Skip to main content

خيارات حساب قسط التداول


حساب قسط تداول الخيارات
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الحصول على مقبض على خيارات قسط.
أحد الأسباب الجذابة للمستثمرين يحبون الخيارات هو أنها يمكن أن تستخدم في العديد من الاستراتيجيات المختلفة.
أعتقد الأسهم سوف ترتفع؟ إذا كنت على حق، وشراء خيار المكالمة يمنحك الحق في شراء أسهم في وقت لاحق بسعر مخفض إلى القيمة السوقية، مما يتيح لك الاستفادة من الارتفاع. تريد بعض الحماية يجب الأسهم الخاصة بك تنخفض بشكل غير متوقع؟ الحصول على خيار وضع يمنحك القدرة على النوم سهلة، مع العلم يمكنك بيعه في وقت لاحق بسعر محدد مسبقا والحد من الخسائر الخاصة بك. عدد الاستراتيجيات الممكنة يمضي قدما.
خيارات يمكن فتح الباب أمام مكاسب كبيرة أو توفير حماية ضد الخسائر المحتملة. وعلى عكس الشراء الفعلي أو بيع الأسهم قصيرة، يمكنك الحصول على مكانة هامة في الأسهم مع التزام مقدما متواضعة.
بغض النظر عما إذا كنت تشتري أو تبيع هذه العقود، فهم ما يذهب إلى سعر الخيار، أو قسط، أمر ضروري لتحقيق النجاح على المدى الطويل. وكلما كنت تعرف عن قسط، كان ذلك أفضل يمكنك التعرف على صفقة جيدة والخروج من المعاملات عندما تكون الاحتمالات ضدك.
هناك نوعان من المكونات الأساسية إلى قسط الخيار.
الأول هو "القيمة الجوهرية" للعقد، وهو ببساطة الفرق بين "الإضراب" أو سعر التمرين (السعر الذي يمكنك شراء أو بيع أصل في عقد الخيارات) وسعر السوق الحالي للأصل.
على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت خيار اتصال لشركة شيز بسعر إضراب قدره 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كانت قيمة السهم حاليا 50 $، فإن الخيار له قيمة جوهرية قدرها 5 $ (50 $ - 45 $ = $ 5). في هذه الحالة، يمكنك شراء المكالمة وممارستها على الفور، جني ربح 500 $، أو 5 $ 100 سهم (تذكر أن كل عقد الخيارات يمثل 100 سهم). هذا ما يعرف ب "في المال".
ومع ذلك، إذا كنت تشتري خيار الاتصال ل شيز مع سعر الإضراب من 45 $ والقيمة السوقية الحالية هي فقط 40 $، وليس هناك قيمة جوهرية. ويعرف ذلك بأنه "خارج المال" أو "تحت الماء".
هذا هو المكان الذي يأتي المكون الثاني من خيار في اللعب، وهو كم من الوقت العقد هو جيد ل.
حتى لو كان عقد الخيارات الخاصة بك "من أصل المال"، فإنه في نهاية المطاف قد يكون لها بعض القيمة إذا كان هناك تغيير كبير في سعر السوق للأصل. وهذا ما يعرف باسم "القيمة الزمنية" للعقد. انها كل ما المستثمر هو على استعداد لدفع قيمة العقد الجوهرية على أمل أن الاستثمار سوف تسدد في نهاية المطاف.
لنفترض أنك تشتري خيار المكالمة على شيز بسعر إضراب قدره 45 دولار ويخزن السهم فورا من 45 دولارا إلى 40 دولارا. قد تكون تحت الماء الآن، ولكن في 30 إلى 60 يوما أن الأسهم قد يكون ما يصل الى 50 $، والتي من شأنها أن تعطيك ربحا قدره 5 $ للسهم. جزء من تسعير الخيار هو الرهان أن الأسهم سوف تسدد مع مرور الوقت.
حتى إذا قمت بشراء خيار المكالمة ل 45 $ وكان لها قيمة جوهرية من 5 $ (كان السهم يبيع في 50 $)، قد تكون على استعداد لدفع اضافية 2،50 $ إلى التمسك بهذا العقد إذا اعتقد أن السعر سوف ترتفع أكثر من ذلك. وهذا من شأنه أن يجعل قسط الخيار، أو السعر، 7.50 $ (5 $ قيمة جوهرية + $ 2.50 قيمة الوقت = $ 7.50 قسط).
من المهم أن نلاحظ أن قسط الخيار يتغير باستمرار اعتمادا على سعر المخزون الأساسي ومقدار الوقت المتبقي في العقد. وكلما كان عقد الخيارات هو "في المال" كلما زاد ارتفاع أقساطه. وعلى نفس المنوال، إذا خسر الخيار بعض قيمته الجوهرية، أو "خارج المال"، فإن القسط سوف ينخفض ​​أيضا.
كما يؤثر مقدار الوقت المتبقي في العقد على سعره. وكلما اقترب العقد من تاريخ انتهاء صلاحيته، انخفضت قيمة العقد وانخفضت الأقساط.
في حين أن جميع الخيارات تميل إلى الانخفاض في قيمتها مع انتهاء الصلاحية، فإن وتيرة القيام بذلك يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. عامل "انحلال الوقت" هذا هو محدد رئيسي لقيمة الوقت للعقد.
في حالة وجود أسهم ثابتة، فإنك ربما لن تدفع مبلغا كبيرا لأي مكالمة أو يتم وضعها في النافذة من 30 إلى 60 يوما قبل انتهاء صلاحيتها. وبطبيعة الحال، فإن فرصة ارتفاع السهم أو انخفاضه بشكل حاد محدودة خلال هذه الفترة القصيرة نسبيا. وبالتالي، فإن قيمة وقتها سوف تفتق قبل فترة طويلة من انتهاء الصلاحية.
إن أقساط الخيار لأوراق مالية غير منتظمة إلى حد ما - فإن مخزونات التكنولوجيا الواعدة، على سبيل المثال، تميل إلى التحلل ببطء أكبر. في هذا السيناريو، احتمالات خيار "الخروج من المال" الوصول إلى سعر الإضراب هو أعلى بكثير، وبالتالي فإن الخيار يحمل قيمته لفترة أطول قليلا.
لأن قيمة الوقت تختلف كثيرا من أصل واحد إلى التالي، التجار الخيار ترغب في الحصول على الشعور بتقلب الأسهم قبل وضع الرهان. واحدة من الطرق الشائعة للقيام بذلك هي النظر في الانحراف المعياري للإنصاف. واستنادا إلى البيانات التاريخية، يقيس الانحراف المعياري درجة الحركة، سواء صعودا أو هبوطا، بالنسبة إلى متوسط ​​السعر. يشير عدد أقل إلى مخزون ثابت نسبيا - واحد الذي عادة ما يقود قسط خيارات أصغر.
وهناك طريقة أخرى لقياس التقلب تتمثل في مقارنة تقلبات األسهم مع تقلبات سوق األسهم ككل من خالل إيجاد "بيتا". يمثل بيتا فوق 1 حقوق ملكية تميل إلى االرتفاع والتراجع أكثر من مؤشر S & أمب؛ P 500) أو آخر مؤشر واسع). هذا الميل إلى القفز في السعر يعني أن أي خيارات مرافقة عادة ما يكون لها سعر أعلى. حقوق الملكية مع بيتا أقل من 1 مستقرة نسبيا، وبالتالي من المرجح أن يكون لها خيار الخيار أصغر.
هذه المقاييس ليست بأي حال من الأحوال مثالية. الأداء السابق للسهم لا يتنبأ دائما بالنتائج المستقبلية. وبالإضافة إلى ذلك، الأحداث الهامة لمرة واحدة لديها طريقة لجعل بعض الأسهم تبدو أكثر لا يمكن التنبؤ بها مما هي عليه في الواقع. ولكن عندما يتعلق الأمر بالحصول على شعور عام عن مدى استقرار الشركة، فإنها يمكن أن تكون مفيدة جدا.
خيارات يمكن أن تكون أداة استثمار مجزية للمستثمر محنك، على الرغم من أنها تحمل مخاطر. إن الحصول على فهم أفضل لعوامل التسعير المختلفة، بما في ذلك تقلب الأصول الأساسية، يمكن أن يزيد من احتمالات أنها سوف تسدد على المدى الطويل.

خيارات قسط.
السعر المدفوع للحصول على الخيار. يعرف أيضا ببساطة باسم سعر الخيار. لا ينبغي الخلط مع سعر الإضراب. إن أسعار السوق والتقلبات والوقت المتبقي هي القوى الرئيسية التي تحدد القسط. هناك عنصران إلى علاوة الخيارات وهي قيمة قيمة وقيمة جوهرية.
القيمة الجوهرية.
يتم تحديد القيمة الجوهرية بالفرق بين سعر التداول الحالي وسعر الإضراب. فقط في المال خيارات لها قيمة جوهرية. يمكن حساب القيمة الذاتية للخيارات في المال عن طريق أخذ الفرق بين سعر الإضراب وسعر التداول الحالي. خيارات خارج المال ليس لها قيمة جوهرية.
الوقت ثمين.
وتعتمد القيمة الزمنية للخيار على طول الفترة الزمنية المتبقية لممارسة الخيار، وأموال الخيار، فضلا عن تقلب سعر السوق الضمني للسوق.
القيمة الزمنية للخيار ينخفض ​​مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحيتها ويصبح لا قيمة لها بعد ذلك التاريخ. وتعرف هذه الظاهرة باسم تسوس الوقت. وعلى هذا النحو، فإن الخيارات تهدر أيضا الأصول.
بالنسبة للخيارات في المال، يمكن حساب قيمة الوقت عن طريق طرح القيمة الجوهرية من سعر الخيار. تنخفض قيمة الوقت كلما دخل الخيار في المال. للحصول على خيارات خارج المال، لأنه لا يوجد قيمة جوهرية صفر، قيمة الوقت = سعر الخيار.
وعادة ما يؤدي ارتفاع التقلب إلى ارتفاع قيمة الوقت. وبصفة عامة، تزداد قيمة الوقت مع زيادة عدم التيقن من قيمة الخيار عند انتهاء الصلاحية.
تأثير توزيعات الأرباح على القيمة الزمنية.
القيمة الزمنية لخيارات المكالمة على الأسهم توزيعات أرباح نقدية عالية يمكن الحصول على خصم في حين وبالمثل، يمكن أن تضخم قيمة الوقت من خيارات وضع. لمزيد من التفاصيل حول تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات، اقرأ هذه المقالة.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الخيار قسط.
ما هو "الخيار قسط"
إن عالوة اخليار هي الدخل الذي يتلقاه املستثمر الذي يقوم ببيع أو "كتابة" عقد خيار لطرف آخر. وقد تشير علاوة الخيار أيضا إلى السعر الحالي لأي عقد خيار محدد لم ينته بعد. أما بالنسبة لخيارات األسهم، فيتم احتساب القسط كمبلغ دوالر أمريكي للسهم الواحد، وتمثل معظم العقود التزام 100 سهم.
كسر أسفل 'الخيار قسط'
وتعتبر أسعار الخيارات المعروضة في البورصة مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) أقساط كقاعدة، لأن الخيارات نفسها ليس لها قيمة أساسية. تتضمن مكونات عالوة اخليار القيمة الجوهرية وقيمة وقتها والتقلب الضمني لألصل املعني. وبما أن الخيار يقترب من تاريخ انتهاء صلاحيته، فإن قيمة الوقت ستصبح أقرب وأقرب إلى 0 دولار، في حين أن القيمة الجوهرية ستمثل عن كثب الفرق بين سعر الضمان الأساسي وسعر الإضراب للعقد.
العوامل المؤثرة على الخيار المميز.
والعوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيار هي سعر الضمان الأساسي، والمال، والعمر الإنتاجي للخيار والتقلب الضمني. كما يتغير سعر التغييرات الأمنية الأساسية، تتغير علاوة الخيار. مع ارتفاع سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط خيار المكالمة، ولكن قسط خيار الشراء ينخفض. كما ينخفض ​​سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط من خيار وضع، والعكس صحيح لخيارات المكالمة.
يؤثر المال على علاوة الخيار لأنه يشير إلى مدى بقاء سعر الضمان الأساسي من سعر الإضراب المحدد. كما يصبح الخيار أكثر في المال، وعادة ما يزيد قسط الخيار. وعلى العكس من ذلك، فإن علاوة الخيار تنخفض كلما أصبح الخيار خارج نطاق المال. على سبيل المثال، عندما يصبح الخيار خارج نطاق المال، فإن قيمة الخيار تفقد القيمة الجوهرية، والقيمة تنبع في المقام الأول من قيمة الوقت.
الوقت حتى انتهاء الصلاحية، أو العمر الإنتاجي، يؤثر على قيمة الوقت، أو القيمة الخارجية، جزء من قسط الخيار. ومع اقتراب الخيار من تاريخ انتهاء صلاحيته، ينبع قسط الخيار أساسا من القيمة الجوهرية. على سبيل المثال، عادة ما تكون الخيارات المتعمقة خارج المال التي تنتهي في يوم تداول واحد قيمتها $ 0، أو قريبة جدا من $ 0.
تقلب ضمني.
يتم اشتقاق التقلبات الضمنية من سعر الخيار الذي يتم توصيله بنموذج تسعير الخيار للإشارة إلى مدى تقلب سعر السهم في المستقبل. وعلاوة على ذلك، فإنه يؤثر على جزء القيمة الخارجية من أقساط الخيار. إذا كان المستثمرون خيارات طويلة، فإن زيادة التقلبات الضمنية ستضيف إلى القيمة. والعكس صحيح إذا انخفض التقلب الضمني. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر هو خيار طويل واحد للمكالمات مع تقلب ضمني سنوي بنسبة 20٪. لذلك، إذا زاد التقلب الضمني إلى 50٪ خلال عمر الخيار، فإن قيمة خيار المكالمة ستكون موضع تقدير من حيث القيمة.

حساب قسط تداول الخيارات
أقساط الدهون المميزات الخاصة بالموقع.
خيارات والخيارات الأسبوعية.
التحليل الفني والرسوم البيانية.
أقساط الدهون المميزات الخاصة بالموقع الأسئلة الشائعة.
س: ما هي نسبة قسط الخيار (أوبر)؟
A: نسبة الخيار قسط ("أوفر") هي النتيجة المنسوبة إلى قائمتنا من الخيارات الأسبوعية مع أعلى أقساط الخيار. نسبة أوبر هي نسبة: اعتمادا على ما هو خيار الخيار في وقت الحساب، فإن النتيجة تعكس القيمة المئوية للخيار للأصل الأساسي (مقارنة بنفس الوقت وانتهاء الصلاحية وقيم الإضراب). وباختصار، وكلما ارتفعت أوفر، وارتفاع العائدات.
س: كيف يتم حساب نسبة قسط الخيار (أوبر)؟
س: كيف يمكنني استخدام قيم أوبتيون بريميوم راتيو (أوفر)؟
ج: عموما، كلما كنت تبيع الخيارات، وسوف تحتاج إلى جعل الكثير من المال عن طريق جيبه قسط الخيار. باستخدام قائمة أوبر الأسبوعية لدينا، ننظم الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة عن طريق خيار النسبة المئوية لقيمة الأصول الأساسية. ببساطة، نحن تجعل من الأسهل بالنسبة لك لتداول الخيارات الأسبوعية المناسبة التي تدفع أكثر قسط لمدة أسبوع معين.
خيارات & الخيارات الأسبوعية أسئلة وأجوبة.
س: ما هي الخيارات الأسبوعية؟
س: كيف يمكنني تداول الخيارات الأسبوعية؟
ج: خيارات التداول الأسبوعية (أو أي خيار) يتطلب حساب الوساطة مع هامش (الاقتراض المال) الإعداد من خلال مؤسسة مالية من اختيارك. سيكون المستشار المالي الخاص بك أكثر من سعداء لمساعدتك في إعداد حساب التداول الخاص بك. ونحن نوصي بشدة القادمين الجدد لتجارة الورق قبل شراء وبيع الخيارات مع المال الحقيقي.
التحليل الفني و الرسم البياني الأسئلة المتداولة.
س: ما هي المؤشرات التي تستخدمها على الرسوم البيانية الخاصة بك؟
a: نستخدم المؤشرات الفنية التالية عند الرسم البياني:
المتوسطات المتحركة الأسية (إما): 7، 27 [2-لينس]
المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف (ماسد): 7، 27، 7.
مؤشر القوة النسبية (رسي): 14.
س: ما هي الخطوط التي أرى رؤية رسمها عبر المخططات؟
س: ما نوع التحليل الذي يتم إجراؤه على الرموز؟
a: إلى جانب لدينا معيار قضية التحليل الفني أداة حزام، ونحن أداء منطقتنا في المنزل عدد الطحن باستخدام لدينا الصيغ الملكية والخوارزميات.
نحن لسنا المستشارين الماليين، ولا يمكن اعتبار أي من المعلومات على هذا الموقع (فاتبريميومز) المشورة المالية. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة، دقيقة، أو الحالية. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. يمكن لمديري فاتبريميومز أو قد لا يشغلون مراكز طويلة أو قصيرة في الأوراق المالية، مثل الخيارات الأسبوعية والأسهم والصناديق المتداولة في البورصة والخيارات المستقبلية والعقود الآجلة التي نوقشت هنا في أي وقت.
يرجى قراءة البنود والشروط للحصول على مزيد من المعلومات، جنبا إلى جنب مع سياسة الخصوصية قبل استخدام هذا الموقع.
أسئلة، انتقادات أو تعليقات؟ الرجاء التواصل معنا.

Comments

Popular posts from this blog

ريفيرسي قواعد الاستراتيجية

ريفيرسي. ريفيرسي هي لعبة مجلس استراتيجية لاعبين اثنين، لعبت على لوحة ونكسيرد 8X8. هناك 64 لعبة مماثلة قطع تسمى الأقراص (غالبا ما تكتب "أقراص")، والتي هي خفيفة على جانب واحد والظلام على الجانب الآخر. اللاعبين يتناوبون وضع الأقراص على متن الطائرة مع اللون المخصصة لها مواجهة. خلال اللعب، أي أقراص من لون الخصم التي هي في خط مستقيم ويحدها القرص وضعت للتو ويتم تشغيل قرص آخر من لون اللاعب الحالي لأكثر من لون اللاعب الحالي. والهدف من اللعبة هو أن يكون الغالبية العظمى من الأقراص تحولت إلى عرض اللون الخاص بك عندما يتم شغل آخر مربع فارغة للعب. تم تسويق ريفيرسي مؤخرا من قبل ماتيل تحت العلامة التجارية أوثيلو. نسخة أصلية. اخترع اللعبة ريفيرسي في عام 1883 من قبل اثنين من الرجال الإنجليزية (كل يدعي الآخر الاحتيال)، لويس واترمان أو جون W. موليت (أو ربما في وقت سابق من قبل شخص آخر تماما)، واكتسب شعبية كبيرة في انكلترا في نهاية القرن التاسع عشر. أول إشارة موثوق بها اللعبة هو في أغسطس 1886 الطبعة الأولى من السبت الاستعراض. وتذكر في وقت لاحق مقالة 1895 في صحيفة نيويورك تايمز: "ريفيرسي شيء مث

مؤشر كوتا فوركس

مؤشر كتا mt4. مؤشر ك ميتاترادر ​​& مداش؛ أو التقدير الكمي الكمي، يستند إلى حساب معقد إلى حد ما لمؤشرات مؤشر القوة النسبية الممهدة. ونتيجة لذلك نحصل على سطرين في نافذة مؤشر منفصلة & مداش؛ السريعة والبطيئة. وهناك أيضا مؤشر مؤشر مهم (50)، يستخدم في الإشارات. يمكنك تمكين التنبيهات النصية والصوتية والبريد الإلكتروني لهذا المؤشر. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5. معلمات الإدخال: سف (افتراضي = 5) & مداش؛ عامل تمهيد. أليرتليفيل (افتراضي = 50) & مداش؛ مستوى مؤشر التنبيهات. لا ينصح بتغييره. مسغاليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سوف تظهر تنبيهات رسالة. سونداليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم استخدام التنبيهات الصوتية. سونداليرتفيل (افتراضي = & كوت؛ alert. wav & كوت؛) & مداش؛ اسم ملف صوت التنبيه الصوت. إمايلايرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان ذلك صحيحا، سيتم إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني وفقا لإعدادات البريد الإلكتروني ميتاترادر. في نظام التداول مؤشر ك الأصلي، يتم إنشاء إشارات عندما يعبر الخط الأزرق مستوى 50 وعندما يعبر الخط الأصفر (م

قواعد النقد الاجنبى الهندية

قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية. يمكن للشركات التداول في سوق الفوركس، ولكن فقط إذا كانت تستخدم الدولارات الحرة التي تأتي من حساباتهم المصرفية. دائما تأخذ تجريبي للموقع. لذلك تداول الفوركس ليست وسيلة لتوليد عوائد مالية مؤكدة و تتطلب جهودا مثل أي أعمال أخرى. ولذلك يجب على المرء أن يعرف أن تحويل أموالك إلى حساب تداول العملات الأجنبية مع وسيط في الخارج هو انتهاك لقانون إدارة النقد الأجنبي فيما، ويمكن أن يسبب إجراءات قانونية ضدك. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. هذا يؤدي بهم للوصول إلى الاستنتاج السريع أن تداول العملات ليست سوى عملية احتيال. وسطاء تقديم أعلى الرافعة المالية على هامش الهامش الخاص بك هي الأفضل. فيديو حسب الموضوع: رول-1 -12 القواعد الذهبية لنجاح تجارة الفوركس (هيندي) [توب راتد] 4 الردود على & لدكو؛ قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية & رديقو؛ نعم حر في استخدام لايف سوق الأسهم البرمجيات لسوق الأسهم الهندي إنفستار. قبل أن تتمكن من البدء في شراء وشراء الأسهم، تح