Skip to main content

مؤشر إعادة التوازن استراتيجية التداول


أنواع استراتيجيات إعادة التوازن.


وتعد إعادة التوازن عنصرا أساسيا في عملية إدارة الحافظة. وعادة ما يكون للمستثمرين الذين يسعون للحصول على الخدمات المهنية مستوى مرغوب فيه من التعرض المنتظم للمخاطر، وبالتالي فإن مدير محافظهم يتحمل مسؤولية ضبط الحيازات الاستثمارية للالتزام بقيود وتفضيلات العملاء. وعلى الرغم من أن استراتيجيات إعادة توازن الحافظة تتكبد تكاليف المعاملات والالتزامات الضريبية، فإن هناك عدة مزايا متميزة للحفاظ على التخصيص المستهدف المنشود. (راجع إعادة توازن محفظتك للبقاء على المسار الصحيح).


نفترض أن المتقاعد لديه 75٪ من محفظته استثمرت في الأصول الخالية من المخاطر، مع ما تبقى في الأسهم. وإذا كانت الاستثمارات في الأسهم ثلاث مرات في القيمة، فإن 50٪ من المحفظة تخصص الآن للمخزونات المحفوفة بالمخاطر. ولن يكون مدير الحافظة الفردية المتخصص في الاستثمارات ذات الدخل الثابت مؤهلا لإدارة المحفظة نظرا لتغير المخصصات خارج مجال خبرته. ولتجنب هذه التحولات غير المرغوب فيها، يجب إعادة توازن الحافظة بانتظام. كما أن نسبة الحافظة المتزايدة المخصصة للأسهم تزيد من المخاطرة الإجمالية إلى مستويات تتجاوز تلك التي يرغب عادة المتقاعد فيها.


إعادة التوازن التقويم هو النهج إعادة التوازن الأكثر بدائية. وتنطوي هذه الاستراتيجية ببساطة على تحليل حيازات الاستثمار داخل المحفظة على فترات زمنية محددة سلفا وتعديلها مع التوزيع الأصلي عند التردد المطلوب. وعادة ما تكون التقييمات الشهرية والربع سنوية مفضلة لأن إعادة التوازن الأسبوعية ستكون باهظة التكلفة في حين أن النهج السنوي سيسمح بالانتشار الواسع للمحفظة المتوسطة. ويجب تحديد التردد المثالي لإعادة التوازن على أساس ضيق الوقت وتكاليف المعاملات والانجراف المسموح به. ومن المزايا الرئيسية لإعادة التوازن التقويمي على إعادة التوازن صيغة هو أنه أقل بكثير من الوقت تستغرق وقتا طويلا للمستثمر منذ الأسلوب الأخير هو عملية مستمرة.


ويشتمل النهج المفضل والمكثف قليلا على التنفيذ على جدول إعادة التوازن يركز على تكوين النسبة المئوية المسموح بها لأصل ما في الحافظة. وتعطى كل فئة الأصول، أو الأمن الفردي، الوزن المستهدف ونطاق التسامح المقابلة. على سبيل المثال، قد تتضمن إستراتيجية التخصيص اشتراط االحتفاظ بنسبة 30٪ في أسهم األسواق الصاعدة و 30٪ في األسهم الزرقاء المحلية و 40٪ في السندات الحكومية بممر بنسبة +/- 5٪ لكل فئة من فئات األصول. وفي األساس، يمكن أن تتقلب األسواق الناشئة والحيازات المحلية على حد سواء بين 25٪ و 35٪ بينما يجب تخصيص 35-45٪ من الحافظة للسندات الحكومية. عندما يكون وزن أي واحد يقفز يقفز خارج النطاق المسموح به، وإعادة توازن محفظة بأكملها لتعكس تكوين الهدف الأولي.


ويعرف هذان الأسلوبان لإعادة التوازن، وهما أسلوب التقويم والممر، باستراتيجيات مزيج ثابت لأن الأوزان من الحيازات لا تتغير.


ومن ناحية أخرى، فإن التقلبات العالية لها تأثير معاكس على نطاقات الممر الأمثل؛ ينبغي أن تقتصر الأوراق المالية الأكثر خطورة على نطاق ضيق من أجل ضمان عدم تجاوزها أو تمثيلا ناقصا في الحافظة. وأخيرا، يمكن أن يكون للأوراق المالية أو فئات الأصول التي ترتبط ارتباطا وثيقا باستثمارات محتفظ بها أخرى نطاقا مقبولا لأن تحركات أسعارها تتوازى مع الأصول الأخرى داخل المحفظة. (يمكن للأمن عالي المخاطر أن يقلل من المخاطر بشكل عام، اعرف كيف يعمل، يرجى الرجوع إلى جعل محفظتك أكثر أمنا مع الاستثمارات الخطرة.)


تأمين الحافظة النسبية الثابتة.


$ ستوك إنفستمينتس = M * (تا - F)


M - مضاعف الاستثمار (ارتفاع تحمل المخاطر، أعلى "M")


تا - إجمالي أصول المحفظة.


F - الطابق المسموح به (الحد الأدنى احتياطي السلامة)


على سبيل المثال، افترض أن الفرد لديه محفظة استثمارية قدرها 300،000 $، و 150،000 $ منها يجب أن يتم حفظها لدفع رسوم الجامعة ابنتها. ومضاعف الاستثمار هو 1.5.


في البداية، مبلغ الأموال المستثمرة في الأسهم هو 225،000 $ [1.5 * ($ 300،000-150،000)] والباقي مخصص للأوراق المالية الخالية من المخاطر. إذا انخفض السوق بنسبة 20٪، سيتم تخفيض قيمة حقوق الملكية إلى 180،000 $ (225،000 $ * 0.8) في حين أن قيمة حيازات الدخل الثابت تبقى في 75،000 $ لإنتاج قيمة محفظة إجمالية قدرها 255،000 $. ومن ثم يتعين إعادة توازن الحافظة باستخدام الصيغة السابقة، ولن تخصص الآن سوى 157 500 دولار للاستثمارات الخطرة [1.5 * (255،000 - 150،0000)].


يجب استخدام إعادة التوازن في مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية جنبا إلى جنب مع إعادة التوازن واستراتيجيات تحسين المحفظة لأنها تفشل في تقديم تفاصيل عن تواتر إعادة التوازن وتشير فقط إلى كم من الأسهم ينبغي أن تعقد داخل محفظة بدلا من توفير تصنيف القابضة من فئات الأصول جنبا إلى جنب مع ممراتها مثالية . وهناك مصدر آخر للصعوبات في نهج مؤشر أسعار المستهلك (كببي) يتناول الطبيعة الغامضة لل "M"، والتي سوف تختلف بين المستثمرين.


إعادة التوازن.


ما هو "إعادة التوازن"


إن إعادة التوازن هي عملية إعادة ترتيب موازين محفظة الأصول. إعادة التوازن ينطوي على شراء أو بيع الأصول بشكل دوري في محفظة للحفاظ على المستوى المطلوب الأصلي لتخصيص الأصول.


على سبيل المثال، يقول تخصيص الأصول المستهدفة الأصلي كان 50٪ الأسهم و 50٪ السندات. وإذا كانت الأسهم قد حققت أداء جيدا خلال هذه الفترة، فقد يكون من الممكن زيادة وزن الأسهم للمحفظة إلى 70٪. ويجوز للمستثمر بعد ذلك أن يقرر بيع بعض الأسهم وشراء السندات لإعادة المحفظة إلى التخصيص الأصلي المستهدف 50/50.


تراجع "إعادة التوازن"


ولئن كان لمصطلح "إعادة التوازن" دلالات تتعلق بالتوزيع العادل للأصول، فإنه لا يلزم تقسيم الأسهم والسندات بنسبة 50/50. وبدلا من ذلك، فإن إعادة توازن محفظة ما ينطوي على إعادة تخصيص الأصول إلى بنية محددة. وهذا ينطبق ما إذا كان التخصيص المستهدف هو 50/50 أو 70/30 أو 40/60.


وكثيرا ما تتخذ هذه الخطوات للتأكد من أن حجم المخاطر ينطوي على المستوى المطلوب للمستثمر. وبما أن أداء المخزون قد يختلف بشكل أكبر من السندات، فإن نسبة الأصول المرتبطة بالأسهم ستتغير مع ظروف السوق. وباإلضافة إلى متغير األداء، يمكن للمستثمرين تعديل المخاطر اإلجمالية داخل محافظهم لتلبية االحتياجات المالية المتغيرة.


إعادة توازن حسابات التقاعد.


واحدة من المناطق الأكثر شيوعا المستثمرين يبحثون عن إعادة التوازن هي المخصصات في حساباتهم التقاعد. ويؤثر أداء الأصول على القيمة الإجمالية، ويفضل العديد من المستثمرين الاستثمار بقوة أكبر في الأعمار الأصغر حجما وأكثر تحفظا عند اقترابهم من سن التقاعد. وكثيرا ما تكون المحفظة في أكثر محافظها حالما يستعد المستثمر لاستخلاص الأموال لتوفير دخل التقاعد.


إعادة التوازن من أجل التنوع.


وتبعا لأداء السوق، قد يجد المستثمرون عددا كبيرا من الأصول المتداولة في منطقة واحدة. على سبيل المثال، في حالة زيادة قيمة المخزون X بنسبة 25٪ في حين أن السهم Y قد اكتسب 5٪ فقط، فإن قيمة كبيرة من قيمة المحفظة مرتبطة بالمخزون X. في حالة تعرض المخزون X للانكماش المفاجئ، فإن المحفظة ستعاني من خسائر أعلى عن طريق الارتباط. إعادة التوازن يتيح للمستثمر إعادة توجيه بعض الأموال الموجودة حاليا في المخزون X لاستثمار آخر، أن أكثر من الأسهم Y أو شراء مخزون جديد تماما. ومن خالل توزيع األموال عبر أسهم متعددة، فإن االنكماش في أحدها سوف يقابله جزئيا أنشطة اآلخرين، مما يمكن أن يوفر مستوى من استقرار المحفظة.


إعادة توازن التردد.


وفي حين أنه لا يوجد جدول زمني مطلوب لإعادة التوازن في الحافظة، فإن معظم التوصيات هي دراسة المخصصات مرة واحدة في السنة على الأقل. فمن الممكن أن تذهب دون إعادة التوازن محفظة، على الرغم من أن هذا سيكون عموما غير مشورة. ويتيح إعادة التوازن للمستثمرين فرصة بيع عالية وشراء منخفضة، مع تحقيق مكاسب من الاستثمارات عالية الأداء وإعادة استثمارها في المناطق التي لم تشهد بعد مثل هذا النمو الملحوظ.


الذكية بيتا إعادة التوازن.


إعادة التوازن الذكية بيتا هو نوع من إعادة التوازن الدورية، على غرار إعادة التوازن العادية التي تتعهد بها الخضوع للتكيف مع التغيرات في قيمة الأسهم والرسملة السوقية. استراتيجيات بيتا الذكية تتخذ نهجا قائما على القواعد لتجنب أوجه القصور في السوق التي تزحف إلى الاستثمار مؤشر بسبب الاعتماد على القيمة السوقية. يستخدم إعادة التوازن الذكي بيتا معايير إضافية، مثل القيمة كما هو محدد من قبل مقاييس الأداء مثل القيمة الدفترية أو العائد على رأس المال، لتخصيص حيازات عبر مجموعة مختارة من الأسهم. هذه الطريقة القائمة على قواعد إنشاء محفظة يضيف طبقة من التحليل المنهجي للاستثمار الذي يفتقر الاستثمار مؤشر بسيط.


على الرغم من إعادة التوازن بيتا الذكية هو أكثر نشاطا من مجرد استخدام مؤشر الاستثمار لمحاكاة السوق بشكل عام، هو أقل نشاطا من قطف الأسهم. واحدة من السمات الرئيسية لإعادة التوازن بيتا الذكية هي أن العواطف تؤخذ من العملية. اعتمادا على كيفية إعداد القواعد، قد ينتهي المستثمر حتى تقليم التعرض لأعلى أداء لها وزيادة التعرض لأداء أقل ممتاز. هذا يتعارض مع القول المأثور القديم من السماح للفائزين الخاص بك تشغيل، ولكن إعادة التوازن الدوري يدرك الأرباح بانتظام بدلا من محاولة الشعور السوق الوقت لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. ويمكن أيضا استخدام بيتا الذكية لإعادة التوازن عبر فئات الأصول إذا تم تعيين المعلمات المناسبة. وفي هذه الحالة، غالبا ما تستخدم العائدات المرجحة بالمخاطر لمقارنة أنواع مختلفة من الاستثمارات وتعديل التعرض وفقا لذلك.


الربح من إعادة التوازن مؤشر.


19 يوليو، 2018 8:08 ص إدت.


وقال المحللون إن توقيت السوق ليس للجميع، ولكن إعادة التوازن الدورية لمؤشرات سوق الأسهم الرئيسية على جانبي الحدود قد توفر فرصا للمراجحين للمستثمرين الذين هم لعبة في محاولة.


& لدكو؛ لا أعتقد معرفة & مداش؛ أو التنبؤ & مداش؛ مؤشر يضيف وحذف مهم جدا للمستثمرين، & رديقو؛ وقال يين لوه، العضو المنتدب والرئيس العالمي للاستراتيجية الكمية في دويتشيبانك. & رديقو؛ الإضافات المحتملة تميل إلى التفوق على الأسهم الأخرى المؤدية إلى وبعد وقت قصير من تاريخ إعادة التوازن مؤشر، والعكس بالعكس، الحذف تميل إلى الأداء الضعيف. & رديقو؛


ولعل أكبر فرصة لإعادة التوازن في المؤشر للمستثمرين هي إعادة إنشاء مؤشر راسل الذي يتم كل شهر يونيو. هناك حاجة إلى إجراء تغييرات على سلسلة شركات قياس الأداء في الولايات المتحدة من الفهارس الأمريكية والعالمية للتأكد من أنها تعكس بدقة الأسهم التي تدرجها. على سبيل المثال، يتم حذف سقف صغير في الولايات المتحدة والذي ينمو إلى مخزون متوسط ​​من مؤشر راس صغير لعام 2000 ويضاف إلى مؤشر راسل ميدكاب.


المفتاح للمستثمرين هو أن راسل يقدم قائمة أولية من الإضافات والحذف لعدة من الفهارس والتحديثات التي قائمة مرتين مما يؤدي إلى تاريخ إعادة التوازن الرسمي.


& لدكو؛ ارتفعت الأسهم المضافة إلى رسل 2000 المؤشر بمعدل 1.3٪ منذ 8 يونيو مع 55.3٪ وتجاوز المؤشر على تلك الفترة، & رديقو؛ وقال في مذكرة للعملاء. & لدكو؛ في المقابل، فإن الأسماء التي يتم حذفها من الفهرس تراجعت بنسبة 3.8٪ مع أكثر من ربع بقليل من ضرب الفهرس. & رديقو؛


ميليسا روبرتس، المحلل في كيفي، برويت & أمب؛ وودز، أشار إلى أن العديد من الأسهم المالية الأمريكية تلقت & لدكو؛ مصلحة المراجحة كبيرة & رديقو؛ حتى قبل الإعلان عن قائمة إعادة التوازن الأولية.


وقالت إن البيانات المالية الأمريكية المتوقع إضافتها إلى رسل 2000 ارتفعت بنسبة 0.5٪ في المتوسط ​​مقارنة مع المؤشر الصغير خلال الأيام الثمانية الأولى من يونيو، في حين انخفضت تلك الأسهم المتوقع حذفها بنسبة 3.6٪.


وحذرت السيدة روبرتس في ذلك الوقت من أن العديد من الأسماء بما في ذلك شركة آريس التجارية العقارية ومجموعة التراث المالية كانت عرضة لعكس في مصلحة المراجحة عندما أصبحت الإضافات الرسمية. بالتأكيد، بعد ارتفاع 9٪ و 6٪ في النصف الأول من يونيو، عانى كل من الأسهم خسائر لاحقة.


وفي كندا، تتم إضافة وحذف إلى الفهرس المركب S & أمب؛ P / تسكس كل ثلاثة أشهر، ولكن يتم إجراء تغييرات على S & أمب؛ P / تسكس 60 على أساس الحاجة. ولكي يكون الضمان مؤهلا للتضمين في فهرس، يجب أن يستوفي معايير عدة، بما في ذلك متوسط ​​سعر مرجح لحجم السهم لا يقل عن دولار واحد للسهم وحد أدنى للوزن قدره 0.05٪ من المؤشر الذي يجري النظر فيه.


وخلافا لإعادة تشكيل راسل، لا يتم إجراء تغييرات محتملة على مؤشرات مؤشر ستاندرد آند بورز الكندية في وقت مبكر، ولكن العديد من شركات البحوث، بما في ذلك أوبس أغ، تنشر ملاحظات بحثية مع تغييرات محتملة.


وأدى آخر إعادة توازن للمركب المركب، الذي أعلن في 8 يونيو / حزيران ودخل حيز التنفيذ في 15 يونيو / حزيران، إلى ستة إضافات و 10 حذف. ومجموعة الماس الأسود المحدودة، وشركة إنبريدج إيند فوند هولدينغز Inc.، وشركة مارتينرا إنترناشونال Inc.، والممتلكات الشمالية ريت، و بوسيدون كونسيبتس Corp. و واكس كورب. ومن بين تلك المحذوفة شركة مناجم الذهب المحدودة المحدودة، وشركة جاكوار للتعدين وشركة نوفيستا للطاقة المحدودة


وارتفعت مارتنريا والممتلكات الشمالية على حد سواء في الأسبوعين الماضيين قبل إعادة التوازن وفوزت المؤشر المركب، الذي كان ثابتا خلال نفس الفترة. ولكن الماس الأسود، إنبريدج، بوسيدون و واجاكس أداء أسوأ من المؤشر وانخفض في القيمة، مما يدل على إعادة التوازن مؤشر التجارة لا يزال استراتيجية صعبة لتنفيذ بنجاح على أساس ثابت.


ولكن فعلت الحق، فإنه يمكن إضافة دفعة كبيرة لمحفظة وحتى يمكن أن الأرض لك وظيفة. وقد أدرجت وظيفة نشر مؤخرا على الإنترنت ما يلي كمسؤولية رئيسية: البحث في قواعد المؤشرات الرئيسية، والرصد عندما تكون هذه المؤشرات إعادة التوازن مكوناتها وتداول أي أوجه القصور المرتبطة بها.


غير مصنف.


وهناك تشريع جديد يتطلب كاميرات على القطارات ينتهك العمال & # 039؛ الخصوصية، يقول اتحاد السكك الحديدية.


من سيكون الرئيس الأمريكي المقبل؟ سباق قريب جدا من الدعوة كما ترامب يعبر عن كلينتون.


"التحديات الحقيقية جدا": الاقتصاد البطيء يمكن أن يضيف مليارات العجز الاتحادي، بيل مورنيو يحذر.


قصة لا توصف من أسبوعين عندما كان إدوارد سنودن العالم المطلوبين الرجل.


أهم الأخبار.


هل يمكن للسيارات الكهربائية والاقتصاد العالمي الآخذ في التوسع أن تدير السلع الأساسية التالية؟


& # 039؛ الفوضى والارتباك & # 039 ؛: ما هو في خطر إذا نافتا تأشيرات العمل تختفي.


سجل حساب جديد سجل دخول.


باستخدام حسابك الحالي من:


أو مع حسابك:


تسجيل الدخول إلى حسابك.


مرحبا بعودتك، !


تسجيل الدخول إلى حسابك.


مرحبا بعودتك، !


تم إلغاء تنشيط الحساب.


حسابك تم تعطيله.


أخفق تنشيط الحساب.


عذرا، لم نتمكن من التحقق من عنوان البريد الإلكتروني هذا.


تم تفعيل الحساب.


تمت إعادة تنشيط حسابك.


مطلوب التحقق من البريد الإلكتروني.


يجب التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني قبل تسجيل الدخول. تحقق من بريدك الإلكتروني في رسالة التحقق، أو أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج أدناه لإعادة إرسال الرسالة الإلكترونية.


يكاد ينتهي!


يرجى تأكيد التفاصيل أدناه.


بوستميديا ​​يريد تحسين تجربة القراءة الخاصة بك وكذلك تبادل أفضل العروض والعروض الترويجية من المعلنين معك. سيتم استخدام المعلومات أدناه لتحسين المحتوى وجعل الإعلانات عبر الشبكة أكثر ملاءمة لك. يمكنك دائما تغيير المعلومات التي تشاركها معنا عن طريق تعديل ملفك الشخصي.


انتباه طباعة المشتركين صحيفة.


للتحقق من العروض المقدمة للمشتركين (مثل إيبابر، الوصول الرقمي، مكافآت المشترك)، يرجى إدخال رقم هاتف الاشتراك في صحيفة الطباعة والرمز البريدي.


من خلال النقر على "إنشاء حساب"، وأنا سمعي منح إذن بوستمديا لاستخدام معلومات حسابي لإنشاء حسابي.


كما أنني أقبل وأوافق على الالتزام ببنود وشروط بوستمديا فيما يتعلق باستخدامي للموقع ولقد قرأت وفهم بيان الخصوصية بوستميديا. أوافق على جمع معلوماتي واستخدامها وصيانتها والإفصاح عنها وفقا لسياسة خصوصية بوستميديا.


يكاد ينتهي!


يرجى تأكيد التفاصيل أدناه.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


بوستميديا ​​يريد تحسين تجربة القراءة الخاصة بك وكذلك تبادل أفضل العروض والعروض الترويجية من المعلنين معك. سيتم استخدام المعلومات أدناه لتحسين المحتوى وجعل الإعلانات عبر الشبكة أكثر ملاءمة لك. يمكنك دائما تغيير المعلومات التي تشاركها معنا عن طريق تعديل ملفك الشخصي.


انتباه طباعة المشتركين صحيفة.


للتحقق من العروض المقدمة للمشتركين (مثل إيبابر، الوصول الرقمي، مكافآت المشترك)، يرجى إدخال رقم هاتف الاشتراك في صحيفة الطباعة والرمز البريدي.


من خلال النقر على "إنشاء حساب"، وأنا سمعي منح إذن بوستمديا لاستخدام معلومات حسابي لإنشاء حسابي.


كما أنني أقبل وأوافق على الالتزام ببنود وشروط بوستمديا فيما يتعلق باستخدامي للموقع ولقد قرأت وفهم بيان الخصوصية بوستميديا. أوافق على جمع معلوماتي واستخدامها وصيانتها والإفصاح عنها وفقا لسياسة خصوصية بوستميديا.


فيرفي البريد الإلكتروني الخاص بك.


لقد أرسلنا إليك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. يرجى التحقق من البريد الوارد واتباع الإرشادات لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


اتبع هذه الخطوات البسيطة لإنشاء كلمة مرور جديدة:


1. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه.


2. انتظر حتى تصل التعليمات في بريدك الوارد.


3. اتبع التعليمات لتحديث كلمة المرور الخاصة بك.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


دمج حساباتك.


سجل الدخول لإكمال دمج الحساب.


إعادة ارسال بريد التحقق.


عذرا، لم نتمكن من التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. يرجى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنعيد إرسال إرشادات التحقق من البريد الإلكتروني.


تم إرسال رسالة التحقق بالبريد الإلكتروني.


تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على رابط للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تم التحقق من البريد الإلكتروني.


نشكرك على التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تغيير كلمة السر.


تم تغيير كلمة السر.


لقد تم تحديث كلمة السر الخاصة بك بنجاح.


إنشاء كلمة مرور جديدة.


لم نتعرف على رمز إعادة تعيين كلمة المرور. يرجى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنرسل إليك رمزا جديدا لإعادة تعيين كلمة المرور.


إنشاء كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا إليك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # a4fe1490-ee62-11e7-968f-2b92d8ef436d.


محفظة إعادة التوازن الأصوات مملة، ولكن انها استراتيجية استثمارية قوية.


إذا كان هناك وقت مناسب من أي وقت مضى لاختبار نظرية إعادة التوازن، كان بيع الصين أغسطس آب / أغسطس. يستخدم العديد من المستشارين الماليين تقلبات سوق الأسهم الأخيرة كدرس حي في سبب إعادة التوازن للمسائل.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


إعادة التوازن - إن مراقبة الحافظة المستمرة التي تستعيد فئات الأصول إلى مخصصاتها المستهدفة من خلال بيع الأصول التي ارتفعت وتضاف إلى تلك التي انخفضت - هي في جوهرها استراتيجية للحد من المخاطر. انها لا تهدف الى زيادة العائدات، على الرغم من أنها أثبتت أن تفعل ذلك أيضا.


وقال كولين جاكونيتي، المحلل البارز في مجموعة استراتيجية الاستثمار في "فانجارد": "لا يرغب الناس في إعادة التوازن عند أداء سوق الأوراق المالية بشكل جيد". واضاف "لكن ماذا لو انخفض سوق الاسهم بنسبة 20٪ ولم يعاد توازنه".


ومن ثم، فإن المخاطر تشير إلى أن جاكونيتي، هو أنه من خلال السماح لركوب جزء الأسهم، قد ينتهي المستثمرون بتخصيص أعلى بكثير للأسهم مما يرتاح لهم.


فعندما تصادف التصحيحات، قد يجد هؤلاء المستثمرون أنهم ليس لديهم القدرة على تحمل المخاطر التي يعتقدون أنها فعلوها، وهم يتخلىون عن استراتيجيتهم تماما ".


إعادة التوازن هو ابن عم غير مثيرة جدا لتخصيص الأصول، والعمل من تحديد أي فئات الأصول لتضمين في محفظتك ونسب ما، حتى أنها تعظيم عوائد لمستوى المخاطر كنت على استعداد لاتخاذ على. ويعتقد بعض المراقبين أن تخصيص األصول - وليس مخزون األموال الذكية - يحدد إلى حد كبير عائدات المحفظة، لذا فمن المهم االهتمام بها.


وهناك سبب آخر لإعادة التوازن هو أنه من غير الحكمة بيع تراجع الأوراق المالية في حالة انكماش، حتى إذا كانت هناك حاجة لجمع الأموال. القيام بذلك أقفال في الخسائر. ويؤكد المخطط المالي المعتمد دون روي، صاحب فرع نيو إنغلاند ويالث أدفيسورز، أن إعادة التوازن يضمن أن يكون هناك دائما بعض الأصول التي تصل.


"نحن لا نريد أي عميل لنا في وضع حيث ليس لديهم الأصول التي يمكن بيعها عندما يحتاجون المال"، وقال روي.


عوائد أعلى، وتقلب أقل.


هل إعادة توازن العمل؟ في دراسة نشرت في مايو 2017، في "الجمعية الأمريكية لمجلة المستثمرين الأفراد"، المحرر تشارلز روتبلوت للرد على هذا السؤال ووجد أنه، نعم، فإنه يفعل.


وتتبع روتبلوت كيف تؤثر ثلاثة سلوكيات مختلفة للمستثمرين على محفظة تخصيص معتدلة (تعرف على أنها واحدة بنسبة 70 في المائة في الأسهم و 30 في المائة في السندات) منذ عام 1988.


أولا، كانت المحفظة التي أعيدت موازنتها في كل مرة توقفت فيها مخصصاتها بنسبة 5 في المائة أو أكثر عن أهدافها. وكانت الحافظة التالية غير متوازنة. وثالثا كانت محفظة حيث مستثمر الذعر وخرج من الأسهم في كل مرة ستاندرد & أمب؛ انخفض مؤشر بورز 500 على الأقل 20 في المئة - تعريف معظم المستثمرين للسوق الدب. روتبلوت تستخدم جميع الأموال الطليعة في دراسته.


وتجاوزت محفظة إعادة التوازن اثنين آخرين. والأكثر من ذلك، أن تلك الحافظة شهدت أيضا تقلبات أقل من المحفظة غير المعاد توازنها وحول نفس المستوى من التقلبات التي بيعت واحدة، والتي فوجئت روتوبلوت.


"على الرغم من أن الهدف من الانسحاب من السوق هو وقف الألم من الأسواق الدب، على مدى السنوات ال 26 الماضية، والمستثمر قد شهدت نفس المستوى من التقلبات ببساطة عن طريق الالتصاق مع الأسهم وإعادة التوازن كما هو مطلوب"، كتب روتبلوت.


تقاتل علم النفس المستثمر.


وهناك سببان لارتفاع العائدات. أولا، من خلال الحفاظ على الذعر المستثمرين في الخليج، وإعادة التوازن يتيح محفظة ركوب عملية بيع. وقال جانيت براون، رئيس مجموعة فوندكس للاستثمار، ورئيس تحرير النشرة الإخبارية "نولود فوندكس": "إنك تقوم ببيع المكاسب وشراء الاستثمارات التي انخفضت".


وفي حين أن إعادة التوازن تعزز السلوكيات الجيدة للمستثمرين، فإنها تتعارض مع علم نفس المستثمرين. إعادة التوازن يعني بيع الفائزين وشراء الخاسرين، وهو أمر يصعب على العديد من المستثمرين القيام به.


هذا هو السبب في أن مراقبين مثل جاكونيتي من الطليعة يقولون أن وضع حاجز بينك وبين قرار الاستثمار يمكن أن يكون مفيدا. وأضافت: "هذا مجال ضخم حيث يمكن للمستشارين إضافة قيمة من خلال إزالة العاطفة عن بيع [الفائزين]".


ما الطريقة الصحيحة؟


هناك عدة طرق لإعادة التوازن. ويدعو المرء إلى إعادة التوازن في نقاط معينة من الزمن، ربما كل ثلاثة أشهر، نصف سنوية أو سنوية.


وهناك طريقة أكثر شيوعا تدعو إلى تحديد العتبات. وإذا ما توقفت فئة الأصول عن نسبة معينة من هدفها، أي ما بين 5 في المائة و 10 في المائة عادة، ينبغي للمستثمرين إعادة التوازن.


جاكونيتي الطليعة يفضل مزيج من كلا الطريقتين، كما هو موضح في ورقة كتبت مع العديد من الزملاء الطليعة (لتحميل الدراسة، انقر هنا).


وتوصي بأن يختار المستثمرون تاريخا أو تاريخين كل عام للتحقق من محافظهم. وإذا كانت مخصصاتهم المستهدفة تتوقف بنسبة 5 في المائة أو أكثر، فيجب إعادة توازنها. واضافت "عندما تعود فائدة اعادة التوازن على التكلفة".


عندما تنخفض فئات الأصول عن أهدافها إلى درجة أقل، تكون تكلفة إعادة التوازن - فروق أسعار الفائدة والعمولات الكبيرة - مرتفعة جدا بحيث لا تحصل على أي فائدة. وعلى نفس المنوال، عندما تكون المخصصات 10٪ أو أكثر من أهدافها، "ستصل إلى النقطة التي تواجه فيها الكثير من المخاطر".


ولتقليل تكلفة إعادة التوازن إلى أدنى حد، توصي جاكونيتي باستخدام النقد الجديد لخلق التأثير المطلوب. توجيه أي استثمارات جديدة نحو فئات الأصول التي انخفضت حتى تعود محفظتك إلى رصيدها. بعد ذلك، انتشرت أموالك كما كان من قبل.


ثروتك: نصيحة أسبوعية حول إدارة أموالك.


الاشتراك للحصول على الثروة الخاصة بك.


في حين إعادة التوازن هو خطوة حكيمة، فإنه قد التمسك الضرائب. بعد كل شيء، كنت تبيع المكاسب. إذا كان هذا هو الحال، تحديد الخسائر التي قد تبيع لتعويض هذه المكاسب (بعد بيع أغسطس، أصبحت هذه المهمة أسهل).


أو إنشاء نطاقات أوسع في الحسابات الخاضعة للضريبة - على سبيل المثال، 8 في المئة بدلا من 5 في المئة - لذلك عليك أن تكون إعادة التوازن أقل كثيرا. ومع ذلك، فإن المكاسب ليست مصدر قلق في حسابات التقاعد، لذلك يمكنك أن تكون أكثر يقظة.

Comments

Popular posts from this blog

ريفيرسي قواعد الاستراتيجية

ريفيرسي. ريفيرسي هي لعبة مجلس استراتيجية لاعبين اثنين، لعبت على لوحة ونكسيرد 8X8. هناك 64 لعبة مماثلة قطع تسمى الأقراص (غالبا ما تكتب "أقراص")، والتي هي خفيفة على جانب واحد والظلام على الجانب الآخر. اللاعبين يتناوبون وضع الأقراص على متن الطائرة مع اللون المخصصة لها مواجهة. خلال اللعب، أي أقراص من لون الخصم التي هي في خط مستقيم ويحدها القرص وضعت للتو ويتم تشغيل قرص آخر من لون اللاعب الحالي لأكثر من لون اللاعب الحالي. والهدف من اللعبة هو أن يكون الغالبية العظمى من الأقراص تحولت إلى عرض اللون الخاص بك عندما يتم شغل آخر مربع فارغة للعب. تم تسويق ريفيرسي مؤخرا من قبل ماتيل تحت العلامة التجارية أوثيلو. نسخة أصلية. اخترع اللعبة ريفيرسي في عام 1883 من قبل اثنين من الرجال الإنجليزية (كل يدعي الآخر الاحتيال)، لويس واترمان أو جون W. موليت (أو ربما في وقت سابق من قبل شخص آخر تماما)، واكتسب شعبية كبيرة في انكلترا في نهاية القرن التاسع عشر. أول إشارة موثوق بها اللعبة هو في أغسطس 1886 الطبعة الأولى من السبت الاستعراض. وتذكر في وقت لاحق مقالة 1895 في صحيفة نيويورك تايمز: "ريفيرسي شيء مث

مؤشر كوتا فوركس

مؤشر كتا mt4. مؤشر ك ميتاترادر ​​& مداش؛ أو التقدير الكمي الكمي، يستند إلى حساب معقد إلى حد ما لمؤشرات مؤشر القوة النسبية الممهدة. ونتيجة لذلك نحصل على سطرين في نافذة مؤشر منفصلة & مداش؛ السريعة والبطيئة. وهناك أيضا مؤشر مؤشر مهم (50)، يستخدم في الإشارات. يمكنك تمكين التنبيهات النصية والصوتية والبريد الإلكتروني لهذا المؤشر. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5. معلمات الإدخال: سف (افتراضي = 5) & مداش؛ عامل تمهيد. أليرتليفيل (افتراضي = 50) & مداش؛ مستوى مؤشر التنبيهات. لا ينصح بتغييره. مسغاليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سوف تظهر تنبيهات رسالة. سونداليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم استخدام التنبيهات الصوتية. سونداليرتفيل (افتراضي = & كوت؛ alert. wav & كوت؛) & مداش؛ اسم ملف صوت التنبيه الصوت. إمايلايرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان ذلك صحيحا، سيتم إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني وفقا لإعدادات البريد الإلكتروني ميتاترادر. في نظام التداول مؤشر ك الأصلي، يتم إنشاء إشارات عندما يعبر الخط الأزرق مستوى 50 وعندما يعبر الخط الأصفر (م

قواعد النقد الاجنبى الهندية

قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية. يمكن للشركات التداول في سوق الفوركس، ولكن فقط إذا كانت تستخدم الدولارات الحرة التي تأتي من حساباتهم المصرفية. دائما تأخذ تجريبي للموقع. لذلك تداول الفوركس ليست وسيلة لتوليد عوائد مالية مؤكدة و تتطلب جهودا مثل أي أعمال أخرى. ولذلك يجب على المرء أن يعرف أن تحويل أموالك إلى حساب تداول العملات الأجنبية مع وسيط في الخارج هو انتهاك لقانون إدارة النقد الأجنبي فيما، ويمكن أن يسبب إجراءات قانونية ضدك. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. هذا يؤدي بهم للوصول إلى الاستنتاج السريع أن تداول العملات ليست سوى عملية احتيال. وسطاء تقديم أعلى الرافعة المالية على هامش الهامش الخاص بك هي الأفضل. فيديو حسب الموضوع: رول-1 -12 القواعد الذهبية لنجاح تجارة الفوركس (هيندي) [توب راتد] 4 الردود على & لدكو؛ قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية & رديقو؛ نعم حر في استخدام لايف سوق الأسهم البرمجيات لسوق الأسهم الهندي إنفستار. قبل أن تتمكن من البدء في شراء وشراء الأسهم، تح