Skip to main content

قواعد النقد الاجنبى الهندية


قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية.
يمكن للشركات التداول في سوق الفوركس، ولكن فقط إذا كانت تستخدم الدولارات الحرة التي تأتي من حساباتهم المصرفية. دائما تأخذ تجريبي للموقع. لذلك تداول الفوركس ليست وسيلة لتوليد عوائد مالية مؤكدة و تتطلب جهودا مثل أي أعمال أخرى. ولذلك يجب على المرء أن يعرف أن تحويل أموالك إلى حساب تداول العملات الأجنبية مع وسيط في الخارج هو انتهاك لقانون إدارة النقد الأجنبي فيما، ويمكن أن يسبب إجراءات قانونية ضدك. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. هذا يؤدي بهم للوصول إلى الاستنتاج السريع أن تداول العملات ليست سوى عملية احتيال. وسطاء تقديم أعلى الرافعة المالية على هامش الهامش الخاص بك هي الأفضل.
فيديو حسب الموضوع:
رول-1 -12 القواعد الذهبية لنجاح تجارة الفوركس (هيندي) [توب راتد]
4 الردود على & لدكو؛ قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية & رديقو؛
نعم حر في استخدام لايف سوق الأسهم البرمجيات لسوق الأسهم الهندي إنفستار.
قبل أن تتمكن من البدء في شراء وشراء الأسهم، تحتاج إلى أن تقرر أي خدمة التداول عبر الإنترنت التي تريد استخدامها.
برامج التمويل الشخصي لنظام التشغيل ماك.
مقارنة جنبا إلى جنب من شركان وأنجل السمسار الأسهم الوساطة في الهند.

قواعد العملات الأجنبية الهندية
ما هو مقدار النقد الأجنبي الذي يمكن شراؤه في أوراق العملات الأجنبية أثناء شراء الصرف للسفر إلى الخارج؟
يسمح للمسافرين بشراء أوراق نقدية / عملات نقدية بالعملة الأجنبية فقط حتى 2000 دولار أمريكي. ويمكن أخذ مبلغ الرصيد في شكل شيك المسافر أو مسودة المصرف. والاستثناءات من ذلك هي: (أ) المسافرين الذين يسيرون إلى العراق، ويمكن لليبيا أن تجلب النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية وعملات نقدية لا تتجاوز 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها؛ (ب) يمكن للمسافرين الذين ينتقلون إلى جمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وسائر جمهوريات الدول المستقلة أن يجلبوا النقد الأجنبي بأكمله الذي يصدر في شكل أوراق نقدية أو عملات نقدية.
ويتعين استخدام النقد الأجنبي المكتسب لأي غرض في غضون 60 يوما من تاريخ الشراء. وفي حالة عدم إمكانية استخدام النقد الأجنبي في غضون 60 يوما، ينبغي تسليمه إلى وكيل معتمد.
هل يمكن أن يدفع المرء نقدا يعادل روبية كاملة من النقد الأجنبي يجري شراؤها للسفر إلى الخارج؟
يمكن شراء النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج من البنوك مقابل دفع روبية نقدا حتى روبية. 50000 / -. ومع ذلك، إذا تجاوز روبية يعادل روبية. 50،000 / -، يجب أن يتم السداد بالكامل عن طريق شيك / شيك مصرفي شيك / أمر الدفع / مشروع الطلب فقط.
على العودة من رحلة سياحية الأجنبية مطلوب من المسافرين لتسليم النقد الأجنبي غير المنفق عقد في شكل أوراق العملة في غضون 90 يوما والمسافرين و [رسقوو]؛ الشيكات خلال 180 أيام العودة. ومع ذلك، فهي حرة في الاحتفاظ بالعملات الأجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي، في شكل أوراق نقدية بالعملات الأجنبية أو المساهمين الأساسيين لاستخدامها في المستقبل أو الائتمان لحساب رك (المحلي) دون أي حد.
ويسمح للمقيمين بالاحتفاظ بعملات أجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي أو ما يعادلها أو الائتمان لحسابهم المحلي (رك) دون أي حد يوفر النقد الأجنبي -
ولا يوجد أي قيد على المقيمين الذين يحملون عملات أجنبية.
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه أوراق العملة الهندية ضمن الحدود الواردة أدناه:
ب. أي مبلغ لا يتجاوز 100 روبية من نيبال أو بوتان.
ويكون للمقيمين حرية حمل العملة الأجنبية التي يتم شراؤها من وكيل معتمد أو صراف وفقا للقواعد. ومع ذلك، يسمح لهم بتحويل النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية / عملات نقدية تصل إلى 2،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها فقط. يمكن أن يتم مبلغ الرصيد في شكل شيك المسافر أو مصرفي / ق مشروع.
في حين يأتي إلى الهند كم العملة الهندية يمكن جلبها في؟
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه أوراق العملة الهندية ضمن الحدود الواردة أدناه:
ب. أي مبلغ لا يتجاوز 100 روبية من نيبال أو بوتان.
ويكون للمقيمين حرية حمل العملة الأجنبية التي يتم شراؤها من وكيل معتمد أو صراف وفقا للقواعد. ومع ذلك، يسمح لهم بتحويل النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية / عملات نقدية تصل إلى 2،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها فقط. يمكن أن يتم مبلغ الرصيد في شكل شيك المسافر أو مصرفي / ق مشروع. (انظر في هذا الصدد البند رقم 9).
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه النقد الأجنبي دون أي حد. أما إذا كانت القيمة الإجمالية للنقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية أو شيكات بنكية أو شيكات سياحية تجاوزت 000 10 دولار أمريكي أو ما يعادلها و / أو تجاوزت قيمة العملة الأجنبية 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها، يجب أن يعلن إلى السلطات الجمركية في المطار في نموذج إعلان العملة (سدف)، لدى وصوله إلى الهند.
ويكون للمقيمين حرية حمل العملة الأجنبية التي يتم شراؤها من وكيل معتمد أو صراف وفقا للقواعد. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحمل أيضا مبلغا يصل إلى 2000 دولار أمريكي، أو مبالغ أعلى تمثل الرصيد غير المستخدم من رحلة سابقة، إذا كان محتفظا بها بالفعل (انظر أعلاه) وفقا للأنظمة.

قواعد العملات الأجنبية الهندية
نحن هنا نقدم معلومات دقيقة جدا حول قواعد معاملة الصرف الأجنبي. للحصول على معلومات مفصلة ومحدثة حول مرافق الفوركس يرجى زيارة (rbi. in - & غ؛ فيما - & غ؛ فاق). مهما كانت المعلومات التي نقدمها هنا هي للاستخدام المرجعي فقط وتحتاج إلى مزيد من التشاور والتحقق من مكتب ربي. نحن لسنا مسؤولين عن أي عواقب، والتي قد تنشأ بسبب هذه المعلومات. لذا يرجى زيارة مواقع ربي للحصول على معلومات محدثة بانتظام.
ويمكن شراء النقد الأجنبي من أي من التجار المعتمدين، وصرافات كاملة للزيارات التجارية والخاصة.
يمكنك الاستفادة من النقد الأجنبي تصل إلى 10،000 دولار أمريكي في أي سنة تقويمية للسياحة أو السفر الخاص إلى أي بلد آخر غير نيبال وبوتان على أساس الاعتماد الذاتي.
يمكنك الاستفادة من النقد الأجنبي تصل إلى 25،000 دولار أمريكي لرحلة عمل إلى أي بلد آخر غير نيبال وبوتان على أساس شهادة.
ليس هناك إجبار بالنسبة لك للحصول على جواز السفر الخاص بك أيد مع النقد الأجنبي شراؤها للسفر خارج الهند. إذا كنت ترغب في الحصول على جواز السفر الخاص بك أيد، فإن البنك / صراف النقود الإفراج عن النقد الأجنبي تفعل ذلك.
يمكنك أن تحمل أي مبلغ من العملة الهندية أثناء السفر إلى هذه البلدان، ولكن لا يسمح لك أن تأخذ الأوراق النقدية الهندية من تسمية Rs.500 وما فوق أو شراء أي النقد الأجنبي لزيارة لهذه البلدان.
يمكنك جلب إلى الهند العملات الأجنبية دون أي حد. ومع ذلك، إذا تجاوزت قيمة العملة الأجنبية النقدية 000 5 دولار أمريكي أو مبلغ النقود مضافا إليه 000 10 دولار من دولارات الولايات المتحدة، ينبغي إعلانها للسلطات الجمركية في المطار في نموذج إعلان العملة (سدف) لدى وصولها إلى الهند ..

نظام تداول العملات الأجنبية في الهند.
يحظر تداول الفوركس في الهند، وأي شخص يتم تداوله في سوق الفوركس سيحمل على مخالفة القانون. وعادة ما يتم الإبلاغ عن هذا النشاط غير القانوني من قبل بنك الاحتياطي الهندي، ولكن هناك أيضا المؤسسات الأخرى التي تتبع النشاط عبر الإنترنت من سكان الهند، والتحقق مما إذا كانوا يشاركون في سوق الفوركس.
وفي الوقت الراهن، يعتبر تداول العملات الأجنبية جريمة، وقد يضر الأفراد الذين يسيطرون على انتهاك هذا القانون حتى وقت السجن رهنا بعدة عوامل يجري تقييمها من قبل مكتب خاص.
نضع في اعتبارنا، أن تداول الفوركس ممنوع فقط منعا باتا للأفراد. يمكن للشركات التداول في سوق الفوركس، ولكن فقط إذا كانت تستخدم الدولارات الحرة التي تأتي من حساباتهم المصرفية.
وهذا يعني أن الشركات لا يمكن تحويل الروبية الهندية إلى الدولارات من أجل تمويل حسابات تداول العملات الأجنبية. وهناك قاعدة صارمة أخرى يجب على الشركات اتباعها تتعلق بالرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. وفقا للقانون، لا يمكن للشركات استخدام رافعة مالية أكثر من 1:10.
الهندي وسطاء الفوركس.
الإنترنت والتجارة الإلكترونية الإلكترونية ممنوع للأفراد، لأنه كما ذكرنا في وقت سابق، والناس اشتعلت التداول في سوق الفوركس مهددة من قبل السجن الوقت. نضع في اعتبارنا، أن مقدمي خدمات الإنترنت الهندية لا تصفية حركة المرور إلى وسطاء الفوركس على الانترنت، لذلك يمكن لأي شخص الوصول إلى موقع وسيط الفوركس وتسجيل حساب.
ومع ذلك، فمن حق كل فرد أن يقرر ما إذا كان مستعدا لخطر حريته من خلال انتهاك القانون من أجل كسب بعض المال من تداول العملات الأجنبية.
أصدر بنك الاحتياطي الهندي بشكل منتظم بيانات تهدف إلى تذكير الهنود بأن تداول العملات الأجنبية محظور بموجب القانون. والسبب في ذلك هو أن هناك العديد من وسطاء الفوركس وغيرها من وكالات التداول عبر الإنترنت التي تحاول إقناع الناس بأن تداول الفوركس مسموح به في الهند. بغض النظر عن ما تسمعه أو تقرأ، يجب أن نتذكر أن هذا النوع من الأعمال سوف تكون محظورة للأفراد حتى يقول ربي خلاف ذلك.
الأفراد الذين يقيمون في الهند والمهتمين في سوق الفوركس يجب أن نتذكر أن العديد من وكلاء قد الاتصال بهم شخصيا، وتقدم لهم فرصة للمشاركة في سوق الصرف الأجنبي.
ويتم ذلك عادة عن طريق تسجيل حسابات مصرفية مختلفة من أجل إعطاء ربي أثر زائف وجعلها غير قادرة على تتبع أصل الأموال التي تأتي من والخروج من الحساب. ومع ذلك، نادرا ما تعمل هذه الطريقة، لأن ربي اتصلت ببعض البنوك التجارية الأكثر في الهند، محذرا منهم على إيلاء اهتمام وثيق لمثل هذه الحسابات والإبلاغ عنها إذا وجدوا النشاط المشبوهة.
حيث التجارة.
$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *
Pepperstone.
$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *
$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *
ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

تفاصيل قوانين الضرائب الجمركية والجمركية والمطارات.
القواعد الجمركية.
أنظمة الاستيراد ::
استيراد مجاني من قبل غير المقيمين. لا يسمح به إلا إذا دخلوا الهند لمدة لا تقل عن 24 ساعة، وليس أكثر من 6 أشهر، وليس أكثر من مرة في الشهر.
ا. الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 17 سنة فما فوق: 100 سيجارة أو 25 سيجار أو 125 غراما من التبغ؛ 2 لتر من الخمور الكحولية أو النبيذ.
ب. الأدوية بكميات معقولة؛
ج. 2 أوقية من العطور و 1/4 لتر من ماء المرحاض.
د. مجوهرات، تصل إلى قيمة مشتركة من 50،000 روبية هندية - للمسافرين الذكور أو 100،000 روبية هندية. - للمسافرين الإناث؛
ه. والهدايا التذكارية السفر المستوردة من قبل:
- مواطنون في الهند ومقيمون فيها أو إذا كانوا من أصل هندي ويزيد عمرهم عن 9 سنوات:
- إذا عاد من بوتان أو الصين (ميانمار) أو ميانمار أو نيبال: حتى 6000 روبية هندية - إذا بقى خارج البلاد لأكثر من 3 أيام. إذا بقيت خارج تصل إلى 3 أيام: لا شيء.
- إذا عادت من بلدان أخرى: حتى 45،000 روبية هندية. - إذا بقيت خارجها لأكثر من 3 أيام. إذا بقيت خارج تصل إلى 3 أيام: إنر 17،500.-.
للأشخاص دون سن 10 سنوات:
- مواطنون من بوتان ونيبال أو من أصلهم ويأتيون من بلدانهم: لا شيء. إذا كانت قادمة من بلدان أخرى: تصل إلى 8،000 روبية هندية.
- مواطنون من باكستان، أو من أصلهم، ويأتيون من باكستان: حتى 6،000 روبية هندية. إذا كان قادما من بلدان أخرى: حتى 8،000 روبية هندية .-.
- جميع المواطنين الآخرين: حتى 8،000 روبية هندية. إذا قادما من باكستان: تصل إلى 6،000 روبية هندية.
F. السلع للاستخدام الشخصي.
تخضع السلع التي تزيد عن الحد الأقصى المسموح به لرسوم استيراد بنسبة 60٪.
أنظمة الأسلحة والذخائر ::
محظورة لغير المقيمين في الهند: استيراد الأسلحة النارية وأكثر من 50 خراطيش.
معلومات إضافية عن اللوائح ::
الطائرات بدون طيار التي تسيطر عليها وطائرات الهليكوبتر: يسمح الاستيراد مع ترخيص وك الصادرة عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
البذور والنباتات: يتطلب استيراد البذور والنباتات لغرض البذر والغرس والتربية والاستهلاك والبحوث والتربية الحصول على إذن استيراد. استيراد يقتصر على المطارات من أمريتسار (أتك)، بنغالور (بلر)، تشيناي (مما)، دلهي (ديل)، جواهاتي (غاو)، كلكتا (كو)، مومباي (بوم)، باتنا (بات)، حيدر أباد (هيد )، ثيروفانانثابورام (ترف)، تيروتشيرابالي (ترز)، فاراناسي (فنس).
المنتجات الحيوانية والثروة الحيوانية: يتم تقييد استيرادها بأي وسيلة بما في ذلك البضائع أو الأمتعة ويتطلب ترخيص استيراد صحي، وكذلك "شهادة عدم الممانعة" (نوك). يجب الحصول على شهادة عدم الممانعة مقدما من الحجر الصحي وخدمات التصديق على الحيوانات (أقس). وتشمل المنتجات:
- اللحوم ومنتجات اللحوم من جميع أنواع اللحوم الطازجة والمبردة والمجمدة، الأنسجة أو الأعضاء.
- مسحوق البيض والبيض.
- منتجات الألبان والحليب؛
- البقري، الأجنة والأجنة كابرين، البويضات أو السائل المنوي.
- أغذية الحيوانات الأليفة ذات الأصل الحيواني؛
- الجيلاتين والفراء والجلد الحيوان والصوف والجلود والسجاد والقرون والعظام العظام غريست، الريش، المكوك الديك الخ.
المحظورة: المنتجات الحيوانية والثروة الحيوانية التالية:
- جميع أنواع الطيور ومنتجات الطيور (بما في ذلك البيض والريش واللحوم وما إلى ذلك). و.
- الخنازير ومنتجات لحوم الخنازير.
يطلب مكتب الصحة في المطار ما لا يقل عن 48 ساعة لاستيراد رفات أو رماد بشرية. مطلوب أيضا شهادة وفاة (باللغة الإنجليزية أو ترجمتها إلى الإنجليزية). لا تقبل شهادة الوفاة التي تشير إلى سبب الوفاة المجهولة أو المعلقة. يرجى الاتصال بشركة الطيران لمزيد من المتطلبات التي تنطبق على نقل واستيراد الهيئات.
اللوائح الجمركية لأعضاء الطاقم ::
الهدايا التي تصل قيمتها إلى 1500 روبية هندية .- يجب على أعضاء الطاقم الإعلان عن جميع السلع الخاضعة للرسوم الجمركية على بل (قائمة الملكية الخاصة).
1 - إعادة استيراد الحيوانات الأليفة من قبل المالك الذي ينقل الإقامة إلى الهند بعد سنتين على الأقل من الإقامة المستمرة في الخارج:
ا. استيراد كحد أقصى من اثنين من الحيوانات الأليفة كما يسمح الأمتعة فقط من خلال بنغالور (بلر)، تشيناي (ما)، دلهي (ديل)، كولكاتا (كو)، مومباي (بوم) وحيدر أباد (هيد). و.
ب. عند تقديم الشهادات الصحية من بلد المنشأ. يجب أن تحتوي الشهادة الصحية على اسم / عنوان الراكب في كل من بلد المنشأ وكذلك بلد الوصول. يجب أن يتطابق اسم المالك المذكور في الشهادة الصحية مع اسم التذكرة. و.
ج. إذا عقد "شهادة عدم ممانعة" (نوك) مرتبة قبل 7 أيام على الأقل من الاستيراد من الحجر الحيواني وخدمات التصديق (أقس).
عند الوصول، سيتم فحص جميع الحيوانات الأليفة من قبل موظف الحجر الصحي.
دخول سيكون ممكنا فقط من المطارات حيث يوجد الحجر الصحي وضباط خدمات التصديق (أقس) نشر للتفتيش. وسيتم ذكر ذلك في الترخيص.
وهناك مرتبة غير مرتبة قبل 7 أيام على الأقل من الاستيراد من أوقس هو مطلوب أيضا، وتحديد واضح ميناء الدخول.
أنظمة تخليص الأمتعة ::
يتم مسح الأمتعة في أول مطار للدخول في الهند.
معفى: الأمتعة من الركاب العابرين مع وجهة خارج الهند.
مطار ضريبة الضرائب.
لا تفرض ضريبة المطار على الركاب عند الشروع في المطار.
قواعد العملة.
العملة لوائح الاستيراد:
العملات الأجنبية: غير محدود. ومع ذلك، يجب الإعلان عن مبالغ تتجاوز 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها) نقدا، أو 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادلها) في شيكات المسافر؛
العملة المحلية (الروبية الهندية): يحظر استيراد إنر، باستثناء المقيمين في الهند المستوردة حتى إنر 7500.-.
وتشمل العمالت األجنبية أوراق العمالت، الشيكات السياحية، الشيكات، المسودات الخ.) ري (ال يتم تبادلها إال من خالل البنوك ونقاط الصرف المصرح بها.
قوانين تصدير العملة:
العملات الأجنبية: حتى المبلغ المستورد والمعلن.
العملة المحلية (الروبية الهندية): 7500 روبية هندية - للمقيمين في الهند، إلا عندما يغادرون إلى بوتان ونيبال. بالنسبة للمقيمين الذين يغادرون إلى بوتان ونيبال: لا يجوز تحميل أي مبلغ بقيمة إنر ولكن لا يزيد عن 100 روبية هندية.
وتشمل العمالت األجنبية أوراق العمالت، الشيكات السياحية، الشيكات، المسودات الخ.) ري (ال يتم تبادلها إال من خالل البنوك ونقاط الصرف المصرح بها.
جواز السفر والتأشيرات والصحة المشورة.
تعرف على كل شيء عن اللوائح لبلد المقصد. من ضريبة المطار ليتم دفعها عند المغادرة، لاستيراد الحيوانات الأليفة، فضلا عن قواعد بشأن مقدار العملة التي قد تجلب إلى والخروج من بلد.
إاتا ترافيل سينتر قاموس المصطلحات خريطة الموقع سياسة الخصوصية شروط الاستخدام إاتا خدمات الصناعة التدريب المنشورات إاتا نوسليترز - أوبتيون (فري) تذكرة إلكترونية إشعارات قانونية & كوبي؛ 2017 الاتحاد الدولي للنقل الجوي.
كل الحقوق محفوظة.
الغرض من إقامتك.
يرجى الإشارة إلى السبب الرئيسي (الغرض) من إقامتك.

Comments

Popular posts from this blog

ريفيرسي قواعد الاستراتيجية

ريفيرسي. ريفيرسي هي لعبة مجلس استراتيجية لاعبين اثنين، لعبت على لوحة ونكسيرد 8X8. هناك 64 لعبة مماثلة قطع تسمى الأقراص (غالبا ما تكتب "أقراص")، والتي هي خفيفة على جانب واحد والظلام على الجانب الآخر. اللاعبين يتناوبون وضع الأقراص على متن الطائرة مع اللون المخصصة لها مواجهة. خلال اللعب، أي أقراص من لون الخصم التي هي في خط مستقيم ويحدها القرص وضعت للتو ويتم تشغيل قرص آخر من لون اللاعب الحالي لأكثر من لون اللاعب الحالي. والهدف من اللعبة هو أن يكون الغالبية العظمى من الأقراص تحولت إلى عرض اللون الخاص بك عندما يتم شغل آخر مربع فارغة للعب. تم تسويق ريفيرسي مؤخرا من قبل ماتيل تحت العلامة التجارية أوثيلو. نسخة أصلية. اخترع اللعبة ريفيرسي في عام 1883 من قبل اثنين من الرجال الإنجليزية (كل يدعي الآخر الاحتيال)، لويس واترمان أو جون W. موليت (أو ربما في وقت سابق من قبل شخص آخر تماما)، واكتسب شعبية كبيرة في انكلترا في نهاية القرن التاسع عشر. أول إشارة موثوق بها اللعبة هو في أغسطس 1886 الطبعة الأولى من السبت الاستعراض. وتذكر في وقت لاحق مقالة 1895 في صحيفة نيويورك تايمز: "ريفيرسي شيء مث

مؤشر كوتا فوركس

مؤشر كتا mt4. مؤشر ك ميتاترادر ​​& مداش؛ أو التقدير الكمي الكمي، يستند إلى حساب معقد إلى حد ما لمؤشرات مؤشر القوة النسبية الممهدة. ونتيجة لذلك نحصل على سطرين في نافذة مؤشر منفصلة & مداش؛ السريعة والبطيئة. وهناك أيضا مؤشر مؤشر مهم (50)، يستخدم في الإشارات. يمكنك تمكين التنبيهات النصية والصوتية والبريد الإلكتروني لهذا المؤشر. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5. معلمات الإدخال: سف (افتراضي = 5) & مداش؛ عامل تمهيد. أليرتليفيل (افتراضي = 50) & مداش؛ مستوى مؤشر التنبيهات. لا ينصح بتغييره. مسغاليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سوف تظهر تنبيهات رسالة. سونداليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم استخدام التنبيهات الصوتية. سونداليرتفيل (افتراضي = & كوت؛ alert. wav & كوت؛) & مداش؛ اسم ملف صوت التنبيه الصوت. إمايلايرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان ذلك صحيحا، سيتم إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني وفقا لإعدادات البريد الإلكتروني ميتاترادر. في نظام التداول مؤشر ك الأصلي، يتم إنشاء إشارات عندما يعبر الخط الأزرق مستوى 50 وعندما يعبر الخط الأصفر (م