريباير & # 8221؛ طلب.
إف & # 8220؛ ريباير & # 8221؛ يتم تشغيل النظام في 1.1050 ثم اليورو مقابل الدولار الأميركي ينزل إلى 1.1040 قمت بها +40 (4 * 10) على مستوى 2 التجارة -25 توقف على مستوى 1 التجارة لما مجموعه +15.
تم إلغاء المستوى 3 في انتظار الطلب عند 1.1075. إذا تم إيقاف المستوى 2 التجارة ثم يتم تشغيل المستوى 3 في انتظار النظام في 1.1075. إذا كان زوج العملات ور / أوسد ثم انخفض إلى 1.1065، فسوف تكون قد أجريت +150 (10 * 15) على مستوى 3 تجارة - 100 (25 * 4) على المستوى 2 و -25 على المستوى 1 لمجموع +25. إذا تم إيقاف التجارة في المستوى 3 يتم إيقاف دورة عند الخسارة هو -500.
ما هي بلدي بدء الصفقات موقف لمختلف المستويات؟
استراتيجية فت تنص على أن تبدأ مع نو ليفيراج وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب 10،000 $ التجارة الافتتاحية الخاص بك هو 10،000 وحدة أو أقل.
لأزواج العملات التي لن يتم تداولها إلى ما بعد المستوى 3 10،000 وحدة هي نقطة الانطلاق المناسبة.
لزوج العملات التي سيتم تداولها إلى مستوى 4 وما بعده مع حصة التموين من 1X 3X 7X 25X نقطة الانطلاق المناسبة هي 2000 وحدة.
هنا هو الفيديو الذي يفسر السيطرة على المخاطر بمزيد من التفصيل.
ما هو العامل الرئيسي الذي أحتاج إلى فهمه حول فت؟
تواتر الصفقات يحدد كلا من المخاطر والمكافأة في فت. سوف التجار منخفضة التردد يكون أقل المخاطر وأصغر مكافأة في حين أن التجار عالية التردد سيكون الأكثر عرضة للخطر وأعلى مكافأة.
يمكنك شرح بالتفصيل؟
هنا هو المسار الأكثر احتمالا للتاجر التردد المنخفض. (جميع الأمثلة هيبوتيتيكال)
تاجر التردد المنخفض هو الشخص الذي يتداول 2200-1000GMT فقط باستخدام المستوى 1 (أي إصلاحات)
وهناك تاجر التردد المنخفض القيام 5-7 الصفقات في اليوم الواحد.
في يوم جيد 6 الفائزين / 1 خاسر لمدة 35 نقطة.
في يوم محايد 5 فائزين / 2 خاسرين ل 0 نقطة.
في يوم سيء 3 الفائز / 3 الخاسرين ل -45 نقطة.
في أسبوع نموذجي تاجر التردد المنخفض سوف يكون 2 أيام الفوز 2 أيام محايدة 1 يوم خسر لمدة 25 أسبوع في الأسبوع.
هنا هو المسار الأكثر احتمالا للتاجر متوسط ​​التردد. (جميع الأمثلة هيبوتيتيكال)
التاجر متوسط ​​التردد هو الشخص الذي يتداول 2200-1000GMT باستخدام المستوى 2 (4X) لا غبب أو كاد.
وسيعمل تاجر التردد المتوسط ​​على 10-15 صفقة يوميا.
في يوم جيد 10 الفائزين / 0 الخاسر ل 115 نقطة.
في يوم محايد 9 الفائزين / 1 الخاسر ل -10 نقطة.
في يوم سيء 9 الفائزين / 2 الخاسرين ل -135 نقطة.
في الأسبوع النموذجي سوف يكون تاجر التردد المتوسط ​​2 أيام الفوز 2 أيام محايدة 1 يوم خاسر لمدة 75 أسبوع في الأسبوع.
هنا هو المسار الأكثر احتمالا للتاجر عالية التردد. (جميع الأمثلة هيبوتيتيكال)
تاجر عالية التردد هو شخص الذي يتداول 24 ساعة / يوم باستخدام المستوى 2 (4X) جميع أزواج.
وهناك تاجر عالية التردد القيام 15-25 الصفقات في اليوم الواحد.
في يوم جيد 15 الفائزين / 0 الخاسر ل 175 نقطة.
في يوم محايد 14 الفائزين / 1 الخاسر لمدة 35 نقطة.
في يوم سيء 12 الفائزين / 3 الخاسرين ل -230 نقطة.
في الأسبوع النموذجي سوف يكون تاجر التردد المتوسط ​​2 أيام الفوز 2 أيام محايدة 1 يوم خسر لمدة 190 أسبوع في الأسبوع.
ما نوع الحساب الذي يجب أن يكون لدي قبل أن أدرس حتى التداول فت؟
تحتاج إلى وسيط مع راو سبريادس + عمولة.
أفضل خيارين عالميين هما فكسم و إنتيراكتيف بروكرز، ولكن هناك العديد من السماسرة التي تقدم راو سبرياد + عمولة عالميا. هنا رابط 100forexbrokers / ستب-إن-بروكرز.
لماذا هو راو انتشار مهم جدا؟
في فت نحن نتداول لمدة 10 نقطة عدة مرات في اليوم والفرق بين الخسارة والفوز هو في كثير من الأحيان انتشار كما سرعان ما ضرب الأسعار أهدافهم وسرعان ما يمكن أن تتحرك لوقف. في حالة الغريبة - التجار لا يمكن حتى النظر في تلك المحفظة إلا أنها تتداول على راو سبرياد.
ماذا يجب أن أعرف قبل أن أبدأ التداول فت؟
أوامر فت المنشورة في غرفة التجارة هي ل شو فقط. يتم تداولها على حساب تداول فكسم المباشر من بوريس مع التصليحات الذهاب إلى المستوى 2 في حجم 4X، باستثناء الأحداث غير العادية مثل الوظائف غير الزراعية، أوامر عموما لا تعديل للأنباء ويتم تداولها 24 / ساعة في اليوم لصالح التجار في جميع أنحاء العالم.
فمن كل التجار للحد من مخاطر فت من خلال استخدام المبادئ التوجيهية في هذه الأسئلة الشائعة واختيار أقل الصفقات التجارية المتطايرة المحتملة وإزالة أوامر من الأخبار.
سوف بوريس بذل قصارى جهده لتحذير التجار من المخاطر الرئيسية، ولكن الأمر متروك لكل تاجر لتحمل المسؤولية عن السيطرة على المخاطر.
طيب أنا في الغرفة - ماذا علي أن أفعل؟
واتش لمدة 3 أيام على الأقل قبل اتخاذ أي الصفقات أو جعل الصفقات على التجريبي أو 1000 وحدة الحجم فقط.
اكتب & # 8220؛ سلاكوردس & # 8221؛ (دون علامات الاقتباس) للوصول السريع إلى الموارد المختلفة في الغرفة.
ما هو بك الدردشة الرطانة؟
المجلس - أوردرسبواردز من الحد دخول / الخروج / وقف النظام للمحافظ الرئيسية والغريبة نشرت 2-3 مرات يوميا في.
2200 بتوقيت جرينتش و 0000 بتوقيت جرينتش.
جم - غاب فقط.
فت - الصفقات فت الرسمية.
إصلاح - اتخاذ موقف آخر في حجم أكبر في نفس زوج العملات بعد أن توقفت.
L1 - التجارة الأصلية.
L2 - إصلاح التجارة القيام به بعد توقف مستوى 1 خارج.
L3 - إصلاح 2 التجارة في حجم أكبر بعد توقف مستوى 2 خارج.
فقط أسأل أي سؤال في الغرفة، ونحن سوف نحاول جميعا لمساعدتك.
سوف توفر نسخ القدرة التجارية ل فت الصفقات؟

Comments

Popular posts from this blog

ريفيرسي قواعد الاستراتيجية

ريفيرسي. ريفيرسي هي لعبة مجلس استراتيجية لاعبين اثنين، لعبت على لوحة ونكسيرد 8X8. هناك 64 لعبة مماثلة قطع تسمى الأقراص (غالبا ما تكتب "أقراص")، والتي هي خفيفة على جانب واحد والظلام على الجانب الآخر. اللاعبين يتناوبون وضع الأقراص على متن الطائرة مع اللون المخصصة لها مواجهة. خلال اللعب، أي أقراص من لون الخصم التي هي في خط مستقيم ويحدها القرص وضعت للتو ويتم تشغيل قرص آخر من لون اللاعب الحالي لأكثر من لون اللاعب الحالي. والهدف من اللعبة هو أن يكون الغالبية العظمى من الأقراص تحولت إلى عرض اللون الخاص بك عندما يتم شغل آخر مربع فارغة للعب. تم تسويق ريفيرسي مؤخرا من قبل ماتيل تحت العلامة التجارية أوثيلو. نسخة أصلية. اخترع اللعبة ريفيرسي في عام 1883 من قبل اثنين من الرجال الإنجليزية (كل يدعي الآخر الاحتيال)، لويس واترمان أو جون W. موليت (أو ربما في وقت سابق من قبل شخص آخر تماما)، واكتسب شعبية كبيرة في انكلترا في نهاية القرن التاسع عشر. أول إشارة موثوق بها اللعبة هو في أغسطس 1886 الطبعة الأولى من السبت الاستعراض. وتذكر في وقت لاحق مقالة 1895 في صحيفة نيويورك تايمز: "ريفيرسي شيء مث

مؤشر كوتا فوركس

مؤشر كتا mt4. مؤشر ك ميتاترادر ​​& مداش؛ أو التقدير الكمي الكمي، يستند إلى حساب معقد إلى حد ما لمؤشرات مؤشر القوة النسبية الممهدة. ونتيجة لذلك نحصل على سطرين في نافذة مؤشر منفصلة & مداش؛ السريعة والبطيئة. وهناك أيضا مؤشر مؤشر مهم (50)، يستخدم في الإشارات. يمكنك تمكين التنبيهات النصية والصوتية والبريد الإلكتروني لهذا المؤشر. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5. معلمات الإدخال: سف (افتراضي = 5) & مداش؛ عامل تمهيد. أليرتليفيل (افتراضي = 50) & مداش؛ مستوى مؤشر التنبيهات. لا ينصح بتغييره. مسغاليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سوف تظهر تنبيهات رسالة. سونداليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم استخدام التنبيهات الصوتية. سونداليرتفيل (افتراضي = & كوت؛ alert. wav & كوت؛) & مداش؛ اسم ملف صوت التنبيه الصوت. إمايلايرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان ذلك صحيحا، سيتم إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني وفقا لإعدادات البريد الإلكتروني ميتاترادر. في نظام التداول مؤشر ك الأصلي، يتم إنشاء إشارات عندما يعبر الخط الأزرق مستوى 50 وعندما يعبر الخط الأصفر (م

قواعد النقد الاجنبى الهندية

قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية. يمكن للشركات التداول في سوق الفوركس، ولكن فقط إذا كانت تستخدم الدولارات الحرة التي تأتي من حساباتهم المصرفية. دائما تأخذ تجريبي للموقع. لذلك تداول الفوركس ليست وسيلة لتوليد عوائد مالية مؤكدة و تتطلب جهودا مثل أي أعمال أخرى. ولذلك يجب على المرء أن يعرف أن تحويل أموالك إلى حساب تداول العملات الأجنبية مع وسيط في الخارج هو انتهاك لقانون إدارة النقد الأجنبي فيما، ويمكن أن يسبب إجراءات قانونية ضدك. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. هذا يؤدي بهم للوصول إلى الاستنتاج السريع أن تداول العملات ليست سوى عملية احتيال. وسطاء تقديم أعلى الرافعة المالية على هامش الهامش الخاص بك هي الأفضل. فيديو حسب الموضوع: رول-1 -12 القواعد الذهبية لنجاح تجارة الفوركس (هيندي) [توب راتد] 4 الردود على & لدكو؛ قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية & رديقو؛ نعم حر في استخدام لايف سوق الأسهم البرمجيات لسوق الأسهم الهندي إنفستار. قبل أن تتمكن من البدء في شراء وشراء الأسهم، تح