Skip to main content

خيارات السندات التجارية


مواصفات عقود خيارات سندات الخزانة الأمريكية.


الأسبوع 2 - يوم الجمعة الثاني من الشهر.


الأسبوع 3 - الجمعة الثالث من الشهر.


الأسبوع 4 - يوم الجمعة الرابع من الشهر.


الأسبوع 5 - الخامس من الشهر.


بالنسبة إلى معاملات الخزانة فقط، يتراوح الحد الأدنى لأحجام القراد من 1.00 دولار أمريكي إلى 15.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، بزيادة قدرها 1.00 دولار أمريكي لكل عقد خيار.


الأسبوع 2 - الأربعاء الثاني من الشهر.


الأسبوع الثالث - الأربعاء الثالث من الشهر.


الأسبوع 4 - الأربعاء الرابع من الشهر.


الأسبوع 5 - يوم الأربعاء الخامس من الشهر.


مرحبا بكم في العقود الآجلة لوزارة الخزانة الامريكية.


سواء كنت تاجر جديد يتطلع إلى البدء في العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تبحث عن وسيلة أكثر كفاءة للتجارة في سوق السندات الحكومية في الولايات المتحدة، ننظر إلى أبعد من عقود الخزانة الامريكية.


روابط سريعة.


البقاء على علم.


كتلة الصفقات.


التقارير اليومية والمستوطنات.


مصادر.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


العقود الآجلة للخزينة والخيارات.


حر ترياسوري بوند ترادينغ تجريبي.


حجر الزاوية لإدارة مخاطر أسعار الفائدة.


وازدادت سندات الخزانة الأمريكية والعقود الآجلة للمذكرة لتصبح أدوات أساسية لإدارة المخاطر للمستثمرين في جميع أنحاء العالم.


وفي الاقتصاد العالمي المتغير باستمرار، فإن حيازة أوراق مالية ذات دخل ثابت هي بمثابة تكهنات بشأن الاتجاه الآجل لأسعار الفائدة. مع العقود الآجلة للخزانة في مجلس شيكاغو للتجارة و ميدامريكا بورصة السلع، يمكن للمستثمرين من المؤسسات والأفراد المساعدة في السيطرة على المخاطر في عقد الأوراق المالية ذات الدخل الثابت والمساعدة في تحسين أدائها.


ما إذا كانت توقعات السوق تدعو إلى ارتفاع أو انخفاض معدلات، ستجد أن العقود الآجلة وزارة الخزانة الأمريكية هي وسيلة فعالة ومنخفضة التكلفة لمساعدتك على تحقيق أهداف فريدة من نوعها. تابع القراءة لمعرفة كيفية الاستفادة منها.


تلبية احتياجات السوق المتغيرة.


كانت العقود الآجلة لأسعار الفائدة رائدة من قبل كبوت في عام 1975 استجابة لاحتياجات السوق المتنامية للأدوات التي يمكن أن تحمي من التقلبات الحادة والمتكررة في تكلفة المال.


تم طرح العقود الآجلة لسندات الخزينة الأمريكية لأول مرة، تلتها العقود الآجلة على سندات الخزانة الأمريكية لمدة 10 سنوات و 5 سنوات و 2 سنوات. وعلى مدى العقدين الماضيين، نما حجم العقود إلى مستويات غير مسبوقة، مما يعكس نمو الأدوات الأساسية والتغيرات العميقة في السوق.


اليوم، العقود الآجلة خزانة كبوت هي عقود أسعار الفائدة الأكثر تداولا في العالم. فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعلك تنظر في تداول هذه الأدوات القوية لإدارة المخاطر.


تقدم كبوت العقود الآجلة على سندات الخزانة الأمريكية لمدة عامين و 5 سنوات و 10 سنوات وسندات الخزانة الأمريكية لمدة 30 عاما. سواء كنت تسعى لإدارة المخاطر القصيرة والمتوسطة أو طويلة الأجل، هناك عقد يلبي احتياجاتك.


السيولة لا مثيل لها من العقود الآجلة كبوت الخزانة تمكنك من الدخول والخروج من مراكز بسرعة وسهولة - والحصول على أفضل يملأ على طلبك.


مخاطر الائتمان للطرف المقابل هي مصدر قلق كبير في السوق اليوم. يتم تنظيم التداول في كبوت لحماية جميع الأطراف المعنية من تلك المخاطر. ويشرف موظفو المراجعة المهنية لدينا على التداول في البورصة. وتقدم هيئة المقاصة التجارية ضمانا للأداء. وتقوم لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية، التي تتمثل مهمتها الرئيسية في حماية سلامة الأسواق والمشاركين فيها، بتنظيم جميع أسواق العقود الآجلة في الولايات المتحدة. مع هذه الضمانات، لم تعد مخاطر الائتمان للطرف المقابل تمثل مشكلة.


يتم تحديد أسعار العقود الآجلة للخزينة من خلال احتجاجات مفتوحة في حجرات التداول المحددة، مما يتيح لك الحصول على أفضل الأسعار المتاحة. وهذه الأسعار هي بارومترات أسعار الفائدة العالمية، مما يعكس التحركات في المعدلات الوطنية والدولية، وهي متاحة للجمهور على الفور.


بسبب سندات كبوت والخزينة الآجلة تستجيب لنفس القوى الاقتصادية التي تؤثر على الأوراق النقدية ذات الدخل الثابت، يمكنك استخدامها للمساعدة في السيطرة على مخاطر الاحتفاظ بهذه الأوراق المالية وكذلك لتحسين العائدات.


كيف العقود الآجلة الخزانة يمكن أن تعمل من أجلك.


بغض النظر عن توقعات السوق الخاص بك، سندات الخزانة الأمريكية والعقود الآجلة المذكرة هي الأدوات المثالية لمساعدتك على ضبط خصائص المخاطر / العائد من الأوراق المالية ذات الدخل الثابت الخاص بك. وهنا بعض من العديد من الفرص لإدارة المخاطر التي تقدمها.


قفل في سعر الشراء.


إذا كنت تخطط لشراء أوراق مالية ذات دخل ثابت في العقود الآجلة وتشعر بالقلق إزاء إمكانية ارتفاع الأسعار، يمكنك شراء العقود الآجلة للخزينة وضمان أقصى سعر للشراء.


الحفاظ على قيمة الاستثمار.


من خلال بيع العقود الآجلة للخزينة، يمكنك قفل بأسعار بيع جذابة وحماية قيمة محفظة أو الأمن الفردي ضد احتمال انخفاض الأسعار.


عبر التحوط.


ويمكن استخدام سندات الخزانة الأمريكية والعقود الآجلة للرقابة على المخاطر وتعزيز عائدات الأوراق المالية الحكومية غير الأمريكية. ويمكن أن تكون العقود الآجلة للخزينة أدوات فعالة لإدارة المخاطر لسندات الشركات، سندات اليوروبوند، وغيرها من أدوات الدخل الثابت.


التجارة التغيرات في منحنى العائد.


ونظرا لأن العقود الآجلة للخزانة تغطي مجموعة واسعة من آجال الاستحقاق من سندات قصيرة الأجل إلى سندات طويلة الأجل، يمكنك إنشاء صفقات بناء على الفروق في تحركات أسعار الفائدة على طول منحنى العائد.


مواصفات عقود سندات الخزينة.


وحدة التداول.


العقود الآجلة لسندات الخزينة - سندات خزينة أمريكية بقيمة 100 ألف دولار أمريكي بالقيمة الاسمية عند الاستحقاق.


10 سنوات ت-نوت العقود الآجلة - مذكرة الخزانة الأمريكية واحد مع 100،000 $ القيمة الاسمية عند الاستحقاق.


5 سنوات ت-نوت العقود الآجلة - مذكرة الخزانة الأمريكية واحد مع 100،000 $ القيمة الاسمية عند الاستحقاق.


2-يوت T-نوت العقود الآجلة - مذكرة الخزانة الأمريكية واحد مع 200،000 $ القيمة الاسمية عند الاستحقاق.


الدرجات القابلة للتسليم.


العقود الآجلة لسندات الخزينة - سندات لا تقل عن 15 سنة حتى تاريخ الاستحقاق.


10 سنوات ت-نوت الآجلة - ملاحظات مع 61/2 إلى 10 سنوات المتبقية حتى تاريخ الاستحقاق.


5 سنوات ت-نوت العقود الآجلة - ملاحظات مع 4 سنوات 3 أشهر إلى 5 سنوات 3 أشهر المتبقية حتى تاريخ الاستحقاق.


2-يار T-نوت العقود الآجلة - ملاحظات مع 1 سنة 9 أشهر إلى 2 سنوات المتبقية حتى تاريخ الاستحقاق.


T-بوند فوتشرز - 1/32.


5 سنوات T - المذكرة الآجلة - 1/2 من 1/32.


2-السنة T - مذكرة الآجلة - 1/4 من 1/32.


حد السعر.


T - السندات الآجلة - 3 نقاط، قابلة للتوسيع إلى 41/2 نقطة.


10 سنوات T - مذكرة الآجلة - 3 نقاط، قابلة للتوسيع إلى 41/2 نقطة.


5 سنوات T - مذكرة الآجلة - 3 نقاط، قابلة للتوسيع إلى 41/2 نقطة.


2 سنة T - المذكرة الآجلة - 1 نقطة، قابلة للتوسيع إلى 11/2 نقطة.


عقود العقد.


العقود الآجلة السندات - مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر.


10 سنوات T - المذكرة الآجلة - مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر.


5 سنوات T - المذكرة الآجلة - مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر.


2-السنة T - المذكرة الآجلة - مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر.


ساعات التداول.


T-بوند فوتشرز - 7:20 صباحا. من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرا، من الساعة 2:30 ظهرا حتى الساعة 30 ظهرا، من الساعة 5:20 مساء حتى 8:00 مساء، من 10:30 مساء حتى 6:00 صباحا.


10-يارت-نوت فوتشرز - 7:20 صباحا. من الساعة 2 حتى 2 ظهرا، من الساعة 2:30 إلى 4:30 ظهرا، 5:20 مساء. -8: 05 مساء، 10:30 مساء. -06:00.


5-يار T-نوت الآجلة - 7:20 صباحا. من الساعة 2 حتى 2 ظهرا، من الساعة 2:30 إلى 4:30 ظهرا، 5:20 مساء. -8: 05 مساء، 10:30 مساء. -06:00.


2-يار T-نوت الآجلة - 7:20 صباحا. من الساعة 2 حتى 2 ظهرا، من الساعة 2:30 إلى 4:30 ظهرا، 5:20 مساء. -8: 05 مساء، 10:30 مساء. -06:00.


رمز السهم.


T-بوند فوتشرز - أوس.


آخر يوم تداول.


العقود الآجلة لسندات الخزينة - يوم العمل السابع قبل يوم العمل الأخير من شهر التسليم.


10 سنوات T - المذكرة الآجلة - يوم العمل السابع قبل يوم العمل الأخير من شهر التسليم.


5 سنوات T - المذكرة الآجلة - يوم العمل السابع قبل يوم العمل الأخير من شهر التسليم.


2-يار T-نوت العقود الآجلة - في وقت سابق من (1) يوم العمل الثاني قبل يوم إصدار المذكرة 2 سنة المزاد في الشهر الحالي، أو (2) آخر الأعمال.


يوم من الشهر التقويمي.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


خيار السندات.


تعريف "خيار السندات"


عقد خيار يكون فيه الأصل الأساسي سندا. وبخلاف الخصائص المختلفة للأصول الأساسية، لا يوجد فرق كبير بين خيارات الأسهم والسندات. كما هو الحال مع الخيارات الأخرى، يتيح خيار السندات للمستثمرين القدرة على التحوط من مخاطر محافظ السندات الخاصة بهم أو التكهن بشأن اتجاه أسعار السندات مع مخاطر محدودة.


تراجع "خيار السندات"


ويتوقع أحد مشترى خيار استدعاء السندات انخفاضا في أسعار الفائدة وزيادة في أسعار السندات. ويتوقع المشتري على خيار السندات زيادة في أسعار الفائدة وانخفاض أسعار السندات.


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع قوانين محددة في المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما ترك تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تخسر 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. الحفاظ على هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين ليست متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


سندات التداول: كيف يتم تداول السندات؟


إن فهم سوق السندات وتداول السندات أمر ضروري للاستثمار السليم. كيف يتم تداول السندات في السوق هي مربكة لمعظم الناس ولكنها مهمة جدا للاقتصاد والمستوى السائد لأسعار الفائدة.


أهمية تداول السندات.


وتحدث السندات التجارية عدة آلاف من المرات في اليوم وهي جزء مهم من الأسواق الاقتصادية العالمية. سوق السندات أكبر بكثير من سوق الأوراق المالية والبنوك المركزية تقوم بالسياسة النقدية في أسواق السندات. عندما يتاجر المشترون والبائعون بسنداتهم، فإنهم يمليون عوائد أنواع مختلفة من السندات التي يتم تداولها. وهذا بدوره يحدد سعر الائتمان في الاقتصاد.


وقد لا يفهم كل من جو وسوزي كيو بوبليك تداول السندات، ولكن العائد في عائد سوق السندات يحدد أسعار الفائدة على قروضهم العقارية، ومكاتب الاستثمار الدولية، وقروض السيارات وغيرها من أنواع القروض الاستهلاكية.


تداول السندات في أي مكان يمكن للمشتري والبائع عقد صفقة. على عكس الأسهم المتداولة علنا، لا يوجد مكان مركزي أو تبادل لتداول السندات. سوق السندات هو & لدكو؛ دون وصفة طبية & رديقو؛ السوق أو السوق خارج البورصة، بدلا من تبادل رسمي. يتم تداول السندات القابلة للتحويل، وبعض العقود الآجلة السندات وخيارات السندات في البورصات.


سندات التداول: تجار ومستثمرون.


تجار السندات.


في حين يمكن للمستثمرين تداول السندات القابلة للتداول فيما بينهم، وعادة ما يتم التداول من خلال تجار السندات، أو على وجه التحديد، مكاتب تداول السندات من كبار تجار الاستثمار.


هؤلاء التجار هم في صميم شبكة واسعة من وصلات الهاتف والكمبيوتر التي تربط جميع اللاعبين المهتمين. لديهم أيضا التجار مسؤولة عن معرفة كل شيء عن مجموعة من السندات والاقتباس من سعر لشراء أو بيعها، أو & لدكو؛ مما يجعل السوق & رديقو؛ للسندات.


تجار توفير & لدكو؛ السيولة & رديقو؛ للمستثمرين السندات بحيث يمكن لهؤلاء المستثمرين شراء وبيع السندات بسهولة أكبر مع امتياز محدود على السعر، ولكن يمكن أيضا تجار شراء وبيع فيما بينهم، إما مباشرة أو مجهول من خلال وسطاء السندات.


في جميع تداول السندات، والهدف هو أن تأخذ فرقا بين سعر السندات يتم شراؤها في والسعر الذي يتم بيعها في. وهذا الانتشار هو كيف يجعل تجار السندات (أو يفقدون) المال.


أصبح تداول السندات مربحا جدا قبل أزمة الائتمان، عندما استخدم تجار الاستثمار رؤوس أموالهم المصرفية لتمويل مخزونات ضخمة من السندات وتجارة معظمها الملكية. ولم ينتهي ذلك بشكل جيد، حيث انخفضت أسعار السندات خلال الأزمة، وتسبب التجار خسائر فادحة في مخزوناتهم. وكان يتعين على الحكومات أن تقوم بكفالة العديد من المصارف، وهذا هو السبب في أن الهيئات التنظيمية المصرفية تقيد الآن بشدة الأنشطة التجارية الخاصة.


بوند إنفستورس.


وتشمل السندات التجارية أيضا المؤسسات المالية وصناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الاستثمار والحكومات من جميع أنحاء العالم.


هؤلاء المستثمرين السندات، جنبا إلى جنب مع التجار، تشكل & لدكو؛ السوق المؤسسية، & رديقو؛ حيث يتم تداول كتل كبيرة من السندات. وستعتبر التجارة التي تنطوي على سندات قيمتها مليون دولار تذكرة صغيرة في السوق المؤسسية. ليس هناك حد للحجم في هذا السوق، حيث الصفقات التي تبلغ قيمتها 500 مليون دولار أو 1000000000 $ في وقت واحد يمكن أن يحدث.


هناك أيضا أي قيود الحجم في & لدكو؛ سوق التجزئة، & رديقو؛ حيث يقوم المستثمرون الأفراد بشراء وبيع السندات مع مكاتب تداول السندات من تجار الاستثمار، ولكن حجم تلك الصفقات عادة ما يكون أقل من 1 مليون دولار.


مصطلحات سوق السندات.


وفيما يلي بعض المفاهيم الأساسية التي يجب أن يكون تاجر السندات مألوفة من أجل القيام بعمله:


نسبة الفائدة التي تدفع على السندات في غضون سنة. وعادة ما تدفع الفائدة نصف سنوية، على الرغم من أنه يمكن أيضا أن تدفع شهريا وربع سنوي وسنويا.


تاريخ استرداد السند أو سداده.


ويستند السعر المعروض عادة على استحقاق السندات بسعر الاسمية، أو 100.00.


مصطلح & لدكو؛ العائد & رديقو؛ عادة يعني & لدكو؛ العائد إلى النضج. & رديقو؛ ويأخذ العائد حتى الاستحقاق في الحسبان قيمة القسيمة، وينظر فيما إذا كان السند ينضج بسعر مختلف عن سعره الحالي.


السعر الذي سيدفعه المتداول مقابل السند.


السعر الذي يقوم المتداول ببيع السند.


فارق السعر بين ما سيقوم المتداول بشراء السندات به والسعر الذي سيبيع فيه المتداول السندات. وعادة ما يكون الفرق في الحزم الحكومية عالية السيولة والقابلة للتداول بضعة سنتات فقط.


نقطة الأساس هي مئة نقطة مئوية. على سبيل المثال، إذا تحرك العائد من 5.5٪ إلى 5٪، فقد تحرك 50 نقطة أساس.


تنتشر على الحكومات.


وكثيرا ما يتم اقتباس السندات الحكومية غير الاتحادية على أساس العائد المنتشر على سندات حكومية مماثلة. ويمكن لسندات الشركات التي لها قسيمة واستحقاق مماثلين أن تكون أكثر سهولة بمقدار 100 نقطة أساسية في العائد من السندات الحكومية الاتحادية. غالبا ما يقوم التجار بعرض الأسعار وتقديمها على أساس الانتشار.


ما يشير إليه هو سمات خاصة لسندات محددة. على سبيل المثال، قد تنضج السندات في 1 حزيران (يونيو) 2008، ولكن قد تكون هناك ميزة خاصة تسمح للمصدر بدفكو؛ كال & رديقو؛ السندات مرة أخرى في تاريخ سابق، والمعروفة باسم تاريخ الدعوة. هناك العديد من الميزات الخاصة الأخرى.


انتقلت الحكومات الاتحادية في أمريكا الشمالية إلى نظام مزادات لبيع سنداتها للمستثمرين. ويسمح لمعظم تجار السندات بتقديم عطاءات في المزادات ومن ثم إعادة توزيع السندات للمستثمرين.


وتستخدم معظم الحكومات والشركات الأخرى نظاما مختلفا لتوزيع القضايا الجديدة، أي تقديمها للمستثمرين من خلال تجار السندات. ويكسب تجار السندات عمولة لتوزيع السندات على المستثمرين. ويمكن أن يكون العرض على أساس سعر ثابت، أو على أساس انتسار ثابت في العائد على سندات حكومية اتحادية مماثلة.


في السنوات الأخيرة قد ذهبت سندات & لدكو؛ على أساس الكتاب، & رديقو؛ بمعنى أن السندات تودع لدى أمين مركزي ولا تنتقل فعليا من هناك. بدلا من ذلك، يكون لدى التجار والمؤسسات حسابات مع الوصي، وعندما يتم تداول السندات، يتم قيد حساب المشتري مع السندات، في حين يتم خصم حساب البائع. ومعظم السندات الحكومية وسندات الشركات قائمة على أساس الكتاب، ولا يشجع المستثمرون على حيازة السندات المادية.


لماذا تداول السندات؟


يسعى تاجر السندات لدى أحد وكلاء الاستثمار إلى تحقيق أرباح على دفاتر التداول & رديقو؛. والمزيد من المال الذي يجعل، وزيادة مكافأة له. هذا هو السبب في التجار لديهم كميات المعاملات عالية & نداش؛ لأن المزيد من التجارة، والمزيد من المال الذي سيجعل.


وسيتداول تاجر صندوق التحوط بالمثل مع تاجر استثماري ولكنه يستخدم المزيد من الرافعة المالية، & رديقو؛ أو اقتراض المال مقابل السندات التي يملكها الصندوق. تجار صناديق التحوط أيضا جعل العديد من الصفقات لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


A & لدكو؛ شراء جانب & رديقو؛ وعادة ما يحمل تاجر السندات سنداتها لفترات أطول، بالنظر إلى الطبيعة الطويلة الأجل لمحافظها. شركات التأمين وصناديق التقاعد لديها التزامات طويلة الأجل جدا وتحتاج إلى الاحتفاظ دائما السندات.


سندات التداول: الملف الشخصي ولكن المهم جدا.


تداول السندات أقل من تداول الأسهم ولكنه أكثر أهمية. يقوم متعهدو السندات والمستثمرون في السندات بتغيير محافظهم في ظل ظروف السوق المتغيرة لتحقيق الربح و / أو تعظيم العائد على محافظهم. إن التأثير الكلي لكل نشاط سوق السندات هذا هو المستوى السائد لأسعار الفائدة في الاقتصاد الذي يؤثر على جميع أنواع الائتمان والإقراض تقريبا.


الوظائف ذات الصلة.


صفقة السندات / إصدار السندات: كيف ينخفض؟


خصائص السندات: ما هي السندات؟


سندات غير المرغوب فيها: سندات عالية العائد، وجودة الائتمان، والمخاطر.


الأكثر قراءة.


كيف يمكن لشركة أبل إصدار 2.5 مليار دولار قد يغير سوق سندات الشركات الكندية.


لماذا الشركات الأمريكية ترفع الأموال في كندا؟


ما هو سوق سندات الشركات الكندية.


لماذا أخذت أبل $ 2.5 مليار دولار خطوة الى كندا.


والت ديزني ينضم قائمة متزايدة للشركات إصدار سندات القيقب.


كيف يمكننا زيادة السيولة في سوق السندات الكندي؟


لدينا الرعاة.


آخر المشاركات.


ثلاثة أشياء الناس الحصول على خطأ حول الاقتصاد التدريجي أسفل.


كيف تؤثر أسعار الفائدة على السندات؟


قصة وراء أكبر صفقة السندات القيقب كندا.


صناديق الإتاوات والدخل.


بواسطة خط أنابيب العم.


فهم لماذا تغير أسعار الفائدة؟


بواسطة خط أنابيب العم.


ما هي بعض المخاطر التي تنطوي عليها.


ما هي بعض المخاطر التي تنطوي عليها.


مشتقات & الثور؛ التحوط والثور؛ السندات والثور؛ أسعار الفائدة والثور؛ أرباح الأسهم.


اشترك لمعرفة المزيد!


تأسست في عام 1996 من قبل مجموعة من مديري المحافظ، وتكرس خط أنابيب المالية لتوفير المعرفة المالية والتعليم لأي شخص والجميع مع حتى مصلحة عابرة في المالية. يتم فحص جميع مقالاتنا وتحريرها من أجل الدقة وعدم التحيز. شعارنا، & لدكو؛ المعلومات المالية لبقية منا، & رديقو؛ يتحدث عن نفسه.


هدفنا هو توفير المعلومات المالية على جميع المستويات للمستهلكين المالية والمستثمرين. لقد ذهبنا إلى أطوال كبيرة للتأكد من المحتوى لدينا هو الوصول إليها بسهولة ودود. لقد صممنا مع الحشو مقالاتنا لجميع مستويات الخبرة المالية. إذا كنت قد شاهدت وقراءة بما فيه الكفاية على موضوع ما، فانتقل إلى الموضوع التالي.


على فينبيب.


تجد هنا.


الاقسام.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 خط أنابيب المالية. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

ريفيرسي قواعد الاستراتيجية

ريفيرسي. ريفيرسي هي لعبة مجلس استراتيجية لاعبين اثنين، لعبت على لوحة ونكسيرد 8X8. هناك 64 لعبة مماثلة قطع تسمى الأقراص (غالبا ما تكتب "أقراص")، والتي هي خفيفة على جانب واحد والظلام على الجانب الآخر. اللاعبين يتناوبون وضع الأقراص على متن الطائرة مع اللون المخصصة لها مواجهة. خلال اللعب، أي أقراص من لون الخصم التي هي في خط مستقيم ويحدها القرص وضعت للتو ويتم تشغيل قرص آخر من لون اللاعب الحالي لأكثر من لون اللاعب الحالي. والهدف من اللعبة هو أن يكون الغالبية العظمى من الأقراص تحولت إلى عرض اللون الخاص بك عندما يتم شغل آخر مربع فارغة للعب. تم تسويق ريفيرسي مؤخرا من قبل ماتيل تحت العلامة التجارية أوثيلو. نسخة أصلية. اخترع اللعبة ريفيرسي في عام 1883 من قبل اثنين من الرجال الإنجليزية (كل يدعي الآخر الاحتيال)، لويس واترمان أو جون W. موليت (أو ربما في وقت سابق من قبل شخص آخر تماما)، واكتسب شعبية كبيرة في انكلترا في نهاية القرن التاسع عشر. أول إشارة موثوق بها اللعبة هو في أغسطس 1886 الطبعة الأولى من السبت الاستعراض. وتذكر في وقت لاحق مقالة 1895 في صحيفة نيويورك تايمز: "ريفيرسي شيء مث

مؤشر كوتا فوركس

مؤشر كتا mt4. مؤشر ك ميتاترادر ​​& مداش؛ أو التقدير الكمي الكمي، يستند إلى حساب معقد إلى حد ما لمؤشرات مؤشر القوة النسبية الممهدة. ونتيجة لذلك نحصل على سطرين في نافذة مؤشر منفصلة & مداش؛ السريعة والبطيئة. وهناك أيضا مؤشر مؤشر مهم (50)، يستخدم في الإشارات. يمكنك تمكين التنبيهات النصية والصوتية والبريد الإلكتروني لهذا المؤشر. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5. معلمات الإدخال: سف (افتراضي = 5) & مداش؛ عامل تمهيد. أليرتليفيل (افتراضي = 50) & مداش؛ مستوى مؤشر التنبيهات. لا ينصح بتغييره. مسغاليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سوف تظهر تنبيهات رسالة. سونداليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم استخدام التنبيهات الصوتية. سونداليرتفيل (افتراضي = & كوت؛ alert. wav & كوت؛) & مداش؛ اسم ملف صوت التنبيه الصوت. إمايلايرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان ذلك صحيحا، سيتم إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني وفقا لإعدادات البريد الإلكتروني ميتاترادر. في نظام التداول مؤشر ك الأصلي، يتم إنشاء إشارات عندما يعبر الخط الأزرق مستوى 50 وعندما يعبر الخط الأصفر (م

قواعد النقد الاجنبى الهندية

قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية. يمكن للشركات التداول في سوق الفوركس، ولكن فقط إذا كانت تستخدم الدولارات الحرة التي تأتي من حساباتهم المصرفية. دائما تأخذ تجريبي للموقع. لذلك تداول الفوركس ليست وسيلة لتوليد عوائد مالية مؤكدة و تتطلب جهودا مثل أي أعمال أخرى. ولذلك يجب على المرء أن يعرف أن تحويل أموالك إلى حساب تداول العملات الأجنبية مع وسيط في الخارج هو انتهاك لقانون إدارة النقد الأجنبي فيما، ويمكن أن يسبب إجراءات قانونية ضدك. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. هذا يؤدي بهم للوصول إلى الاستنتاج السريع أن تداول العملات ليست سوى عملية احتيال. وسطاء تقديم أعلى الرافعة المالية على هامش الهامش الخاص بك هي الأفضل. فيديو حسب الموضوع: رول-1 -12 القواعد الذهبية لنجاح تجارة الفوركس (هيندي) [توب راتد] 4 الردود على & لدكو؛ قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية & رديقو؛ نعم حر في استخدام لايف سوق الأسهم البرمجيات لسوق الأسهم الهندي إنفستار. قبل أن تتمكن من البدء في شراء وشراء الأسهم، تح