Skip to main content

كيفية بدء صندوق تداول العملات الأجنبية


بدء صندوق الفوركس.
FXtraders. eu.
الفوركس، سوق الفوركس، العملات الأجنبية، العملات الأجنبية، دليل الفوركس، دليل الفوركس، تداول العملات الأجنبية، وسطاء الفوركس، تجارة الفوركس، العملات الأجنبية، العملات الأجنبية، الرسوم البيانية، العملات، العملات الأجنبية، العملات، فالوتا، فكس لينكس، تجار، أخبار الفوركس، أخبار العملات، بين البنوك، فكس البوابة، تداول العملات، اليورو عبر معدلات، يعيش فكس القراد المخططات، العملات العملات، الدولار، السويسري، الاسترليني، الين، وسطاء العملات.
مرحبا، اليوم هو الخميس، 4 يناير 2018، 04:57 مرات حول العالم & راكو؛
Najnowsze.
طاش ماطاش.
مقالة - سلعة.
قائمة المقالات.
محتوى المادة.
بدء صندوق الفوركس.
لم تكن ظروف السوق أفضل من أي وقت مضى لإنشاء صندوق النقد الأجنبي. وقد نما عدد صناديق النقد الأجنبي والمستثمرين المناظرين نتيجة لتوسع أسواق العملاء.
لذلك، التجار الذين يرغبون في بدء صندوق النقد الاجنبى (أو إدارة حسابات العملاء) ينبغي.
والتعرف على المشهد القانوني لأنها تعتبر كسب العيش في هذا.
صناعة التجزئة المربحة. مدير صندوق النقد الأجنبي من ذوي الخبرة والمنضبطة يمكن كسب.
دخل كبير. معظم صناديق النقد الأجنبي التي نقدمها خدمات صغيرة. نحن في كثير من الأحيان.
لقاء الأشخاص الذين تم تداول حساباتهم للآخرين & كوت؛ ضمن الجدول & كوت؛ وتريد الآن إضفاء الطابع الرسمي على ترتيباتها.
إحدى المزايا الرئيسية لبدء صندوق النقد الأجنبي هو أن مدير الصندوق يمكن أن يقبل قانونيا.
والتعويض عن تجارته وخدماته الاستشارية. في كثير من الحالات، يمكن لمدير الصندوق الإعلان عن خدماتهم بشكل قانوني أيضا. ويمكن أن يوفر هذا التعويض تكملة ممتازة للدخل القائم أو قد يسمح للتاجر بالعمل كمستشار مدفوع للعملات الأجنبية على أساس التفرغ. في تجربتنا، العديد من الفوركس مديري الصناديق الجديدة أيضا الحفاظ على & كوت؛ وظائف اليوم & كوت؛ لفترة من الوقت حتى يتأكدوا من أن هذا هو العمل الذي يريدون أن يكونوا فيه. وكانت ظروف السوق أفضل من أي وقت مضى لإنشاء صندوق النقد الاجنبى. إذا كنت ترغب في إنشاء صندوق أو مجرد الاستثمار في واحد، فمن فكرة جيدة لفهم الأساسيات.
هل يتم تشغيل مربحة؟
وعادة ما يطلب مديرو صناديق الفوركس رسوم إدارة تتراوح بين٪ 2 و٪ 2 من الأصول المدارة (أوم) وكذلك رسوم أداء بنسبة 20٪ من صافي مكاسب الأذن. ويمكن أن يكون هذا الدخل كبيرا. إذا كان لديك مبلغ 2 مليون دولار أمريكي فقط و 1٪ من رسوم الإدارة و 20٪ من رسوم الأداء، فإنك ستحصل على إيرادات إدارية قدرها 140،000 دولار أمريكي (2 مليون دولار أمريكي × 1٪) و (على افتراض أن أداء الصندوق بنسبة 30٪) دخل رسوم الأداء و 120،000 دولار أمريكي (2 مليون دولار أمريكي أوم 30٪ الأداء = 600،000 $ x 20٪). إذا كان لديك 5 مليون دولار إدارة ندر، سيكون لديك الجمع بين دخل الرسوم من 350،000 $. إذا كان لديك مبلغ 1 مليار دولار أمريكي، سيكون لديك 60 مليون دولار في الرسوم المجمعة (على افتراض أداء الصندوق بنسبة 20٪).
الأموال ليست رقيقة البشرة. هناك العديد من المخاطر الحقيقية. في هذا العصر و تقلبات المزاج العالمية، كل الرهانات هي خارج. فالأموال المستثمرة في صندوق النقد الأجنبي يجب أن تكون حقا تقديرية. فالصندوق ليس جيدا إلا بمستشاريه، وبالتالي فإن الخطر البشري كبير. الطمع والأنا في كثير من الأحيان ترامب النزاهة والأخلاق.
وفي عام 2008، هناك أيضا اتجاه ملحوظ نحو زيادة استعراض الأموال من قبل المستثمرين والأطراف المقابلة (مثل الوسطاء الرئيسيين، ومديري الصناديق، ومدققي الحسابات). ويتحمل الوكلاء واجب بذل العناية الواجبة للتأكد من أن قرارات االستثمار الخاصة بالصندوق سليمة ومتوافقة مع خصائص مخاطر العمالء. يمكن أن تقدم آفاق قائمة مرجعية العناية الواجبة للإدارة، وطلب معلومات واسعة تغطي كل جانب رئيسي من جوانب تنظيم الصندوق وتشغيله وإدارته. وقد تطلب الآفاق عقد اجتماعات مع ضباط الشرطة.
والصناديق والأشخاص الآخرين المشاركين بشكل كبير في أعمال الصندوق.
كيف يعمل صندوق النقد الأجنبي؟
ويتطلب صندوق النقد الأجنبي بنية أساسية في شكل كيانات مؤسسية. في الولايات المتحدة، ونحن نستخدم شراكة محدودة مثل الصندوق واستخدام شركة S (أو ليك) كشريك عام (ومستشار النقد الاجنبى) من الشراكة المحدودة. عند إنشاء خارج الولايات المتحدة، يتم إنشاء كل من صندوق النقد الأجنبي ومستشاره كشركات في بلد ضريبة منخفضة أو صفر أو ولاية قضائية أخرى.
يدير كتا (مستشار تجارة السلع) الحسابات الفردية، في حين أن كبو (مشغل تجمع السلع) يدير صندوقا (ويسمى أيضا & كوت؛ تجمع & كوت؛). في تجربتنا، يفقد الكثير من الأشخاص الاهتمام في نشاط حساب مدار عندما يواجهون مشكلات إدارية في إدارة الحسابات المنفصلة. ومع ذلك، يختار البعض أن يكون على حد سواء.
الإعلان وجذب المستثمرين.
ما لم يكن مدرجا في بورصة الأوراق المالية المعترف بها، لا يمكن لصندوق النقد الأجنبي الإعلان عن طلب المستثمرين الجدد في الصندوق. ومع ذلك، يمكن لمتداول الفوركس الذي يدير الحسابات الإعلان عن خدمات حسابه المدارة. وهناك قلة من البلدان لديها قواعد مماثلة لتلك التي تطبقها الولايات المتحدة في هذا الصدد. المستثمرين المحتملين في الصندوق مثل أن نرى أن كنت قد استثمرت رأس المال الخاص بك في الصندوق. ومن المفيد أيضا أن تظهر لك احتمالات أن تحصل على رسوم تخضع لمعدل عقبة، مما يعني أنك تكسب رسوم فقط عند تداول الأرباح تتجاوز الحد الأدنى من النسبة المئوية.
وينبغي أن يكون المستثمر في صندوق النقد الأجنبي متقدما بما فيه الكفاية لفهم المخاطر المرتبطة به.
مع تداول العملات الأجنبية. العديد من المستثمرين سوف تكون مهتمة في صناديق النقد الأجنبي إذا كان لديهم.
فرصة. لأن الإعلان عن الصندوق وأي اتصالات أخرى غير شخصية هي.
محظورة، ووسائط الإعلام قد توصف المخاطر على الفوائد، يجب السعي إلى المستثمرين بطريقة أكثر مباشرة ومبتكرة. قد يجد المتداول أنه بالإضافة إلى العائلة والأصدقاء المقربين، قد يكون العديد من الزملاء والمعارف عارضة من المستثمرين المحتملين. إذا كنت ترغب في الحصول على المستثمرين لصندوقك، يجب أن تكون جهود البيع الخاصة بك موجهة شخصيا نحو المستثمرين الذين يعرفون لك. يحظر الإعلان وأي اتصالات أخرى غير شخصية. بالنسبة لمتاجر الفوركس الذي يريد أن يتاجر لأسرته وأصدقائه، فمن الواضح أن هذا لا يمثل مشكلة على الإطلاق. وبما أن صندوق النقد الأجنبي هو وسيلة مثالية لتجميع موارد مجموعة صغيرة من المستثمرين، يمكن أن تكون صناديق النقد الأجنبي جذابة بشكل خاص.
كيف أقوم بإنشاء صندوق النقد الأجنبي؟
في عام 2008، لا يزال تجار الفوركس في وضع يسمح لهم بإطلاق صندوق النقد الأجنبي بسرعة دون الكثير من الروتين. وباختصار، فإن بدء صندوق النقد الأجنبي يعني تعيين مستشار قانوني لديه الخبرة المناسبة لإعداد الوثائق المطلوبة وتقديم المشورة الضريبية والتنظيمية. سيكون عليك العمل عن كثب مع محاميك لإعداد مذكرة الاكتتاب الخاصة (بم)، اتفاقية الشراكة المحدودة للصندوق، واتفاقية الاشتراك. ويمكن تطوير صندوق النقد الأجنبي وإطلاقه في غضون 2 أسابيع (على أساس المعجل) ولكن الوقت الطبيعي للتنمية حوالي 4 أسابيع. أما الأموال الخارجية، في حين أنها يمكن أن تدرج بسرعة، يستغرق وقتا أطول قليلا لإنشاء بسبب الوقت اللازم لفتح البنك والوساطة حساب للصندوق.
وهناك طريقتان لتداول العملات الأجنبية ولهما معدلات ضريبية مختلفة. & لدكو؛ عقود العملات الأجنبية & كوت؛ تخضع للضريبة من قبل قانون الإيرادات الداخلية القسم 988. العقود الآجلة للعملات، والمعروف باسم & لدكو؛ العقود الآجلة المنظمة & رديقو؛ تخضع للضريبة بموجب القسم 1256. العقود الآجلة والخيارات دون وصفة طبية في العملات المتداولة الأخرى التي هناك.
يتداول أيضا في العقود الآجلة المنظمة المؤهلة كما & كوت؛ القسم 1256 العقود. & كوت؛ مكاسب من العقود الآجلة.
يتم فرض ضريبة على التداول بمعدل مختلط بنسبة 60٪ مكاسب طويلة األجل و 40٪ مكاسب قصيرة األجل) بغض النظر عن مدة االحتفاظ بالمركز (. هذا الانقسام 60/40 يعطي التجار الآجلة ميزة على تجار الفوركس. على الرغم من أن معدل الفائدة على المدى الطويل هو 15٪، إلا أن المدى القصير (أو لدكو؛ العادي & رديقو؛) يمكن أن يصل إلى 35٪. الحد الأقصى لمعدل 60/40 المخلوطة هو 23٪.
يتم احتساب أرباح الفوركس على المدى القصير (& لدكو؛ العادي & رديقو؛). تجار الفوركس ليس بالضرورة أن يعيشوا مع أعلى & كوت؛ الدخل العادي & كوت؛ معدلات الضرائب كما يمكن لدكو؛ انتخاب خارج & رديقو؛ من معدالت ضريبة الدخل العادية. التجار الذين يقومون بذلك سيتعاملون مع مراكز عملتهم كقسم 1256 عقود، وسيتم فرض مكاسبهم على المكاسب بمعدل 60/40 المخلوط. بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن يكون الصندوق مؤهلا على أنه & كوت؛ تاجر في السلع & كوت؛ بحيث يتمكن المستثمرون من اقتطاع نفقات الصندوق.
صناديق الفوركس خاصة ولا يطلب منها الإبلاغ عن العائدات، على عكس صناديق الاستثمار المشتركة التي يتم تداولها بشكل عام ونشر قيم الأصول الصافية يوميا. أما في الولايات المتحدة، فإن الأموال الخاصة (التحوط) هي أوراق مالية غير مسجلة يتم عرضها كإيداع خاص بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933. وفي الولايات المتحدة أيضا، فإن صندوق النقد الأجنبي هو المادة D (القاعدة 506) التي تقدم من حيث أنها غير مسجلة الأمن عرضت كتعيين خاص. ويوفر النظام D مرفقا آمنا يعفي الطرح الخاص من الامتثال لمتطلبات التسجيل ونشر نشرة قوانين الأوراق المالية الأمريكية. غير أن المادة دال لا تعفي عرضا من الامتثال لأحكام القانون المتعلقة بمكافحة الغش. يجب تزويد جميع المستثمرين في صندوقك بتقديم مستندات (تسمى أيضا & كوت؛ وثائق الإفصاح & كوت؛) تفصح عن معلومات شاملة عن الصندوق.
ويعطي قانون بورصة السلع لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) اختصاصا محدودا لمكافحة الغش ومكافحة التلاعب في المعاملات الآجلة والخيارات الآجلة للعمليات الآجلة خارج البورصة (وتسمى أيضا التداول الفوري أو خارج البورصة). & كوت؛ معاملات الفوركس & كوت؛ تتم معامالت العملة األجنبية خارج البورصة عندما يكون أحد األطراف عميلا. ولا يشمل هذا المصطلح المعاملات التي تؤدي إلى التسليم الفعلي في غضون يومين أو التي تخلق التزاما قابلا للتنفيذ لتقديمه بين الأطراف القادرة على صنع وتسليم لأغراض تجارية.
يجب أن أسجل في كفتك؟
إذا كنت تخطط لتداول العقود الآجلة للعملة، أو عقود العقود الآجلة للعملة، أو العقود الآجلة، فيجب أن تتم الموافقة على صندوقك من خلال كفتك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك التسجيل في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) وتصبح كبو. ويحدد سي مجموعة من السلع الأساسية باعتبارها & كوت؛ الثقة الاستثمارية أو النقابة أو أي شكل مماثل من الشركات التي تعمل لغرض تداول المصالح السلعية. & كوت؛
يجب على الشخص الذي يدير مجمع السلع أن يسجل كبو كبو ما لم ينطبق الإعفاء. إذا كنت تقوم بتشغيل حوض سباحة يحد من تداولها فقط إلى الفوركس ويتداول فقط مع أطراف مقابلة مرخص لها، فإنه ليس مطلوبا من تسجيل كبو، ولكن قد تفعل ذلك طوعا.
عادة لا يطلب من مدراء حسابات الفوركس المدارة التسجيل في كفتك أو.
تصبح أعضاء في نفا. فهم أن أي نفا عضو تاجر الفوركس أن الخدمات الخاصة بك.
حسابات العملاء، أو إدخال حسابات ل، يخضع لإجراءات إنفاذ نفا لسلوكك إذا كان سلوكك ينتهك متطلبات نفا. يمكن أن تعني االنتهاكات اإلجراءات التأديبية ضد الوكيل الخاص بك حتى لو كان يعمل بجد وليس لديه معرفة بسلوكك. ونتيجة لذلك، هناك اتجاه بين التجار الفوركس تتطلب تسجيل نفا للتجار الفوركس إدارة حسابات العملاء (بما في ذلك صندوق). قواعد الامتثال نفا تعالج القضايا العامة من اتباع مبادئ التجارة العادلة والمنصفة وتجنب السلوكيات الاحتيالية.
إذا كان تداول العملات الأجنبية الخاص بك في العقود الآجلة للسلع أو المصالح، بل هو أيضا تجمع السلع وكنت كبو. ويتعين على أي شخص متورط في مجمع السلع أن يسجل كشريك لهيئة البرنامج القطري. مطلوب من كبو المسجل تقديم بيان إفصاح مفصل (نشرة الاكتتاب) للمشاركين المحتملين في التجمع. کما یجب تقدیم وثیقة الإفصاح الخاصة بك مع نفا قبل 21 یوما علی الأقل من تسلیم الوثائق إلی المشارك المحتمل وتحدیثھا في کثیر من الأحیان. هناك إعفاءات من متطلبات التسجيل كبو.
تسجيل مستشار الاستثمار.
إذا كنت تخطط لتنفيذ أكثر من تجارة الأسهم في بعض الأحيان في صندوق النقد الأجنبي الخاص بك، قد تضطر أيضا للتسجيل كمستشار الاستثمار. إذا كنت تدير أقل من 30 مليون دولار، فأنت لست مؤهلا للتسجيل في المجلس الأعلى للتعليم (إلا إذا كنت مقرها خارج الولايات المتحدة أو كنت مقرها في وايومنغ) ولكنها تخضع لقانون الدولة المعمول به. كل دولة لديها متطلبات التسجيل الخاصة بها.
يجب أن يتلقى المستثمرون في صندوقكم جميع المعلومات المادية عن الطرح، وينبغي تقديم وثائق الطرح إلى جميع المستثمرين. أي مستثمر ليس مستثمرا معتمدا يجب أن يكون لديه المعرفة والخبرة الكافية في المسائل المالية والتجارية لتكون قادرة على تقييم مزايا ومخاطر صندوق التحوط الخاص بك. وبما أن آلية إدارة المشروع عادة ما تكون نقطة الانطلاق لأولئك الذين يقومون بالعناية الواجبة، فإنها تظل وثيقة حاسمة.
المستثمرون المعتمدون. وتحدد اللائحة دال عدد المستثمرين غير المعتمدين إلى 35 مستثمرا.
وبصفة عامة، فإن المستثمرين المعتمدين يشملون الأشخاص الذين بلغت قيمتها الصافية (أو صافي القيمة المشتركة مع ذلك.
الزوج الذي يزيد دخله عن 000 200 دولار في كل من السنتين السابقتين (أو مع زوج ذلك الشخص، بما يزيد عن 000 300 دولار في كل من السنتين السابقتين) ويتوقع أن يصل إلى حد معقول مستوى الدخل في السنة الحالية. هناك العديد من الفئات الأخرى من المستثمرين المعتمدين.
يتم دفع التعويضات المستندة إلى الأداء لمستشاري الصناديق كمخصص للأرباح، عادة 20٪، مرتبط بنمو الصندوق. هناك لوائح الدولة بشأن الرسوم على أساس الأداء وهذه اللوائح تختلف إلى حد كبير. وفي بعض الحالات، تنص اتفاقية التعويض على أن الأموال لا تدفع إلا عندما تتجاوز أرباح الصندوق معدل العقبة.
في غضون 15 يوما من البيع الأول من العرض الخاص بك، يجب على نموذج سيك D إشعار بيع يجب.
أن يودع مع المجلس الأعلى للتعليم. يجب أن يلتزم الصندوق أيضا بقوانين الولاية الزرقاء. في معظم الولايات،
يجب تقديم النموذج U-2.
صناديق الفوركس هي حول جعل المال وتشغيل صندوق النقد الاجنبى هو وسيلة رائعة للقيام به.
وبالتالي. وقد دفعت الرغبة في تجميع الأصول بطريقة مناسبة، سواء من الناحية التجارية أو من وجهة النظر القانونية، العديد من تجار الفوركس إلى بدء أموالهم من النقد الأجنبي. لنجاح تاجر العملات الأجنبية، و فوريكسفوند هو وسيلة فعالة والقانونية والمهنية لتجارة المال الخاص جنبا إلى جنب مع مونيوف أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من الخبرات الخاصة بك. لم يعد فقط للنخبة، وصناديق النقد الاجنبى سوف تستمر في النمو في ظروف مالية متفاوتة بسبب حريتهم الكاملة في السوق. وصناعة صناديق الاستثمار الخاصة لديها سنوات من النجاح قبل ذلك. سوف يجد تجار الفوركس الموهوبين منافذ مربحة لمهاراتهم، بغض النظر عن التنظيم الحكومي. صناديق الفوركس هي حول جعل المال وتشغيل صندوق النقد الاجنبى هو وسيلة رائعة للقيام بذلك.
السيدة ترهون لديها ما يقرب من عشرين عاما من الخبرة الصلبة العمل بشكل وثيق مع الناس و.
والأعمال التجارية باعتبارها قانون الضرائب والاستثمار الدولي (صندوق الاستثمار الخاص) المحامي. لها.
وتشمل الخبرة المهنية السابقة العمل كخبير قانون الضرائب مع اثنين من أكبر.
وشركات المحاسبة في العالم ومع محكمة الضرائب الأمريكية. لديها قانون متقدم.
درجة في الضرائب من كلية الحقوق بجامعة نيويورك (ليغوم ماجيستر 1991) و a.
درجة القانون من جامعة جورج ماسون (جوريس دكتور 1989). وقد عملت كمساعد.
محاضر في الضرائب والأعمال في جامعة جورج ماسون في ولاية فرجينيا والكاثوليكية.
جامعة واشنطن العاصمة. وتشمل خدمتها العسكرية السابقة وظيفة قاضية محامية.

كيفية بدء صندوق تداول العملات الأجنبية
سبوت كيرنسي ترادينغ & كوت؛ فكس & كوت؛ هو أحدث وأسرع سيارة استثمارية متزايدة في صناعة صندوق التحوط.
الآن هناك وسيلة سهلة بدوره مفتاح للتجار الناجحين لاقامة صندوق الفوركس الفوركس الخاص حيث:
أنت مدير الصندوق؛
يمكنك كسب رسوم الحوافز.
يمكنك التحكم في استراتيجية الاستثمار والتجارة.
تورن كي هيدج فوندز، إنك يوفر لك:
مفتاح التشغيل ابدأ في جزء صغير من تكاليف بدء التشغيل التقليدية. بدوره المكتب الخلفي الرئيسي الذي يسمح لك للسيطرة على العمليات العامة في حين عدم تحمل المسؤولية عن العمليات اليومية. يمكن أن يوفر لك مفتاح بدء التشغيل مقدمة للسماسرة والأطراف المقابلة لتداول العملات الأجنبية.
تورن كي هيدج فوندز، إنك يسمح للتاجر الناجح أو وسيط أن يصبح مدير صندوق التحوط في جزء صغير من تكاليف بدء التشغيل التقليدية، كما يوفر مواصلة دعم المكتب الخلفي. الآن، يمكنك إطلاق الصندوق الخاص بك!
ظهور عدد متزايد من فكس سوق صنع المنازل يعني الآن، تجار الفوركس الآن قادرة على إطلاق بسرعة وبكفاءة الخاصة بهم سبوت العملة هيدج فوند في الحد الأدنى من النفقات مع الحد الأدنى من الرقابة التنظيمية وبسهولة وكفاءة.
بصفتك متداول فكس، ستتمكن من & كوت؛ تشغيل المفتاح & كوت؛ إلى تشغيل الخاصة بك بقعة العملة التحوط صندوق.
يمكنك توفير مهارة التداول والقدرة وتحويل الأموال مفتاح التحوط، إنك سوف يحدث ذلك! أي جهد، لا مشكلة، ونحن سوف مجرد تحقيق ذلك!
وقد أقامت شركة "تارج كي هيدج فوندز" عددا من الاتصالات مع صانعي أسواق العملات الأجنبية من شأنها أن توفر لمتداول الفوركس فرصا تجارية كانت متاحة فقط للبنوك الكبيرة وشركات الوساطة. وسيتم توفير التجار الفوركس مع منصات التداول عبر الإنترنت، فضلا عن المساعدة في استخدامها بما في ذلك دعم المكتب الخلفي، والتكنولوجيا، ودعم الامتثال، وإدخال رأس المال ممكن والعديد من الفوائد!
العملات هي منتج "دون وصفة طبية"، وعلى هذا النحو لا يتم تداولها أو تداولها في أي تبادل محدد. يتم نقل الأسعار من قبل عدد كبير من "صناع السوق" النشطة مثل البنوك وسماسرة العملات المتخصصة أو الكيانات المالية الأخرى. ال يوجد حجم قياسي للعقد الثابت، كما ال توجد أي رسوم عمولة أو أية تكاليف إضافية إضافية متعلقة بالمعاملة. جميع الأسعار المذكورة هي "اتجاهين"، أي عرض والعطاء (انتشار). هذا السعر المعروض يشمل جميع تكاليف التداول. وقد يختلف الفارق تبعا لظروف السوق والسيولة. قد تختلف الأسعار اعتمادا على السيولة وتتغير باستمرار. "السوق" على قيد الحياة على مدار الساعة و "يتبع الشمس" في جميع أنحاء العالم. ومن الممكن أن تعمل بكفاءة في السوق من الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش من الأحد إلى 21: 00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. يمكن فتح المراكز وإغلاقها في أي وقت خلال هذه الفترة. ويقع خط التاريخ الدولي في غرب المحيط الهادئ، ويصل كل يوم عمل إلى المراكز المالية في آسيا والمحيط الهادئ أولا ولينغتون ونيوزيلندا ثم سيدني وأستراليا تليها طوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة. وبعد بضع ساعات، في حين أن الأسواق لا تزال نشطة في تلك المراكز الآسيوية، يبدأ التداول في البحرين وأماكن أخرى في الشرق الأوسط. في وقت لاحق لا يزال، عندما يكون في وقت متأخر من يوم العمل في طوكيو، الأسواق في أوروبا مفتوحة للعمل. ومن الجدير بالذكر أن المنطقة الزمنية الأوروبية هي الأكثر نشاطا، حيث يتم مسح حوالي 2/3 من جميع المعاملات العالمية من خلال لندن. في وقت لاحق، عندما يكون وقت مبكر من بعد الظهر في أوروبا، يبدأ التداول في نيويورك وغيرها من المراكز الأمريكية. وأخيرا، الانتهاء من الدائرة، عندما يكون منتصف أو بعد الظهر بعد الظهر في الولايات المتحدة، وصلت في اليوم التالي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، فتحت الأسواق الأولى هناك، وتبدأ العملية مرة أخرى.
ويعني سوق الأربع وعشرين ساعة أن أسعار الصرف وظروف السوق يمكن أن تتغير في أي وقت استجابة للتطورات العالمية في أي وقت. يجب أن يكون لدى أي مؤسسات تعامل تختارها الشراكة تداول على مدار 24 ساعة. وهذه هي السوق الوحيدة التي يمكن للمستثمرين أن يتفاعلوا فيها ويحتمل أن يستفيدوا من أي حدث اقتصادي واجتماعي وسياسي في وقت حدوثه ليلا أو نهارا.
كوبيرايت 2000-2017 | تحويل صناديق التحوط الرئيسية، Inc. | كل الحقوق محفوظة.

إدارة الأموال.
إدارة أموال المستثمر وتلقي.
دخل إضافي مع ألباري.
155 مليار دولار.
خدمة التداول التداول.
أكثر من 55 000 عميل.
استثمرت في حسابات بم و.
محافظ بم في عام 2018.
تم تأكيد صحة البيانات.
وهي شركة تدقيق مستقلة.
2018 الشرق الأوسط الفوركس &
أفضل وسيط فوركس وأفضل مزود بم.
جوائز مجلة التمويل الدولية.
أفضل وسيط فوركس أوروبا.
جوائز الفوركس إكسهانج.
الأسرع نموا شركة الفوركس.
الشروط المثلى لإدارة أموال المستثمرين.
العديد من أنواع حسابات بم.
نحن نقدم أنواع مختلفة من الحسابات لتناسب أسلوب التداول الخاص بك:
حسابات التنفيذ القياسية مع مجموعة الأمثل من الخدمات؛ حسابات تنفيذ إن مع معالجة الطلب الفوري والوصول إلى السيولة بين البنوك.
اختيار شروط الإدارة الفردية.
يمكنك تعيين الظروف الخاصة بك لإجراء الصفقات الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك في ميالباري من خلال إنشاء اقتراح: قائمة الشروط التي تحدد كيف ستعمل مع المستثمرين.
الحماية من النسخ.
يمكن لمديري حساب بم وقف المستثمرين من رؤية تقارير التجارة عن طريق ضبط الإعدادات في ميالباري بهم.
محفظة بم للحد من المخاطر.
من خلال إنشاء محفظة بم الخاصة بك يمكنك تنويع المخاطر والتوازن من استراتيجيات التداول الخاصة بك عن طريق نشر أموال المستثمرين عبر عدد قليل من حسابات بم التي تشكل محفظة. تحصل على دخل إضافي لإدارة استثمارات الحافظة.
تصنيف شفاف ومستقل للحسابات بم.
ويأخذ تقييم حساب بم في الاعتبار نسبة معدل العائد وطول الفترة الزمنية التي فتح فيها الحساب، ومبلغ الأموال التي تدار، والتجارة العدوانية وحجم تعويض المدير.
أن يكون في أعلى التصنيف سيكون أفضل إعلان لحسابك.
استخدام كل شيء متاح لك.
ونحن سوف تساعدك على جذب الاستثمار لحساب بم الخاص بك.
قراءة أسبوعية تحليلات السوق التحليلية من خبراء ألباري لزيادة فعالية التداول الخاص بك. استخدام الخدمات التحليلية على العرض على الموقع: تقويم فستريت؛ التحليل الفني من ترادينغ سينترال و أوتوشارتيست؛ والأخبار من فكسويريبرو. من خلال المشاركة في برنامج الباري مكافأة تكسب النقاط التي يمكنك استخدامها لتحسين ظروف التداول الخاصة بك. استخدم برنامج الشركاء لتطوير وتطوير حساب بم.
3 خطوات سهلة لإدارة الأموال.
وإيداع وديعة إلى حسابك العابر.
في الطريقة الأكثر ملاءمة بالنسبة لك.
شروط الاقتراح الخاص بك. جعل حسابك العام للمستثمرين لرؤية حساب بم الخاص بك في التصنيف.
تحميل ميتاتريدر 4.
منصة وبدء التداول؛ وتحسين الإحصاءات الخاصة بك.
وجعل حسابك بم ينظر من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم!
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

الفوركس للتجارة.
اكتشاف الأسواق مع وسيط الحائز على جائزة.
جعلت تجارة الفوركس أفضل:
الخيار الحقيقي:
يمكنك تداول أكثر من 60 أزواج العملات، الاختصاص والقاصرين والغريبة. نحن توسيع عروضنا لتلبية مطالبكم.
منخفضة التكلفة تجارة الفوركس:
رسوم منخفضة على حسابات إن لدينا. تداول مع واحد من أدنى فروق السعر & أمب؛ اللجان المتاحة في هذه الصناعة.
تحليل السوق الحرة:
نقدم لكم التحليل التقني والأساسي من مقدمي الرائدة في هذه الصناعة. جميع الأدوات التي سوف تحتاج أي وقت مضى.
دعم متعدد الأجهزة:
تداول الفوركس مرن. نحن نقدم لك نفس المرونة. التجارة على جهاز الكمبيوتر، ماك، قرص أو أي الهاتف الذكي الحديث.
تنفيذ الكمون المنخفض:
في تداول العملات الأجنبية، والوقت هو حرفيا المال. لدينا مراكز البيانات للدولة من بين الفن في الاتحاد الأوروبي ضمان يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك في ميلي ثانية.
الرافعة المالية المرنة:
مع الرافعة المالية، يمكنك التحكم في المواقف الكبيرة حتى مع كمية صغيرة من رأس المال. تداول مع الرافعة المالية المرنة في فكستم *
* يتم تقديم الرافعة المالية بناء على معرفتك وخبرتك.
الحصول على الفوركس التداول في دقائق.
ببساطة ملء استمارة التسجيل.
تسجيل الدخول إلى ميفستم، بوابة التداول الشخصية الخاصة بك.
بدء تداول الفوركس:
تمويل حسابك & أمب؛ تجارة الفوركس الآن!
المزيد من الأسباب لبدء التداول مع فكستم.
فوركستيم هو وسيط عالمي حائز على جوائز نحن منظمون تماما ومرخصون من أكثر من 180 بلدا يثقون فوركستيم نحن نتكلم لغتك نحن نقدم أنواع الحسابات لتناسب جميع أنواع التجار الخبراء المستشارين & أمبير؛ الإضافات الأخرى ميتاترادر ​​4 هي موضع ترحيب.
أدوات التداول المبتكرة، بما في ذلك الهامش & أمب؛ بيب كالكولاتورس تحليل السوق اليومي من قبل فريق أبحاث السوق لدينا وتودع الأموال في حسابات منفصلة في البنوك من الدرجة الأولى مجموعة واسعة من وسائل الدفع نحن نقدم مكافآت تجارية كبيرة والترقيات.
تداول العملات الأجنبية مع فكستم! أكمل استمارة التسجيل لفتح حساب التداول الخاص بك.
* يرجى ملاحظة: في حين أن التداول باستخدام زيادة الرافعة المالية يوفر العديد من الفوائد المحتملة، يرجى أن تضع في اعتبارها أنه يحمل أيضا درجة كبيرة من المخاطر لرأس المال المستثمر الخاص بك.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

بدء صندوق الفوركس.
هل أنت مستعد لبدء صندوق الفوركس وتحقيق حلمك.
الصندوق البحري.
وبدأت الخدمة الكاملة في الخارج صندوقا لصرف العملات الأجنبية في ولايات قضائية متعددة بما في ذلك جزر فيرجن البريطانية وجزر البهاما وجزر كايمان. وسيقوم فريقنا القانوني من ذوي الخبرة في كل ولاية قضائية بالإشراف على تشكيل.
الصندوق البري.
نحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات لإنشاء الولايات المتحدة المحلية صندوق والتسجيل. سيكون لدينا فريق محترف، بما في ذلك محامي الأوراق المالية، والعمل معكم خطوة بخطوة خلال عملية تشكيل الصندوق.
تسويق الصندوق.
ويبدأ تخيل المهنية مع موقع الصندوق المهنية. وعادة ما يتخذ المستثمرون قرارهم بناء على انطباعهم الأول، لذا فإن وجود موقع إلكتروني مع حماية كلمة المرور وتأهيل المستثمر أمر حتمي.
صندوق التغذية الرئيسي.
تقديم مجموعة كاملة من الخدمات المهنية لصندوق المغذية الرئيسي البحري الذي أنشئ في الولايات القضائية الرئيسية للصناديق البحرية بما في ذلك جزر فيرجن البريطانية وجزر البهاما وجزر كايمان.

Comments

Popular posts from this blog

ريفيرسي قواعد الاستراتيجية

ريفيرسي. ريفيرسي هي لعبة مجلس استراتيجية لاعبين اثنين، لعبت على لوحة ونكسيرد 8X8. هناك 64 لعبة مماثلة قطع تسمى الأقراص (غالبا ما تكتب "أقراص")، والتي هي خفيفة على جانب واحد والظلام على الجانب الآخر. اللاعبين يتناوبون وضع الأقراص على متن الطائرة مع اللون المخصصة لها مواجهة. خلال اللعب، أي أقراص من لون الخصم التي هي في خط مستقيم ويحدها القرص وضعت للتو ويتم تشغيل قرص آخر من لون اللاعب الحالي لأكثر من لون اللاعب الحالي. والهدف من اللعبة هو أن يكون الغالبية العظمى من الأقراص تحولت إلى عرض اللون الخاص بك عندما يتم شغل آخر مربع فارغة للعب. تم تسويق ريفيرسي مؤخرا من قبل ماتيل تحت العلامة التجارية أوثيلو. نسخة أصلية. اخترع اللعبة ريفيرسي في عام 1883 من قبل اثنين من الرجال الإنجليزية (كل يدعي الآخر الاحتيال)، لويس واترمان أو جون W. موليت (أو ربما في وقت سابق من قبل شخص آخر تماما)، واكتسب شعبية كبيرة في انكلترا في نهاية القرن التاسع عشر. أول إشارة موثوق بها اللعبة هو في أغسطس 1886 الطبعة الأولى من السبت الاستعراض. وتذكر في وقت لاحق مقالة 1895 في صحيفة نيويورك تايمز: "ريفيرسي شيء مث

مؤشر كوتا فوركس

مؤشر كتا mt4. مؤشر ك ميتاترادر ​​& مداش؛ أو التقدير الكمي الكمي، يستند إلى حساب معقد إلى حد ما لمؤشرات مؤشر القوة النسبية الممهدة. ونتيجة لذلك نحصل على سطرين في نافذة مؤشر منفصلة & مداش؛ السريعة والبطيئة. وهناك أيضا مؤشر مؤشر مهم (50)، يستخدم في الإشارات. يمكنك تمكين التنبيهات النصية والصوتية والبريد الإلكتروني لهذا المؤشر. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5. معلمات الإدخال: سف (افتراضي = 5) & مداش؛ عامل تمهيد. أليرتليفيل (افتراضي = 50) & مداش؛ مستوى مؤشر التنبيهات. لا ينصح بتغييره. مسغاليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سوف تظهر تنبيهات رسالة. سونداليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم استخدام التنبيهات الصوتية. سونداليرتفيل (افتراضي = & كوت؛ alert. wav & كوت؛) & مداش؛ اسم ملف صوت التنبيه الصوت. إمايلايرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان ذلك صحيحا، سيتم إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني وفقا لإعدادات البريد الإلكتروني ميتاترادر. في نظام التداول مؤشر ك الأصلي، يتم إنشاء إشارات عندما يعبر الخط الأزرق مستوى 50 وعندما يعبر الخط الأصفر (م

قواعد النقد الاجنبى الهندية

قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية. يمكن للشركات التداول في سوق الفوركس، ولكن فقط إذا كانت تستخدم الدولارات الحرة التي تأتي من حساباتهم المصرفية. دائما تأخذ تجريبي للموقع. لذلك تداول الفوركس ليست وسيلة لتوليد عوائد مالية مؤكدة و تتطلب جهودا مثل أي أعمال أخرى. ولذلك يجب على المرء أن يعرف أن تحويل أموالك إلى حساب تداول العملات الأجنبية مع وسيط في الخارج هو انتهاك لقانون إدارة النقد الأجنبي فيما، ويمكن أن يسبب إجراءات قانونية ضدك. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. هذا يؤدي بهم للوصول إلى الاستنتاج السريع أن تداول العملات ليست سوى عملية احتيال. وسطاء تقديم أعلى الرافعة المالية على هامش الهامش الخاص بك هي الأفضل. فيديو حسب الموضوع: رول-1 -12 القواعد الذهبية لنجاح تجارة الفوركس (هيندي) [توب راتد] 4 الردود على & لدكو؛ قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية & رديقو؛ نعم حر في استخدام لايف سوق الأسهم البرمجيات لسوق الأسهم الهندي إنفستار. قبل أن تتمكن من البدء في شراء وشراء الأسهم، تح