Skip to main content

خيارات التجارة لنيكس


شميلك: نيكس & # 8217؛ خيارات التجارة & # 8212؛ بعض جيدة، بعض فظيعة.


بقلم جون شميلك.


على مدى الأسابيع القليلة الماضية، ضرب نيكس للصحفيين قاموا بعمل عظيم في الكشف عن عدد من الفرص التجارية المحتملة للفريق.


وهنا ما كان هناك وما إذا كان ينبغي أن تنظر نيكس سحب الزناد:


كارميلو أنتوني إلى كليبرز لنهر أوستن وجيه. ريديك في علامة والتجارة.


تحت أي ظرف من الظروف يجب أن تنظر نيكس هذه التجارة. وكان مارك بيرمان قد أبلغ عنه لبضعة أشهر، لكنه سيغلق كنيكس في ريديك البالغ من العمر 33 عاما لمدة ثلاثة أو أربعة مواسم عند 20 مليون دولار لكل. سيكون عقد أطول من أنتوني لاعب أقدم ليس موهوبا تقريبا.


الجولة الأولى القابلة للتداول المقبل اختيار كليبرز لها هو 2021. الأنهار لاعب لائق ولكن لا يستحق المال وسنوات نيكس سوف مدينون ريديك. الصفقة أيضا لن تجعل نيكس أفضل هذا الموسم أو تساعد على إعادة بناء بشكل عام. من شأنه أن يساعد نيكس أكثر إذا كانت مجرد السماح أنطوني لعب هذا الموسم ثم ترك كوكيل مجانا الصيف المقبل. تقريبا أي اقتناء من ريديك سيكون خطأ المنهكة. بأي حال من الأحوال، لا كيف.


الحصول على الجولة الأولى اختيار وربما لاعب من تريل الحلل.


وقال إيان بيغلي أن نيكس يتحدثون إلى تريل بليزرز حول الحصول على واحدة من ثلاث مباريات الجولة الأولى (أرقام 15 و 20 و 26) وربما لاعب. لم يكن هناك الكثير من الإشارة إلى ما قد يرسله نيكس إلى بليزرز.


عند هذه النقطة، يجب على نيكس أن يبذل كل ما في وسعه للحصول على المزيد من اللقطات الأولى، ولكن دون تحريك كريستابس بورزينجيس، ويلي هيرنانجوميز، أو التداول أسفل من رقم 8 في مشروع هذا العام. وكان هناك أيضا ذكر أن كنيكس يأخذ لاعب من بورتلاند، مع مو هاركليس يجري طوف كإمكانية.


بورتلاند موريس هاركليس يمشي مرة أخرى إلى مقاعد البدلاء خلال المباراة 1 من الدور نصف النهائي في المؤتمر الغربي ضد غولدن ستايت ووريورز في 1 مايو 2018 في أوكلاند، كاليفورنيا. (تصوير إزرا شاو / جيتي إيماجيس)


ومن المنطقي أن بورتلاند ستحاول استخدام واحدة من اللقطات الخاصة بها لنقل واحد من لاعبيها عالية الأجور حيث أن لديها 132 مليون $ من الراتب المرتكبة للموسم المقبل. هاركليس هو مدين فقط 30 مليون $ خلال المواسم الثلاثة المقبلة و هو مجرد 24. هو مجرد نوع من لاعب يجب أن يحاول نيكس للحصول على. إذا كان يمكن الحصول على هاركليس واختيار في ما يصل إلى أكثر قليلا من راتب تفريغ، فيل جاكسون يجب العدو للحصول عليه القيام به. إذا كان الحلل يصر على نيكس أخذ ايفان تيرنر، يجب على نيكس الإصرار على اختيار رقم 15.


ليس هناك شيء خاطئ مع نيكس باستخدام الفضاء سقف لقبول لاعب عالية الأجور في التجارة من أجل الحصول على المزيد من اللقطات. في الواقع، سيكون استخدام ذكي جدا لمواردها المتاحة. هذا النوع من التحرك يبدو منطقيا لكلا الفريقين، طالما أن الحلل و نيكس يمكن أن تتفق على الذي ينتهي في بورتلاند.


وكان نيكس يصب نفسه عندما لم يتمكن من إتمام صفقة ل روبيو في هذا الموعد النهائي للموسم، وهناك تقارير (بيغلي) أن بعض أعضاء المنظمة يرغبون في إعادة النظر في إمكانية.


مينيسوتا تيمبرولفز نقطة حارس ريكي روبيو (صور كيفن C. كوكس / جيتي صور)


وكانت هناك أيضا تقارير تيمبرولفز مهتمون في ديريك روز في وكالة حرة. ماذا تريد الذئاب من كنيكس؟ كورتني لي؟ اتفقنا. روبيو لديه عقد قصير و هو أصغر سنا (26). أو هي الذئاب أكثر اهتماما في مجرد التخلص من عقد روبيو لتوقيع حارس نقطة مختلفة؟


التفاصيل سوف تصبح مهمة، ولكن روبيو المنطقي لنيكس. مهاراته المارة يمكن أن تساعد بوردينجيس 'التنمية، وهو المدافع أفضل بكثير من الناس يعطيه الائتمان. إذا كان نيكس يمكن أن تعمل قيمة العائد، يجب أن يكون روبيو هدف التجارة الرئيسية.


انه لاعب جيد على عقد معقول، ولكن هو أيضا 31. و نيكس ليس فريق الفوز الآن وانه سيكون أكثر قيمة بكثير لمنظمة أخرى. إذا كان نيكس يمكن الحصول على قطعة أصغر سنا أو مسودة اختيار لي ينبغي أن تقفز في فرصة. أخذ هو العقد بعين الاعتبار، قد يكون لي الأصول الفريق الأكثر قيمة. و نيكس تحتاج للاستفادة من ذلك و متجر له بشدة.


جاكسون لديه سجل تجاري كارثية مع نيكس منذ توليها، لذلك سوف تحتاج إلى تحويل ذلك حول إذا كان نيكس تريد أن نعود على طريق جيد. وقال انه سيكون لديك للحصول على الإبداع لجمع المزيد من اللقطات والأصول الأصغر سنا. دعونا نرى ما اذا كان يمكن أن تفعل ذلك.


و كافالييرس لن يكون دوا عند عودتهم إلى كليفلاند ولكن سيكون على دعم الحياة. ليبرون & أمب؛ شركة تحتاج إلى معرفة وسيلة لإبطاء ووريورز & # 8217؛ جريمة. قد لا يكون من الممكن، ولكن حتى يفعلوا كافالييرس لن يفوز أكثر من لعبة واحدة في هذه السلسلة.


لكل شيء نيكس، العمالقة، وعالم الرياضة، اتبع جون على تويتر في @ شميلك.


أفضل خيارات التجارة لنيكس نيويورك.


بعد بداية مشجعة لموسم 2017-15، يجب أن تكون عيون نيويورك نيكس مباشرة على مستقبل الامتياز.


في حين أن التحركات الأكثر أهمية من المحتمل أن تكون محفوظة ل أوفسيسون، فيل جاكسون والشركة لا تزال لديها فرصة لتحسين الفريق - سواء في الوقت الراهن أو 2018 - قبل الموعد النهائي للتجارة.


في 15 ديسمبر، سيتم رفع القيود التجارية الدوري الاميركي للمحترفين، مما يسمح للروكي واللاعبين الذين وقعوا العقود في الصيف الماضي ليتم تداولها. وهذا سيحدث فرقا كبيرا في خيارات نيويورك في سوق التجارة، مما يزيد من فرص تفريغ الراتب أو اكتساب المواهب الشابة.


وهنا مجموعة من اللاعبين يمكن أن ينظر نيكس للتعامل، وما يمكن أن تحصل في المقابل في سيناريو التجارة.


من حيث الذين تريد نيكس للتجارة، J. R. سميث يتطلع إلى أن يكون على رأس القائمة، وبحق عن ذلك.


وفقا لمارك بيرمان من نيويورك بوست، وقد ناقش بالفعل نيكس التجارة المحتملة مع انديانا باسرز التي تنطوي على سميث، ووفقا لكريس بروسارد من إسبن مجلة، وقال انه لا يزال اللاعب الذي تريد معظم تريد التجارة.


وكان نيكس بالفعل تيم هارداواي الابن تحت العقد للموسم المقبل في حارس اطلاق النار، وإذا كانوا يريدون إعادة توقيع إيمان شومبيرت (على الأرجح للحصول على مبلغ ضخم)، وسوف تكون الأمور أسهل بكثير إذا كان يمكن التخلص من سميث له $ 6.4 مليون لاعب الخيار.


للأسف لنيويورك، سميث ليست قيمة خاصة في الوقت الراهن، إلى النقطة التي قد تضطر إلى تحلية الصفقة قليلا فقط لفريق لاتخاذ عقده. سميث يبلغ متوسطه 10.3 نقطة في المباراة الواحدة - وهو أدنى عدد له منذ عام 2006 - وهذا لا يقطعه للاعب الذي يفترض أن يكون ولاعة هجومية.


أفضل ما يمكن أن نأمل هو الحصول على أي شيء ولكن راتب تنتهي في حين لا التخلي عن أي شيء أكثر من اختيار الجولة الثانية جنبا إلى جنب مع سميث.


ومن شأن صفقة مماثلة لشبكة بروكلين نتس وفيلادلفيا 76s التي أجريت تبادل أندريه كيريلينكو لعقود غير مضمونة أن تكون مثالية، وسيكسرز لا يزالون في وضع يسمح لهم باتخاذ مثل هذه الخطوة.


بخلاف ذلك، خيارات كنيكس محدودة. هناك الكثير من الفرق التي يمكن أن تستخدم لاعب مثل سميث في أفضل حالاته، حتى في راتبه الحالي، ولكن حتى يقرر عرض موهبته على أساس ثابت، قليل سوف تكون مهتمة.


تيم هارداواي الابن.


بالنسبة للكثيرين، ينبغي أن ينظر إلى تيم هارداواي الابن على أنه أصل لا يمكن لمسه. انه شاب وموهوب ولا يزال على صفقة الصاعد، لذلك يتحرك له فقط المنطقي كجزء من تجارة اقبال الذي يعيد نجم.


لكن الشائعات حول وجود خلاف مع كارميلو أنتوني، ومع ذلك، تنطوي على المخضرم على ما يبدو يقول هارداواي "انه كان يضربه عندما وصل الى غرفة خلع الملابس" (عن طريق إسبن) من المؤكد أن تغيير النظرة نيكس.


وبغض النظر عن من هو على حق أو خطأ في الوضع، فمن غير المحتمل أن ينقل كنيكس رجلهم البالغ 124 مليون دولار على خلفية مشادة كهذه (إن كان صحيحا). ومع ذلك، فمن الممكن أن كانوا يبحثون للتخلص من هاردواي، الذي كان في الأساس حارس سلسلة اطلاق النار الثالث يلعب فقط 17.9 دقيقة في المباراة الواحدة.


إذا كان نيكس يتاجرون هارداواي، سيكون من المنطقي لملء حاجة في مكان آخر على المحكمة جلب جانبا كبيرة الشباب. اللاعبين الذين يمكن تبادل لاطلاق النار وليس الكثير جدا (وهو أكثر أو أقل حيث هارداواي في هذه المرحلة من حياته المهنية) ليست قيمة بشكل خاص ولكن اللاعبين طويل القامة مع حتى أوقية من المواهب تميل إلى أن تكون متاحة فقط في قسط، مما يجعل أشياء صعبة إلى حد ما.


قد يكون مبادلة لشخص مثل غورغي دينغ (أو حتى مجرد اختيار الجولة الأولى) مثيرة للاهتمام، ولكن في نهاية المطاف نظرا له راتب منخفض، ارتفاع رأس المال وقيمة التجارة ميدلينغ في الوقت الراهن، والحفاظ على هارداواي في المصالح الفضلى نيكس إذا كان يمكن أن تساعد ذلك.


بابلو بريجيوني.


بابلو بريجوني هو نوع اللاعب الذي يضيع على فريق مثل نيكس. انه المخضرم تقترب من نهاية حياته المهنية وأفضل استخدام دور لاعب الذي يمكن أن تساعد الآخرين هلام على فريق المتنافس.


وبالنظر إلى راتبه المنخفض، فإن نيكس لن تحصل على الكثير جدا في المقابل إذا كانوا يتاجرون بريجيوني. ليس لديه أي اتجاه صعودي، وبما أن عقده مضمون جزئيا فقط، ليس هناك فائدة لنيكس للتجارة له فقط من أجل ذلك.


على الرغم من أنه قد يبدو متواضعا جدا العودة، تتحرك بريجوني لواحد أو اثنين من اللقطات الجولة الثانية يمكن أن تكون مفيدة. إذا كان واحد فقط من تلك اللقطات ينتهي بها دور لاعب في غضون سنوات قليلة، فإن نيكس سيكون الحصول على أكثر من انهم ذاهبون للخروج من بريجيوني على المدى الطويل.


قائمة الفرق التي يمكن أن تستخدم لاعب مثل بريجيوني قبالة مقاعد البدلاء، وينبغي أن تكون على استعداد لتجنيب اثنين من المستديرين الثاني طويل إلى حد ما. وقال انه من شأنه أن يجعل وجود استقرار لطيفة جدا لفريق مثل ميلووكي باكس، ساكرامنتو كينغس أو ميامي هيت، على سبيل المثال.


ولا ينبغي أن تكون الخطوة من هذا القبيل مرتفعة بشكل خاص على أولويات نيويورك. في حين أنها قد تساعد، انها لن تجعل أو كسر مستقبل الامتياز، وبسبب رواتب بريجيوني المنخفضة سيكون لها تأثير يذكر على صيف عام 2018، وهو ما ينبغي أن يركز نيكس على الآن.


جيسون سميث.


على غرار بابلو بريجيوني، يمكن أن يكون جاسون سميث لاعب دور جذاب لفريق متنازع عليه، وبما أنه لا يملك رأسا على عقب أكثر من اللازم، فإن نقله من أجل اختيار قد يكون له معنى بالنسبة لنيكس.


في نهاية المطاف، يجب على نيكس أن يسأل نفسه عن كل لاعب على القائمة: هل سيكون هنا في العام المقبل، وإذا لم يكن كذلك، هل هناك أي شيء يمكننا الحصول عليه (سواء كان سقف الفضاء، واختيار أو لاعب آخر) من شأنها أن فعلا لها تأثير على 2018-16؟


في حالة سميث، يعرف نيكس أنهم سيوفرون 3.3 مليون دولار عندما ينتهي عقده في نهاية العام. إذا كان يمكن الحصول على مجرد اختيار الجولة الثانية على رأس ذلك ينبغي أن تعتبر مكافأة - حتى لو كان يجعل الفريق أسوأ، كل ما سيفعله هو جعل نيويورك أول مستدير أكثر قيمة.


من الواضح أن سميث ليس اللاعب الوحيد الذي يرغب نيكس في مبادلةه، ولكن من حيث قابلية التداول هو بالقرب من أعلى القائمة. يمكن أن يكون بسهولة نسخة احتياطية لكثير من فرق الدوري الاميركي للمحترفين، وراتبه هو حول معقولة كما يحصل.


عمار & # x27؛ e ستوديمير.


سيكون من الصعب على نيكس أن ينتقل فعليا إلى عمار ستوديير، ولكن ليس هناك سيناريو تجاري افتراضي رئيسي لا ينطوي على عقده.


حجة ستوديمير كأصل قابل للتداول هو أنه لديه عقد 23.4 مليون $ تنتهي، وحتى بعد كل من إصاباته لا تزال واحدة من أفضل اللاعبين في نيويورك. يبلغ متوسطه 18.5 نقطة و 10.5 متابعات لكل 36 دقيقة هذا الموسم، مع 20.6 بير، من خلال كرة السلة المرجعية، وهذا شيء أي فريق سوف نرحب من مقاعد البدلاء.


ومع ذلك، تبدأ الأمور في الحصول على صعوبة في العثور على شريك تجاري يمكنه إما أن يتطابق مع راتبه في العقود المنتهية أو أنه على استعداد للتخلي عن لاعب كان من الممكن أن يحصل عليه نيكس بدلا من مساحة الغطاء.


بالتأكيد، كان نيكس يحب أن يتخذ خطوة وقائية لعامل قادم مثل راجون روندو، مارك غاسول أو لاماركوس ألدريدج، ولكن فرقهم على الأرجح واثقون من أنه يمكنهم إما إعادة توقيع هؤلاء اللاعبين أو العثور على حزمة أكثر تحريضية بكثير من أي شيء نيويورك يمكن أن تبني حول ستوديمير.


أما بالنسبة للفريق الذي يريد فعلا ستوديمير في المدى القصير بدلا من وكلاء الحرة القادمة الخاصة بهم، يمكن أن يكون أوكلاهوما مدينة الرعد خيارا. بالتأكيد، حتى فقط للفترة المتبقية من الموسم لأنها تتطلع إلى تسلق تصنيفات المؤتمر الغربي، فإن الرعد بدلا من أن يكون ستات من كندريك بيركنز، وحتى قد تتخلى عن الأصول لمثل هذه الخطوة.


لسوء الحظ، مطابقة العقود هي شبه مستحيلة. بيركنز هو فقط 9.1 مليون دولار، والرعد إما أن يحصل على الفريق الثالث المعنية أو التخلي عن نصف تقريبا من قائمة بهم لتتناسب مع الرواتب - هذه الخطوة الأخيرة غير مرغوب فيها لنيكس لأنه يعني التضحية 2018 سقف الفضاء.


بسبب راتبه الوحش، انها بالتأكيد متعة للتفكير سيناريوهات التجارة ستوديمير، ولكن في الممارسة تتحرك له سيكون من الصعب جدا، وينبغي أن ينتهي نيكس مجرد الجلوس على عقده حتى تنتهي.


كارميلو أنتوني.


من غير المرجح أن يحدث أي شيء (على الأقل ليس في المستقبل المنظور)، لكن مارك بيرمان من صحيفة نيويورك بوست أفاد بأن كارميلو أنتوني سيبحث في التنازل عن شرط عدم التجارة إذا كان فيل جاكسون يعمل على صفقة مع فريق يريد أن يلعبه .


أنتوني لا يريد حاليا أن يتم تداوله، ووفقا لعامله ليون روز، لم يكن هناك أي نقاش مع كنيكس حول التجارة.


دون شك، تتحرك "ميلو من شأنه أن يؤدي إلى إعادة بناء أهم من نيكس (وليس بالضرورة في وسيلة جيدة)، ولكن من الصعب أن تصور يحدث ذلك.


كانت الخطة لبناء حول ميلو. عرفت نيويورك أن هذا الموسم سيكون سيئا، وأن تتحول إلى أن تكون الحالة ليست سببا وجيها بشكل خاص لإجراء مثل هذا التغيير الضخم في الاتجاه قريبا.


هناك احتمال أن نيكس وقعت ببساطة 'ميلو من أجل التجارة له في أقرب وقت كما كان مؤهلا، ولكن حتى أن لا يجعل الكثير من الشعور. فإن علامة وتجارة لديها أساسا نفس النتيجة، وضمان 124 مليون $ لاعب لا تريد فعلا هو أبعد من محفوفة بالمخاطر.


حتى لو كان ميلو يريد تجارة (وهذا ليس هو الحال هنا)، فهو لا يملك الكثير من المرونة الآن بعد خمس سنوات أخرى للانتظار لعقد الرهينة كنيكس.


وبالنظر إلى مدى ضخامة قصة كانت وكالة أنطوني الحرة في هذا الصيف الماضي، فإن شائعا من هذا القبيل من المؤكد أن يكسب بعض الجر، لكنه حتى الآن جلبت في هذه المرحلة أنه لا يستحق الدخول في تفاصيل حول الصفقات المحتملة.


نيكس التجارة الشائعات: الأسماء الكبيرة تصفح كما خيارات.


مطحنة الشائعات تعمل مستشري في الدوري الاميركي للمحترفين، ولكن ماذا يعني ذلك لنيكس نيويورك؟ والمثير للدهشة، وهناك عدد من الأسماء الكبيرة المتاحة.


20 ديسمبر 2018؛ ميامي، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية؛ ميامي حارس الحرارة غوران دراجيك (7) يتفاعل منتصف المحكمة خلال النصف الأول ضد أورلاندو ماجيك في الخطوط الجوية الأمريكية الساحة. الائتمان الإلزامي: ستيف ميتشل-أوسا توداي سبورتس.


في هذه المرحلة من الموسم، من المتوقع أن يسافر المسافرون غير المستغنين وغير النجوم على مطحنة الشائعات. قد يشار إلى النجم العرضي، ولكن هذا التطور نادر في مثل هذه النقطة المبكرة من الموسم.


مجرد أيام إزالة من 15 ديسمبر فتح فيضانات للصفقات، وعدد مفاجئ من الأسماء الكبيرة بدأت في الإشارة إلى الشائعات التجارية حول الدوري الاميركي للمحترفين.


نيويورك نيكس أرين & # 8217؛ ر في نقطة حيث التجارة وشيكة، كما أنها ليست في النقطة حيث يتم النظر في التجارة. جيف هورناسك وشركاه بدأت الآن في بناء هوية الفريق ولا ينبغي أن تتخلى عن هذه العملية.


معرفة اللاعبين المتوفرين والتكلفة المحتملة لهم هو مفتاح لبناء طويل الأجل، ومع ذلك، ويبدو أن نيكس لديها عدد من الفرص المثيرة للاهتمام.


في بعض الحالات، يمكن للنيكس معالجة عيب عن طريق التداول لاعب الذي يناسب تماما ما يحتاجون إليه. وفي بلدان أخرى، ينبغي أن تنتقل نيويورك إلى إمكانية إضافة موهبة ديناميكية لا يمكن أن تكلفها.


والسؤال هو: ما هي الشائعات التجارة أخذ عاصفة الدوري الاميركي للمحترفين، ولماذا يجب أن الرعاية نيكس؟


14 ديسمبر 2018؛ ممفيس، تن، الولايات المتحدة الأمريكية؛ ممفيس غريزليز الحرس توني ألين (9) يحتفل بعد نتيجة ضد كليفلاند كافالييرز في الشوط الثاني في فيديكسفوروم. هزم ممفيس كليفلاند 93-85. إلزامي الائتمان: نيلسون تشينولت-أوسا توداي الرياضة.


توني ألين، ممفيس غريزليز.


2018-17 سلاش لين: .470 / .200 / .667.


2018-17 متوسطات الموسم: 27.2 مبغ، 10.0 بغ، 5.4 رج، 1.0 أبغ، 1.8 سبغ.


ويحتل نيويورك نيكس حاليا المرتبة 25 في الدوري الاميركي للمحترفين بمتوسط ​​107.5 نقطة مسموح لكل 100 ممتلكات. نيويورك هو أيضا رقم 25 في نقاط المسموح بها في المباراة الواحدة، على الرغم من أنه لا رتبة في أعلى 10 في الخصم 3 نقطة نقطة الهدف النسبة المئوية.


و نيكس يعرفون كيفية الدفاع، ولكن ببساطة تفشل في الحفاظ على كثافة دفاعية و [مدش]؛ وهذا & # 8217؛ لماذا توني ألين المنطقي.


حقيقة أن ألين متاح للتجارة هو صدمة نظرا للطبيعة المفرطة من ممفيس غريزليز & # 8217؛ الموسم. على الرغم من حقيقة أن جميع ولكن واحد كاتب قد غاب الوقت في 2018-17، ممفيس هو 19-12.


وفقا ل غريزليز فاز الكاتب رونالد تيليري من الاستئناف التجاري، و غريزليز لا تزال تلقي استفسارات حول ألين & # 8217؛ ق توافر و [مدش]؛ والاستماع.


فرق تقيس الاهتمام في توني ألين وجريز والاستماع، لكل مصادر. شارك جريز في حوار تجاري مع الذئب مع ألين في عام 2017.


هذا يمكن أن يكون فرصة تجارية تستحق استكشاف لنيكس.


انها ليست سرا أن نيكس قد كافح على نهاية دفاعية من الكلمة في 2018-17. كما أنه ليس سرا أن ألين وكنيكس اطلاق النار حارس كورتني لي قد لعبت معا في الماضي و [مدش]؛ أو أنها ساعدت ممفيس تصل إلى بوستسسون.


قد يكون التداول في ألين مكلفا جدا في النهاية، ولكن متابعة أحد المدافعين عن الدوري على الكرة في الدوري لن يكون فكرة رهيبة مع سنة واحدة فقط تبقى على عقده.


10 ديسمبر 2018؛ أورلاندو، فل، الولايات المتحدة الأمريكية؛ أورلاندو ماجيك الحارس ايفان فورنييه (10) يتقابل مع دنفر ناغتس إلى الأمام كينيث فريد (35) كحارس ناجتس ويل بارتون (5) يقود إلى طارة خلال الربع الأول من الدوري الاميركي للمحترفين لعبة كرة السلة في امواى سنتر. الائتمان الإلزامي: راينهولد ماتاي-أوسا توداي سبورتس.


سوف بارتون.


2018-17 متوسطات الموسم: 30.7 مبغ، 14.3 بغ، 4.7 رج، 2.4 أبغ، 0.9 سبغ، 1.4 3PM.


دنفر ناجتس حارس الرماية ويل بارتون أصبح واحدا من الهدافين الشباب الأكثر مطمعا في الدوري الاميركي للمحترفين. وهو لاعب رياضي قادر على التحول باستمرار من خارج القوس، بارتون هو النجم الصاعد مع الشباب على جانبه.


وفقا لكريستوفر ديمبسي من دنفر بوست، بارتون أيضا الحصول على الفائدة التجارية حول الدوري الاميركي للمحترفين و [مدش]؛ الفائدة التي انه & # 8217؛ s دحض.


فرق مرة أخرى الحصول على اتصال مع ناغتس للتحقق مما إذا كان لديهم مصلحة في التجارة. ولكن بارتون، حارس تحسين سريع في السنة الثانية من عقد لمدة ثلاث سنوات، 11 مليون $، وليس لديها مصلحة في ترك، والسماح للإدارة تعرف ذلك.


وقال بارتون نفسه أنه لا يريد أن يتم تداولها، ولكن هذه القرارات هي في كثير من الأحيان من اللاعبين & # 8217؛ مراقبة.


أظهر بارتون ومضات من تألق في 2017-15، ولكن موسمه اندلاع كان في 2018-16. وبلغ متوسطه 14.4 نقطة و 5.8 متابعات و 2.5 تمريرة و 1.4 هدف من ثلاث نقاط في 28.7 دقيقة لكل مباراة، وبذلك حصل على الضجيج السادس من السنة.


سجل دنفر & # 8217؛ منعت بارتون من الفوز بالجائزة، ولكن بارتون هو موسم الفوز بعيدا عن تحقيق هذا التكريم.


نيويورك نيكس دون & # 8217؛ ر تحتاج بالضرورة بارتون، ولكن يمكن أن تساعد على أن يكون الذهاب إلى هداف قبالة مقاعد البدلاء. براندون جينينغز هو أكثر من قادرة على ملء هذا الدور، ومع ذلك، لديه فائدة إضافية من كونه ميسرا.


إذا كان نيكس يتطلع لإضافة هداف ديناميكي الشباب إلى القائمة، ومع ذلك، يمكن أن يكون بارتون هدفا حكيما.


20 ديسمبر 2018؛ ميامي، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية؛ ميامي حارس الحرارة غوران دراجيك (7) يدفع إلى السلة كما حارس أورلاندو ماجيك إلفريد بايتون (4) يدافع خلال النصف الثاني في الخطوط الجوية الأمريكية الساحة. هزم ماجيك الحرارة في العمل الإضافي المزدوج 136-130. الائتمان الإلزامي: ستيف ميتشل-أوسا توداي سبورتس.


غوران دراجيك، ميامي الحرارة.


2018-17 سلاش لين: .451 / .417 / .802.


2018-17 متوسطات الموسم: 34.4 مبغ، 19.2 بغ، 6.7 أبغ، 4.0 رج، 1.0 سبغ، 1.6 3PM.


إذا كان أي لاعب في هذه القائمة سوف تكون متصلا نيويورك نيكس، انها & # 8217؛ ق حارس نقطة غوران دراجيك. كان دراجيك فترة ناجحة مع فينيكس صنز في حين لعب للفرد الذي يحدث ليكون المدرب الحالي لرئيس نيويورك نيكس: جيف هورناسك.


احتمالية تداول نيكس ل دراغيك ضئيلة في هذا المنعطف الحالي، ولكن تاريخه مع هورناسك هو كل شيء ولكن من المؤكد أن رسم الدسيسة.


قاد دراجيك و هورناسك فريق سونز أوفيراشيفينغ إلى سجل 48-34 في 2018-14 وكان فينيكس فوق .500 قبل الموعد النهائي التجارة نبا 2018. تم تداول دراجيك إلى ميامي هيت بعد أن أصبح غير راض عن صنع القرار المشكوك فيه من المكتب الأمامي.


وفقا لكريس مانيكس من العمودي، دراجيك والحرارة على حد سواء مفتوحة لإمكانية التجارة.


دراجيك مفتوح أمام التجارة، وقالت مصادر في الدوري عمودي، و ميامي اتبعت هذا الخيار. وخلصت المصادر إلى أن مبادلة الموسم المبكرة مع ساكرامنتو لرودي غاي سقطت عندما سعت الحرارة إلى دارين كوليسون، كما أفادت المصادر، والفرق التي بحثت ميامي عن دراغيك وجدت الحرارة مفتوحة للعروض.


ما لم تستعيد ميامي من انطلاقها 9-19 ويصبح فريق بوستساسون العيار، فإنه من المنطقي أن دراجيك يمكن نقلها.


المؤامرة في هذه الخطوة هو أن دراجيك يلعب حاليا على عقد ودية الفريق. مع كل من ديريك روز و براندون جينينغز من المرجح أن يتقاضى رواتب كبيرة، فإنه من المثير للاهتمام أن نعرف أن دراجيك لديه متوسط ​​الراتب فقط 17،000،450 $.


الشائعات التي من المرجح أن يتم تأسيس سطح أكثر في اتصال واضح من دراجيك إلى هورناسك من الحقيقة، ومع ذلك، وهذا & # 8217؛ ق لماذا في وقت قريب جدا لقيمته.


ديسمبر 21، 2018؛ أوبورن هيلز، مي، الولايات المتحدة الأمريكية؛ يتحدث ديترويت بيستونز المدرب ستان فان جوندي إلى الأمام ستانلي جونسون (7) خلال الربع الرابع في قصر أوبورن هيلز. الائتمان الإلزامي: تيم فولر-أوسا توداي الرياضة.


ستانلي جونسون، ديترويت بيستونز.


2018-17 متوسطات الموسم: 14.3 مبغ، 3.7 بغ، 2.1 رج، 0.9 أبغ، 0.6 سبغ، 0.4 3PM.


كان قبل ثمانية أشهر فقط عندما أصبح ستانلي جونسون المفضلة مروحة من خلال تحدي ليبرون جيمس وعقد نفسه دفاعية في مباريات الدوري الاميركي للمحترفين 2018. في الأشهر التي تلت، ومع ذلك، جونسون قد سقطت لصالح وظهرت على طول مطحنة الشائعات.


وفقا لفينس جودويل من كسن شيكاغو، الذي كان يعمل في السابق بيستونز فاز، ديترويت لا يسأل المكالمات التجارية لجونسون و [مدش]؛ حتى الآن.


وقالت مصادر ل كشنشيكاغو وقد قاوم بيستونز تصريحات لجونسون ولكن مع التطورات الأخيرة، ونتوقع المديرين التنفيذيين للفرق المتنافسة لتكون أكثر عدوانية.


جونسون كان أفضل 10 اختيار في عام 2018، ولكن قد سقطت لصالح في ديترويت، سواء بشكل مؤقت أو دائم.


وهذا ليس بمثابة خطوة سيجعلها نيكس و [مدش]؛ ولا أحد لديهم الموظفين لجعل و [مدش]؛ لكنه & # 8217؛ ق حالة تستحق الرصد. ولدى جونسون إمكانات دفاعية للنخبة ومظهر مادي يقارن بصغار كارميلو أنتوني.


في 6 & # 8217؛ 7 & # 8243؛ و 245 جنيه مع قرب 7 & # 8217؛ 0 & # 8243؛ جناحيها والانفجار خادعة، جونسون لديه رأسا نقيا من لاعب تأثير على طرفي الكلمة.


هناك احتمالات، ستبقى فان فان جوندي جناحه الصاعد البالغ من العمر 20 عاما في ديترويت. جونسون لديه القدرة على أن يكون المدافع تأمين مع قوته، والطبيعة البدنية، وطول في 3، ويمكن أن تتطور إلى هداف الإنتاج، وكذلك.


ومع ذلك، فإنه من المفيد أن بيستونز السابق فاز الكاتب مع اتصالات ومصداقية من شأنه أن يقدم تقريرا عن هذا الاحتمال في وقت مبكر جدا من هذا الموسم.


20 ديسمبر 2018؛ فيلادلفيا، بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكية؛ فيلادلفيا 76ers إلى الأمام نيرلنس نويل (4) يأخذ المحكمة ضد نيو اورليانز البجع خلال النصف الثاني في مركز ويلز فارغو. وفاز البجع 108-93. الائتمان الإلزامي: بيل ستريشر-أوسا توداي سبورتس.


نيرلنز نويل، فيلادلفيا 76ers.


2018-17 خط القطع: .545 / .000 / 1.000.


2018-17 متوسطات الموسم: 8.3 مبغ، 4.7 بغ، 2.7 رج، 1.3 أوربغ.


انها & # 8217؛ s بعيدا عن الدهشة أن نيرلنس نويل هو واحد من اللاعبين الذين ظهرت على مطحنة الشائعات. ولكن ما يثير الدهشة هو أن فيلادلفيا 76s سمحت لهذا الوضع المضطرب أن يذهب بقدر ما لديه.


هذا إيسن & # 8217؛ t نبا 2K17 ويمكنك & # 8217؛ t تحويل لاعب الروح المعنوية قبالة في قائمة الخيارات؛ ذي 76ers & # 8217؛ هيكل متجهة إلى خلق مشاكل.


فيلادلفيا عقلانية وجهات النظر مركز جويل إمبيد كمستقبل المنظمة، ولكن لديها ثلاثة رجال الشباب الكبار الآخرين على القائمة. نويل، جهليل أوكافور، وداريو ساريك كانوا يختارون اليانصيب، وكلهم يقاتلون مع إمبيد لدقائق في نفس المناصب.


حتى مدرب 76 مدرب بريت براون يدرك كيف المؤسف الوضع هذا هو لاعب من نويل & # 8217؛ s الشباب والعيار ليكون في. لكل كيث بومبي من فيلادلفيا المحقق،


& لدكو؛ أنا شخصيا يكون بقعة لينة ل نيرلنز نويل. لدينا على حد سواء اتصالات بوسطن وانه كان معي لفترة طويلة. Nerlens و[رسقوو]؛ كان القلب في المكان الصحيح. انه في حالة مؤسفة جدا. & رديقو؛


أما بالنسبة للشائعات التي سيتم تداولها نويل، فإنها & # 8217؛ ظهرت على الدوام للحصول على أفضل جزء من السنة.


نويل هو رجل كبير رياضي الذي يمكن أن يدافع عن السلطة إلى الأمام والمراكز، والتبديل على اختيار ولفة. وقال انه يمكن منع الطلقات، يقوم بعمل ممتاز من إجبار تحويلات، وهو مسترد قادر على كلا طرفي الكلمة.


نويل & # 8217؛ ق القدرة على تشغيل الأرض وتعمل عن طريق اختيار ولفة يجعل منه خيارا للاهتمام لجيف هورناسك & # 8217؛ ق الجريمة، ولكن السعر المطلوب سوف تكون مرتفعة جدا لجعل هذه الخطوة.


على الرغم من أن أيا من هذه اللاعبين الخمسة هم أهداف وشيكة، يمكن أن تكون كل خمسة إضافات مثيرة للاهتمام إلى قائمة متينة بالفعل.


أكثر من نيكس اليومية.


نيويورك نيكس: كريستابس بورزينجيس الاصابة تحديث 1 ساعة منذ نيويورك نيكس: ويلي هرنانغوميز، كايل O & # 8217؛ كوين يكسر 2h أغسطس نيويورك نيكس: رون بيكر الشكر للهتافات في ماديسون سكوير غاردن منذ 3 ساعات نيويورك نيكس: ديريك روز احتضان عملية 3h أغسطس نيويورك نيكس: كارميلو أنتوني يأخذ الطريق عالية مع جورج كارل منذ 6h.


ظهرت هذه المقالة في الأصل.


المعلومات الإحصائية التي تقدمها ستاتس.


© 2017 فوكس سبورتس إنتيراكتيف ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.


استخدام هذا الموقع (بما في ذلك أي وجميع الأجزاء والمكونات) يشكل موافقتك على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه.


كارميلو أنتوني لديه 3 خيارات للتعامل مع نيكس.


بعد تعليقات فيل جاكسون المالحة، ميلو السيطرة على ما سيحدث بعد ذلك.


صورة إلسا / جيتي إيماجيس.


في يوم الجمعة، أعرب رئيس نيكس فيل جاكسون بصراحة أنه يشعر كارميلو أنتوني يجب أن تلعب في مكان آخر في الموسم المقبل. بعد موسم من المعارك في وسائل الإعلام (الاجتماعية وغيرها)، جاكسون قفز في ميلو بالقول ان الفريق لم يفز معه (وهذا ليس صحيحا تماما)، وأن الفريق سيحاول تجارة النجم هذا الصيف.


مشكلة جاكسون، بالطبع، هي أن كارميلو لديه شرط عدم التداول.


كيف حصل كارميلو أنتوني على شرط عدم التداول؟


أعطى فيل جاكسون له في مفاوضات العقد في عام 2017. عفوا!


حتى عندما جاكسون يخبط ما يجب أن يحدث، ونحن نعلم جميعا أنتوني هو واحد مع السلطة هنا. انه يسيطر على مستقبله، وكذلك، من نيكس جاكسون. ميلو هو تحت العقد للعامين المقبلين، على الرغم من انه يمكن أن تختار في 2018 أوفسيسون وتصبح وكيل الحرة.


جاكسون و كنيكس وافقوا بشكل متبادل مؤخرا على اختيار خيارات لإبقاء الرئيس تحت العقد حتى عام 2019. عقود ميلو وجاكسون تنتهي في نفس الصيف. هم في هذا معا، ما لم ينحني واحد.


يجب ميلو ينحني؟ ماذا يجب ان يفعل؟


وهنا خياراته.


الاشتراك في صباح الخير انها كرة السلة.


نبا الأخبار والروابط تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل يوم من أيام الأسبوع، لذلك لا تفوت.


الخيار 1: الانسحاب.


يمكن ل ميلو أن يدرك أن مسيرته قصيرة جدا بحيث لا يمكن أن يهدد بإضاعة سنة أخرى مع رجل يبلغ من العمر 71 عاما والتنازل عن شرطه بعدم التجارة. وهذا من شأنه أن يسمح للنيكس لنقل أنتوني إلى أي فريق يقدم أفضل حزمة.


سوف ميلو قضاء موسم 2017-18 إعادة تأهيل صورته كاعب - تكثيف الشدة الدفاعية، وقبول أي دور الهجومية التي أعطيت، وتقاسم الكرة - في حين تخطط للاختيار في عام 2018 وتصبح وكيل الحرة. هذه المرة، وقال انه يوقع حيث يمكن الفوز.


المشكلة مع هذا الخيار هي أن ميلو يحب نيويورك، ولا ينبغي حقا أن نتوقع أن يتنازل عن شرط عدم التجارة فقط لأن رئيس فريقه يجري بشكل مفرط. من غير المعقول أن تقترح ميلو أن تفعل ذلك. لا يمكن أن يحدث إلا إذا قرر أنه من الأفضل لمهنته.


بورزينجيس مستاء مع نيكس، تخطي مقابلة الخروج.


الخيار 2: قارب الموز.


مرة أخرى، يمكن لميلو أن يدرك أن مسيرته قصيرة جدا ليتسبب في إضاعة عام آخر يقاتل مع رجل يبلغ من العمر 71 عاما، ويوافق على تقديم قائمة من الفرق التي كان التنازل عن شرط عدم التجارة. واحد يفترض أن كافالييرز، كليبرز (على افتراض كريس بول إعادة علامات هناك)، والثيران (على افتراض دويان واد العصي حول) سيكون على تلك القائمة. ربما ميلو لديها نقاط الهبوط المحتملة الأخرى في الاعتبار أيضا.


آدم الجوع-الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الرياضة.


وهذا من شأنه أن يشعل ميلودراما الثاني كما امتيازات مختارة تزن الأصول التقليب ل أنتوني البالغ من العمر 33 عاما أو الانتظار له أن تختار في عام 2018. التجاعيد لفرق قارب الموز - وخاصة كليفلاند و لا - هو أن النجوم الحاليين يمكن وضع الضغط على مكاتبهم الأمامية لجعل الصفقة. يمكن ل CP3 أن يوضح في حزيران / يونيو أنه سوف يستكشف السوق في يوليو / تموز ما لم يحاول كليبرز التداول في ميلو. ليبرون لديها قوة واضحة في كليفلاند وإمكانية ميلو مقابل كيفن مبادلة الحب لا يزال يجلس هناك.


دعونا لا ننام على احتمال ليبرون أن يعلن أنه يريد الفريق للحصول على CP3 في علامة تجارية والتجارة ل كيري ايرفينغ، والتجارة الحب ل ميلو وتوقيع واد، الذي يمكن أن تختار من عقد بولز له. هذا سيكون قرار مجنون لكل المعنيين، ولكن هذا هو الدوري الاميركي للمحترفين، حيث يحدث مذهلة.


الخيار 3: كابتن أميركا.


"لا يهم ما تقول الصحافة. لا يهم ما يقوله السياسيون أو الغوغاء. لا يهم إذا كان البلد كله يقرر أن شيئا خاطئا هو حق ما. لقد تأسست هذه الأمة على مبدأ واحد فوق كل شيء آخر: شرط أن نقف على ما نعتقد، بغض النظر عن الصعاب أو العواقب. عندما الغوغاء والصحافة والعالم كله اقول لكم للتحرك، وظيفتك هي لزرع نفسك مثل شجرة بجانب نهر الحقيقة، ونقول للعالم كله -


قد يبدو هذا ميلودراماتيك قليلا نظرا لأننا نتحدث عن رجل صنع 26 مليون دولار سنويا للعب كرة السلة ورجل صنع 12 مليون دولار سنويا لتشغيل فريق كرة السلة. لكن . نحن نتحدث أيضا عن لوحة الكتاب الهزلي. يسمح لنا تطبيقه على الحالات التي تقصر من الحياة والموت.


ما الذي يمكن أن يفعله كارميلو أنتوني، ما الذي ينبغي أن يفعله كارميلو أنتوني، في رأيي، هو النبات نفسه مثل شجرة بجانب نهر الحقيقة (هودسون، أفترض؟) وأخبر العالم أجمع، "لا، أنا لا أتنازل عن شرط عدم التداول. أنت تحرك."


لقد رأينا نيويورك نيكس تنجح مع كارميلو. وكان نيكس قد أحرز التصفيات في ثلاثة من الفصول الأربعة أنتوني كان في الفريق قبل تولى جاكسون. و نيكس هي 0-فور-3 منذ جاكسون وصل.


This isn’t to say the Knicks are better off with Melo than without: He’s 11 years older than Kristaps Porzingis and whoever New York is likely to pick in the lottery this June. But Jackson gave Carmelo the no-trade clause in 2017. You can’t reasonably expect Anthony to tear it up now.


That no-trade clause is power. He earned it. It is his to tear up or to use. He would be well within his rights to use it and to tell Jackson and the Knicks and the whole world that he’s not going anywhere until his contract ends.


Is it worth it to Melo to make this stand? Is it worth risking another wasted season in the wasteland of Knicksdom? Only he knows. But on the principle alone, he’d be well within reason to refuse to bend to Jackson’s desires.


Knicks Trade Rumors: Pros, Cons Of Pursuing Emmanuel Mudiay.


Dec 17, 2018; Denver, CO, USA; New York Knicks guard Brandon Jennings (3) guards Denver Nuggets guard Emmanuel Mudiay (0) in the fourth quarter at the Pepsi Center. The Nuggets won 127-114. Mandatory Credit: Isaiah J. Downing-USA TODAY Sports.


The Denver Nuggets are reportedly shopping point guard Emmanuel Mudiay. Should the New York Knicks make a move for the promising playmaker?


The Denver Nuggets are in fire sale mode and the New York Knicks could be of the most interested buyers. Denver has a surplus of promising young talent, albeit without a star to pull it all together and—stop me if you’ve heard this before—a detrimental age gap between key players.


As the Knicks prepare to build for the future and the Nuggets search for an identity, a flashback to the 2018 NBA Draft could be the answer for both teams.


Denver has a number of tantalizing trade options, including the aforementioned Wilson Chandler. The most surprising news to emerge from Denver, however, is that second-year point guard Emmanuel Mudiay could be one of the players moved at the deadline.


According to Zach Lowe of ESPN, the Nuggets are quietly exploring what they may be able to get for a package of Mudiay and multiple draft picks.


The Nuggets are quietly exploring what they might get for Emmanuel Mudiay and multiple picks, sources say, but they’re in no rush to move Mudiay, and the Suns may not want him when they could simply draft a point guard.


That’s a telling sign that Denver is attempting to make a move for a superstar.


Given the Nuggets’ conceivably high asking price, it stands to reason that Mudiay is an unrealistic target. If the Knicks go through with trading Carmelo Anthony, however, Denver could be introduced as a member of a three-team deal.


If traded, Anthony would likely go to one of three teams: the Boston Celtics, Cleveland Cavaliers, Los Angeles Clippers. If New York would rather start over than land a player in their prime, Mudiay could be a part of the package coming back to New York in a three-team deal.


The question is: would Mudiay be a worthy inclusion in a trade that would send Anthony from New York to a contending team?


Jan 27, 2017; New York, NY, USA; New York Knicks power forward Kristaps Porzingis (6) celebrates after a dunk against the Charlotte Hornets with New York Knicks center Willy Hernangomez (14) during the second quarter at Madison Square Garden. Mandatory Credit: Brad Penner-USA TODAY Sports.


Pro: Fitting The Timeline.


If the New York Knicks trade Carmelo Anthony, the goal will be to get younger and fit the timeline of the next franchise player: Kristaps Porzingis. The current hurdle is that the two franchise players, Porzingis and Carmelo Anthony, are 11 years apart in age.


By acquiring Emmanuel Mudiay, the Knicks would give Porzingis and Willy Hernangomez a perimeter star who fits their timeline.


Porzingis is a 21-year-old phenom at power forward and Hernangomez is a 22-year-old force at center. Porzingis has solidified his place as a rising star, while Hernangomez is beginning to show flashes of similar potential.


Neither are quite ready to help the Knicks pursue a championship, but both project to be starters and franchise cornerstones for the next decade plus.


Derrick Rose and Brandon Jennings are intriguing options at point guard, but the Knicks could develop Mudiay at the same pace as Hernangomez and Porzingis. He’s a 20-year-old point guard who has the better part of his career ahead of him.


If New York were to acquire Mudiay, it would have its interior and playmaker on the same timeline—a possibility that’s too intriguing to entirely ignore.


Dec 10, 2018; Orlando, FL, USA; Denver Nuggets guard Emmanuel Mudiay (0) shoots the ball over Orlando Magic forward Serge Ibaka (7) during the second quarter of an NBA basketball game at Amway Center. Mandatory Credit: Reinhold Matay-USA TODAY Sports.


Con: Outside Shooting.


In the modern NBA, players who struggle to consistently knock down open jump shots are offensive liabilities. That’s proven untrue in some instances, but players such as John Wall and Russell Westbrook have elite skills that help more than their erratic jumpers hurt.


It’s entirely possible that Emmanuel Mudiay will develop into a Wall-like player, but until that transpires, his lackluster shooting is a concern.


Mudiay shot 31.9 percent from 3-point range during the 2018-16 season and is down to 31.6 percent in 2018-17. He made 1.1 3-point field goal per game in 2018-16 and is up to 1.2 in 2018-17, but the volume is met by inefficiency.


More concerning is the fact that he shot 36.4 percent from the field in 2018-16 and is converting at a clip of 37.4 percent in 2018-17.


An encouraging sign is that Mudiay has gone from shooting 67.0 percent at the free throw line in 2018-16 to 77.1 percent in 2018-17. He’s still one of the least efficient scorers in the Association, however, and that can’t be downplayed or overlooked.


Derrick Rose has partially made up for his poor jump shot with legitimately elite slashing ability, but Mudiay is an inefficient scorer in every sense of the word.


Dec 28, 2018; Denver, CO, USA; Denver Nuggets guard Emmanuel Mudiay (0) brings the ball up the court during the first half against the Minnesota Timberwolves at Pepsi Center. Mandatory Credit: Chris Humphreys-USA TODAY Sports.


Pro: Passing Ability.


One could argue that Emmanuel Mudiay is a facilitator, but that isn’t yet true. What he is, however, is a sensational passer who can get the ball from Point A to Point B as well as any young player in the NBA.


If Jeff Hornacek can help Mudiay improve his decision making, there’s reason to believe he can develop into a legitimate facilitator.


Mudiay averaged 6.5 assists per 36 minutes in 2018-16 and is at 5.3 per 36 minutes in 2018-17. His usage rate has declined by 3.1 percent, which accounts for the slight decline in production from season to season.


When Mudiay is trusted to make plays for his teammates, he possesses the size, creativity, and vision to create as well as any second-year player in the NBA.


Mudiay sees the floor well and has great zip behind his passes, which is the first step towards being a facilitator. He’s been better about taking care of the ball in 2018-17, but he still shows the brief moment of hesitation that separates the passers from the facilitators.


Mudiay’s upside as a pick and roll facilitator and transition maestro is undeniable, however, and that’s an appealing truth for a New York Knicks team that needs playmakers.


January 8, 2017; Los Angeles, CA, USA; UCLA Bruins guard Lonzo Ball (2) controls the ballagainst the Stanford Cardinal during the second half at Pauley Pavilion. Mandatory Credit: Gary A. Vasquez-USA TODAY Sports.


Con: Deep 2017 Draft Class.


Trading for a young point guard with a world of potential is enticing, but it isn’t entirely necessary. The 2017 NBA Draft is flush with gifted point guard prospects whom the New York Knicks could acquire without having to give anything up.


It would make sense to ask for Emmanuel Mudiay if the Denver Nuggets were willing to be the third team in a Carmelo Anthony trade, but only if not much else would have to go.


The general consensus is that there are five point guards who are surefire lottery picks in 2017. Those players are Lonzo Ball of UCLA, De’Aaron Fox of Kentucky, Markelle Fultz of Washington, Frank Ntilikina of Germany, and Dennis Smith Jr. of North Carolina State.


One could even argue that projected Top 10 pick Malik Monk of Kentucky can run point in an era where score-first players can be found playing point guard around the NBA.


Isaiah Briscoe of Kentucky, Jawun Evans of Oklahoma State, and Andrew Jones of Texas are also garnering first-round hype. Briscoe and Jones have the size that Phil Jackson covets at point guard, and Evans looks the part of a playmaker.


Thus, while it may seem as though the Knicks need to trade for a young point guard, there are an abundance of quality options to be found in the 2017 NBA Draft.


Nov 25, 2018; Denver, CO, USA; Oklahoma City Thunder guard Russell Westbrook (0) and Denver Nuggets guard Emmanuel Mudiay (0) battle for the ball in the third quarter at the Pepsi Center. The Thunder won 132-129. Mandatory Credit: Isaiah J. Downing-USA TODAY Sports.


Pro: Defensive Potential.


The New York Knicks need defensive-minded players who can help solidify what’s meant to be a stronger unit. Emmanuel Mudiay is currently a below average defender, but the potential undoubtedly exists for consistently elite execution.


If coached and developed properly, Mudiay could be the defensive stalwart at point guard whom the Knicks need to build a potential contender.


Mudiay is a 6’5″ point guard with a strong 200-pound frame and a tantalizing 6’8.5″ wingspan. He has the size, strength, and length to be a legitimately elite defensive player who creates turnovers, keeps slashers in front of him, and alters jump shots.


Mudiay hasn’t yet realized his defensive potential, but Phil Jackson loves point guards with size and the 20-year-old undeniably fits the bill.


In addition to having size, length, and strength on his side, Mudiay is an explosive leaper with impressive speed in the open court. Though not every elite athlete is an elite defender, the ability and pure upside certainly exists.


If Jeff Hornacek can get him to buy into defending with intensity, the Knicks could have an elite high-low defensive tandem with Mudiay and Kristaps Porzingis.


The question is: should the New York Knicks trade for Emmanuel Mudiay? Hit the comments section and let us know!


More from Daily Knicks.


New York Knicks: Injury Update On Point Guard Derrick Rose 6h ago New York Knicks: Kristaps Porzingis, Willy Hernangomez Share Special Connection 8h ago New York Knicks: Kristaps Porzingis Wants Carmelo Anthony To Stay 9h ago Knicks Trade Rumors: Pros, Cons Of Pursuing Wilson Chandler 10h ago New York Knicks: Though The Present Is Bleak, The Future Is Bright 14h ago.


This article originally appeared on.


المعلومات الإحصائية التي تقدمها ستاتس.


© 2017 فوكس سبورتس إنتيراكتيف ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.


استخدام هذا الموقع (بما في ذلك أي وجميع الأجزاء والمكونات) يشكل موافقتك على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه.

Comments

Popular posts from this blog

ريفيرسي قواعد الاستراتيجية

ريفيرسي. ريفيرسي هي لعبة مجلس استراتيجية لاعبين اثنين، لعبت على لوحة ونكسيرد 8X8. هناك 64 لعبة مماثلة قطع تسمى الأقراص (غالبا ما تكتب "أقراص")، والتي هي خفيفة على جانب واحد والظلام على الجانب الآخر. اللاعبين يتناوبون وضع الأقراص على متن الطائرة مع اللون المخصصة لها مواجهة. خلال اللعب، أي أقراص من لون الخصم التي هي في خط مستقيم ويحدها القرص وضعت للتو ويتم تشغيل قرص آخر من لون اللاعب الحالي لأكثر من لون اللاعب الحالي. والهدف من اللعبة هو أن يكون الغالبية العظمى من الأقراص تحولت إلى عرض اللون الخاص بك عندما يتم شغل آخر مربع فارغة للعب. تم تسويق ريفيرسي مؤخرا من قبل ماتيل تحت العلامة التجارية أوثيلو. نسخة أصلية. اخترع اللعبة ريفيرسي في عام 1883 من قبل اثنين من الرجال الإنجليزية (كل يدعي الآخر الاحتيال)، لويس واترمان أو جون W. موليت (أو ربما في وقت سابق من قبل شخص آخر تماما)، واكتسب شعبية كبيرة في انكلترا في نهاية القرن التاسع عشر. أول إشارة موثوق بها اللعبة هو في أغسطس 1886 الطبعة الأولى من السبت الاستعراض. وتذكر في وقت لاحق مقالة 1895 في صحيفة نيويورك تايمز: "ريفيرسي شيء مث

مؤشر كوتا فوركس

مؤشر كتا mt4. مؤشر ك ميتاترادر ​​& مداش؛ أو التقدير الكمي الكمي، يستند إلى حساب معقد إلى حد ما لمؤشرات مؤشر القوة النسبية الممهدة. ونتيجة لذلك نحصل على سطرين في نافذة مؤشر منفصلة & مداش؛ السريعة والبطيئة. وهناك أيضا مؤشر مؤشر مهم (50)، يستخدم في الإشارات. يمكنك تمكين التنبيهات النصية والصوتية والبريد الإلكتروني لهذا المؤشر. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5. معلمات الإدخال: سف (افتراضي = 5) & مداش؛ عامل تمهيد. أليرتليفيل (افتراضي = 50) & مداش؛ مستوى مؤشر التنبيهات. لا ينصح بتغييره. مسغاليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سوف تظهر تنبيهات رسالة. سونداليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم استخدام التنبيهات الصوتية. سونداليرتفيل (افتراضي = & كوت؛ alert. wav & كوت؛) & مداش؛ اسم ملف صوت التنبيه الصوت. إمايلايرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان ذلك صحيحا، سيتم إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني وفقا لإعدادات البريد الإلكتروني ميتاترادر. في نظام التداول مؤشر ك الأصلي، يتم إنشاء إشارات عندما يعبر الخط الأزرق مستوى 50 وعندما يعبر الخط الأصفر (م

قواعد النقد الاجنبى الهندية

قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية. يمكن للشركات التداول في سوق الفوركس، ولكن فقط إذا كانت تستخدم الدولارات الحرة التي تأتي من حساباتهم المصرفية. دائما تأخذ تجريبي للموقع. لذلك تداول الفوركس ليست وسيلة لتوليد عوائد مالية مؤكدة و تتطلب جهودا مثل أي أعمال أخرى. ولذلك يجب على المرء أن يعرف أن تحويل أموالك إلى حساب تداول العملات الأجنبية مع وسيط في الخارج هو انتهاك لقانون إدارة النقد الأجنبي فيما، ويمكن أن يسبب إجراءات قانونية ضدك. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. هذا يؤدي بهم للوصول إلى الاستنتاج السريع أن تداول العملات ليست سوى عملية احتيال. وسطاء تقديم أعلى الرافعة المالية على هامش الهامش الخاص بك هي الأفضل. فيديو حسب الموضوع: رول-1 -12 القواعد الذهبية لنجاح تجارة الفوركس (هيندي) [توب راتد] 4 الردود على & لدكو؛ قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية & رديقو؛ نعم حر في استخدام لايف سوق الأسهم البرمجيات لسوق الأسهم الهندي إنفستار. قبل أن تتمكن من البدء في شراء وشراء الأسهم، تح