Skip to main content

كيفية بدء السمسرة الفوركس الخاصة بك


بدء الوساطة الفوركس الخاصة بك مع التجزئة الحائز على جائزة تجارة الفوركس التكنولوجيا.


لسوايت بدوره مفتاح الوساطة حلول.


بدء العمل في الوساطة المالية ينطوي على التخطيط واتخاذ القرارات المالية الرئيسية واستكمال سلسلة من الأنشطة القانونية التي يجب أخذها في الاعتبار، قبل اتخاذ الخطوات الأولى في بناء عملك الجديد. اختيار موفر تكنولوجيا موثوق يوفر لك المال ويضمن نجاح عملك مع مرور الوقت. بالنسبة لوسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات الحاليين أو الطامحين الذين يرغبون في تقديم منصة التداول MT4 (ميتاترادر)، فإن ليفيت's لسوايت هو وسيط متكامل في صندوق يتكون من حلول الواجهة الأمامية والخادم والمكتب الخلفي الدعم. كما نقدم حل منخفضة التكلفة لبدء السماسرة للحصول على الوساطة الخاصة بك على الأرض في أي وقت من الأوقات مسطحة.


ميزة ليفيريت - شركة يمكنك الثقة.


ليفيريت ليست وساطة الفوركس ولن تكون أبدا.


ليفيريت هي شركة التكنولوجيا وعملائنا هي أعلى شركات الوساطة الفوركس في جميع أنحاء العالم، وليس تجار التجزئة. على عكس شركات تكنولوجيا الفوركس الأخرى، ليفيريت ليست وساطة فوركس. ليس لدينا عملاء تاجر ونحن لن تتنافس أبدا للتجار الخاص بك. ويقاس نجاحنا من نجاح الوساطة الخاصة بك، وعلى هذا النحو نبذل كل جهد ممكن لتعطيك التكنولوجيا لتحقيق النجاح.


الالتزام بتوفير أفضل تكنولوجيا الفوركس.


مع خمسة مكاتب في جميع أنحاء العالم واثنين من مراكز البحث والتطوير، وتلتزم ليفيريت لتزويد عملائها مع أفضل في تجارة التجزئة الفوركس التكنولوجيا. أكثر من 50٪ من موظفي ليفيريت من 150 مكرسة للبحث والتطوير مع الغرض صريح من التحسين المستمر للتكنولوجيا للعملاء ليفيرايت ل. تركيزنا دائما يتضمن احتياجات عملائنا لتحويل، الاحتفاظ والربحية.


متجر وقفة واحدة لفتح A وساطة العملات الأجنبية.


تسريع عملك مع منصات سيريكس تماما وصفت للويب، المحمول & أمب؛ لوح. سيريكس هي منصة التداول بالتجزئة الفوركس المفضلة المستخدمة يوميا من قبل مئات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم في 30 لغة مختلفة.


حلول التداول الاجتماعي السلس الكامل متكاملة تماما مع MT4، موقع الوساطة الخاص بك، كرم وأنظمة الخلفية الإضافية. يتم تبسيط جميع منصات التداول ومزامنة تماما، مما أدى إلى الكمون الحد الأدنى. سيريكس هو سهل الاستعمال ويتميز محفظة مشتركة وتفاصيل تسجيل الدخول موحدة عبر جميع المنصات مع اسم مستخدم واحد وكلمة مرور واحدة.


كامل MT4 الوصول والتكامل.


يتم دمج منتجات لسويت تماما مع MT4.


تنفيذ كميات كبيرة من الصفقات في وقت واحد.


لريسك هو نظام إدارة المخاطر قوية مع أحدث الميزات للتعامل مع كميات هائلة من الصفقات في وقت واحد، مما يتيح لك أقصى قدر من السيطرة على التعرض.


تعيين استراتيجيات التحوط المخصصة والسلوكيات لكل أداة، مجموعة، كمية والتاجر والحجم.


إدارة A - كتاب، B - كتاب و نوسترو من موقع مركزي واحد.


في لمحة يمكنك فهم كامل التعرض الخاص بك إلى السوق داخل P / L علامة التبويب.


ممتاز ينتشر. خدمة متفوقة.


لكابيتال يخفف عطش الوساطة الخاص بك للسيولة من الدرجة المؤسسية من خلال ربط لك واحة متنوعة من مصادر السيولة من الدرجة الأولى، بما في ذلك وسطاء رئيسيين والبنوك و إنز.


الوصول إلى السيولة من الدرجة المؤسسية التي تغذي الوساطة الخاصة بك مع أنحف ينتشر المتاحة.


تمنح التجار الخاص بك الشفافية والأمن والعديد من المزايا للتنظيم. لدينا رئيس خدمات الوساطة و ستب هي في الامتثال الصارم مع ميفيد ومرخص من قبل سيسيك (رخصة 160/11).


يرجى الرجوع إلى تحذيرات المخاطر المفصلة التي تم العثور عليها في: الكشف عن المخاطر لفس.


خلاصة بيانات التسعير فائقة الكمون المنخفض.


يوفر لفيد تغذية البيانات فكس البيانات في الوقت الحقيقي لأكثر من 1000 الصكوك من مجموعة واسعة من البورصات المالية العالمية.


المدمج في الحماية ضد المراجحة، المسامير و السماسرة.


وهناك مركزان للبيانات يقعان بالقرب من المراكز المالية العالمية يسمحان لسيفيد في نفس الوقت بإرسال البيانات وإضافة إمكانية الوصول إلى الأسواق لتغذية أكثر تنوعا لأسعار السيولة.


بسبب بنية الإرسال المتعدد، لفيد يزيل بشكل كبير عدد القفزات (تطبيق معالجة بيانات السوق) بين المستخدم النهائي والبنوك.


إدارة العملاء الخاص بك يؤدي والتجار الحاليين.


لكرم يسمح لك لإدارة العملاء الوساطة الخاصة بك وجميع المهام دعم العملاء بكل سهولة وكفاءة.


يتم دمج لكرم تماما مع منصات التداول الخاصة بك لتحقيق الاستفادة القصوى من احتياجات العميل الخاص بك.


تم دمج نظام لكرم مع هاسوفرس، وهي أداة إدارة تابعة متميزة، والذي يسمح للسماسرة للحفاظ بسهولة الحملات التسويقية.


تماما كما يتم مزامنة لكرم مباشرة مع الفوركس الخاص بك و كفد الوساطة على شبكة الإنترنت، ويضمن التجار أيضا مجموعة متنوعة من القدرات الأمامية مفيدة.


يمكن لدابي التكيف مع أي بيئة التطوير الرئيسية لتتناسب مع موقع الويب الخاص بك (جافا، فب، C ++، روبي) تماما. وتعتمد المنصة على معيار صناعة سواب المستندة إلى سواب-هتب.


وصلات لكسابي مع معظم منصة MT4، مما يجعل العديد من المهام الممكنة، مثل: العثور على معلومات المستخدم، وخلق المستخدمين منصة جديدة، فيريفينغ اسم المستخدم / كلمة السر لمستخدم معين، وأكثر من ذلك بكثير!


موثقة وكاملة مع عينات رمز، لتمكين التكامل السريع والسهل.


حلول منخفضة التكلفة لبدء وسطاء الفوركس.


بريميوم فوريكس سولوتيونس بدون علامة سعر مميزة.


إطلاق الخاص بك تماما وصفت الفوركس الوساطة مع لسويت فينشر الطبعة ™، شاملة بدوره مفتاح التداول في الفوركس حزمة ليفيريت لسماسرة بدء التشغيل. كسويت فينشر الطبعة ™ هو مخصص مصممة خصيصا للاحتياجات المحددة للوسيط بدء ويوفر لك التكنولوجيا التي تحتاجها للحصول على عملك بعيدا عن الأرض. انظر كيف >>


لسوايت في الصحافة.


"تتيح البنية المتعددة للبث المتعدد الموقع لفيد نقل البيانات في وقت واحد وإضافة إمكانية الوصول إلى الأسواق لتغذية أكثر تنوعا لأسعار السيولة".


"ليفيريت قد تحديث تماما المقاييس المستخدمة لتحديد أعلى سيريكس الاجتماعية الماجستير، مما يسمح أعضاء سيريكس الجماعة الاجتماعية لمتابعة ونسخ التجار الأكثر نجاحا باستمرار."


تحديث البقاء مع ليفيرات الأخبار!


اشترك الآن في النشرة الإخبارية لدينا وتحديث البقاء مع أحدث الأخبار والتحديثات من حلول التداول فكس والعقود مقابل الفروقات ليفيريت ل.


أعلى 5 أسئلة يجب على كل وسيط أن يطلب من مزود التكنولوجيا.


الاتصال بنا لتجربة لسويت.


املأ النموذج أدناه للحصول على استشارة مجانية حول احتياجات الوساطة الخاصة بك.


وسوف يكون لدينا أحد مستشارين المبيعات لدينا في اتصال معكم قريبا.


&نسخ؛ 2008- ليفيرات. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية.


بدء سمسرة الفوركس الخاصة بك؟ 3 أشياء للنظر فيها.


وقد جلبت طفرة دوت كوم لنا المعلومات التي يمكن الوصول إليها، والفرص للتعبير عن آرائهم وقناة لخلق الأعمال الطموحة على الانترنت مع جمهور عالمي. ومن بين الشركات التي ازدهرت نتيجة للإنترنت والعولمة وسطاء الفوركس.


وساطة الفوركس هي كيان يربط تجار الفوركس بالتجزئة (أي الأفراد الذين يتاجرون في سوق الصرف الأجنبي) مع سوق الفوركس. يتم تداول سوق الفوركس على & # 8220؛ إنتيربانك & # 8221؛ وهي طريقة هائلة لقول البنوك التجارة إلكترونيا مع بعضها البعض بأسعار مختلفة التي تختلف من بنك إلى بنك.


ويمكن أن يعزى نمو وساطة العملات الأجنبية إلى حقيقة أنه الآن أكثر من أي وقت مضى. الناس يرغبون في كسب المال من المنزل بدلا من الذهاب إلى العمل ووضع المال في جيب شخص آخر. من بين هؤلاء الناس تجار الفوركس - الناس التي تتنبأ تحركات الأسعار من مختلف العملات من جميع أنحاء العالم من أجل تحقيق الربح. للقيام بذلك، فإنها تحتاج وسطاء الفوركس. لذلك، أكثر & # 8220؛ التجار المنزلي & # 8221؛ هناك، والمزيد من وسطاء الفوركس زيادة.


دخول صناعة الوساطة المالية.


اليوم، العدد الهائل وتوافر وسطاء الفوركس على الانترنت مذهل. لا تحتاج لإجراء البحوث الرئيسية للعثور على واحد. ولسوء الحظ، ومع هذه الزيادة، ينزلق الكثير من وسطاء الفوركس غير الموثوق بهم إلى السوق ويجعلون الوعود التي لا يستطيعون الاحتفاظ بها (أي وعود كسب المال، أو فروقات الأسعار المنخفضة، أو منصة التداول الأكثر ملاءمة للمستخدمين المتاحة). ولذلك، فإن العديد من التجار الجدد يحصلون على امتصاص، وعلى المدى الطويل يحرقون كل رأس مالهم التجاري ويغادرون الوسيط. يحتاج العملاء (أي التجار) إلى خدمات وساطة فوركس موثوقة؛ وتلك التي لا تملك واحدة سوف تفقد في كل مرة.


إذا كان بدء عمل السمسرة الفوركس هو حقا شغف، ثم هنا ثلاثة عوامل ينبغي أن تعتبر أن تصبح، وتبقى، تنافسية.


1. لا الإفراط في جعل السوق الخاصة بك.


يحصل وسطاء الفوركس على تكلفة انتشارهم بين عملتين (أي ور / أوسد) من سوق ما بين البنوك. إن سوق ما بين البنوك هو ببساطة مجموعة من البنوك الكبرى وصناديق التحوط والمؤسسات المالية الملزمة قانونيا لخدمة دوران الأعمال التجارية من الاستثمارات في العملات فضلا عن كمية كبيرة من المضاربة، وتداول العملات قصيرة الأجل.


على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق بين البنوك يساوي 1 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، فإن حجم كبير من وسطاء الفوركس يضعون هذا الأمر بحدود 3 نقاط. وهذا يعني أنها تحقق ربحا قدره 2 نقطة على كل صفقة لهذه العملة. في جوهرها، هم جعل السوق الخاصة بهم عن طريق الإفراط في شحن عملائها. هذا هو وصفة معينة للكوارث لأن هذا يجعل تداول العملات الأجنبية مكلفة.


ليس هناك أي شيء خاطئ مع ترميز سعر السوق بين البنوك، ولكن المشورة ببساطة هي - لا الإفراط في القيام بذلك. هناك الآلاف من السماسرة الآخرين هناك الذين سوف تأخذ بكل سرور الزبائن ببساطة عن طريق الاقتباس من انتشار أرخص. ويرتبط ذلك بصفة خاصة بالعملات الست الأكثر تداولا. آخر مسح للبنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات يسردها بالترتيب التالي: 1) الدولار الأمريكي 2) اليورو 3) الين الياباني 4) الجنيه البريطاني الكبير 5) الدولار الأسترالي 6) الفرنك السويسري.


ضع في اعتبارك أن الدولار الأمريكي يسهم بنحو 85٪ في التداول اليومي، لذا يجب أن تكون هذه العملة هي العملة الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند إجراء السوق (أي تحديد سعر للعميل).


2. نقدم منخفضة أو لا عمولة.


العمولة هي مجرد رسوم يتم تحميلها من الزبائن عند وضع صفقة (شراء أو بيع). يمكن أن تختلف هذه العمولة اعتمادا على زوج العملات المتداولة. والهدف من ذلك هو جعل تداول الفوركس رخيصة قدر الإمكان للعميل. انخفاض الهوامش ولا عمولة هي بالضبط نوع التداول الذي يحبون، والأمر متروك لكم لتوفيره.


صدقوا أو لا تصدقوا، بعض وسطاء الفوركس يكذبون. يدعون أن تداولهم هو عمولة حرة، ولكن كل ما يفعلونه هو ضخ ما يصل التكلفة انتشار بحيث الزبائن لا يحصلون على فائدة. لمرافقة انخفاض الهوامش، يمكن للجنة منخفضة تعمل عجائب المطلقة لسماسرة الفوركس.


أسوأ شيء ممكن يمكن القيام به هو أن نعد هذا، ولكن وهمية من خلال ضخ تكاليف الانتشار. وهذا يعني أن أصحاب الوساطة في الفوركس لا يريدون الانتظار والاعتماد على حجم التجار حتى يكتسبون قدر المستطاع عن طريق مزجها وإفراطها على الفور. لسوء الحظ، فإن الكثير من الوسطاء يفعلون ذلك وينتهي بهم المطاف إلى فقدان الزبائن.


3. ضمان دعم عالمي.


تبدأ أجراس الإنذار في الرنين إذا كان العملاء يواجهون صعوبة في القيام بأنشطة قياسية مثل سحب الأموال أو ببساطة تجنبها عند طرح أسئلة الدعم حول منصة تداول وساطة الفوركس.


للحفاظ على المنافسة، و في تناغم مع العملاء، يجب أن يكون الدعم عالي الجودة و سريع الاستجابة. على سبيل المثال، إذا طرح أحد العملاء سؤالا حول استخدام النظام الأساسي، يجب أن يقدم الدعم إرشادات محددة حول كيفية حل المشكلة. أيضا، يجب أن تكون سحب الأموال عملية سلسة لا تستغرق أكثر من يومين لمعالجة. ومن العوامل الصغيرة مثل هذا من شأنه أن يزيل أي شكوك في ذهن العملاء حول الخدمات التي تقدمها.


دراغان لوكيتش هو تاجر محترف ومعلم التداول. لديه سنوات من الخبرة في العمل مع وسطاء الفوركس وساعد الناس من جميع أنحاء العالم تبدأ في هذه الصناعة. تداول الفوركس هو شغفه الذي يثقف من خلال شركته & # 8211؛ رأس المال التدريب الفوركس.


و[مدش]؛ يفس المساهمون الأعمال الصغيرة.


نحن مجموعة متنوعة من الأوائل والمبتكرين ورجال الأعمال، هواة بدء التشغيل، المؤثرين وهواة الأعمال الصغيرة. ابق على اتصال مع مجلة يفس ونحن نشارك وجهات نظرنا الفريدة على بدء التشغيل، أخبار الأعمال التجارية الصغيرة وريادة الأعمال.


في رأيي أهم جودة وسيط الفوركس هو الشفافية والصدق. منذ هناك الكثير من مزق أوفس في هذه الصناعة هو أكثر من المهم لعلاج العملاء بشكل جيد وتسليمها ما كنت تدعي على موقع وسيط الفوركس الخاص بك.


كما قلت إذا كان وسيط الفوركس يلعب الألعاب على عملائها الميت بالفعل لأنه في الوقت الحاضر هناك بعض الخيارات حيث يمكنك الحصول على ما تحتاجه ليكون تاجر ناجح دون أن تشعر بالقلق للحصول على ينخدع من قبل الوساطة الخاصة بك.


آخر يجب يقرأ.


اختيارات المحررين.


المواد شعبية.


أعلى اللقطات | من المحررين لدينا.


قراءة آخر.


أعلى اللقطات | بدء النشاط التجاري.


الثلاثاء 2 يناير 2018.


© 2009 - 2020 يفس ماغازين. كل الحقوق محفوظة. يفس، يفس ماغازين، ويانغ، فابولوس & سيلف-إمبلويد هي علامات تجارية من يفس ميديا.


الحصول على مشورة ريادة الأعمال متفوقة حتى تتمكن من بناء علامة تجارية رائعة.


محتوى الطازجة، استفزازية، وبجنون الادمان تسليمها أسبوعيا.


الاشتراك في مجلة يفس مجلة مجانية إعداد النشرة الإخبارية والعمل أكثر ذكاء.


كيفية بدء الوساطة الخاصة بك.


تهانينا! كنت قد قررت أن تبدأ الوساطة الخاصة بك. ربما كنت قد سمعت عن كميات هائلة من المال التي يتعين اتخاذها وتريد أن تقفز في العمل أو ربما كان حلمك منذ فترة طويلة لامتلاك الوساطة المالية. مهما كان السبب، كنت قد قررت فتح وساطة الفوركس وهي على الطريق إلى السماء ريادة الأعمال (أو الجحيم، اعتمادا على مدى كنت تخطط استراتيجية الخاص بك). كخبير في مجال الوساطة المبتدئة وبعد أن ساعدت شركات الوساطة في جميع أنحاء العالم في إطلاق بنجاح وساطة الفوركس الخاصة بها، لقد لخص الخطوات التي سوف تحتاج إلى متابعة من أجل بدء الوساطة الخاصة بك والقيام النعيم التداول:


البحث: القيام بواجبك المنزلي وتحديد ما سيكون السوق المستهدف. يتم تحديد متطلبات ترخيص وتنظيم العملات الأجنبية من قبل البلد المحدد الذي سوف تسعى بنشاط التجار. جمع رأس المال الأولي. كوساطة فوركس، سيكون لديك نوعين من النفقات، نفقات التشغيل والتجارة. في بعض المناطق، تم بالفعل تقنين الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الفوركس الذين هم إما مقرها محليا، أو الذين يسعون بنشاط العملاء الذين يعيشون في الولاية القضائية. وبغض النظر عن متطلبات رأس المال التي تحددها الولايات القضائية، يجب على الوساطة أن تخطط لتخصيص أموال كبيرة لتغطية التكاليف الجارية خلال الشهرين الأولين من العمليات. يجب فصل صناديق التشغيل وصناديق التداول. حتى قبل فتح الوساطة الخاصة بك، تحتاج إلى دمج. مرة واحدة كنت مدرجة، سوف تحتاج إلى أن تصبح وسيط مرخص ومسجل. وبعض المواقع، مثل قبرص وبيليز وجزر فرجن البريطانية وجزر كايمان وجيرزي ولكسمبرغ وبنما، تفي بالوساطة المنشأة حديثا. قبرص تحظى بشعبية كبيرة منذ تسجيل هناك، ويوفر وساطة الوصول إلى العملاء المقيمين في أي من البلدان التابعة للاتحاد الأوروبي. إعداد عقود مع مقدمي خدمات الدفع. فمن المستحسن أن يكون أكثر من واحد بسب المتاحة في حال بسب الأساسي الخاص بك إيقاف لكم، سيكون لديك واحدة احتياطية بالفعل في المكان. إعداد مكتبك: ويشمل ذلك أشياء مثل متطلبات المساحة المادية الخاصة بك (العقارات وخطوط الهاتف والكهرباء والإنترنت وغيرها)، وتقييم، والحصول على منصة التداول، واختيار الاستراتيجية الخاصة بك (كتاب أو B كتاب)، وخلق الموقع والضمانات، توظيف الموظفين، تصميم نظام إداري، خلق استراتيجية المبيعات، الخ. التدريب والاختبار: بمجرد إعداد، حان الوقت للتدريب والاختبار. اختبار النظام الأساسي الخاص بك وتدريب فريق المبيعات الخاص بك قبل أن تذهب مباشرة. إطلاق الحملات التسويقية الأولية الخاصة بك والبدء في التداول مع مجموعة صغيرة من العملاء كاختبار. عرض الوقت: بمجرد أن تشعر بالثقة في النظم الخاصة بك وموظفيك، المضي قدما مع حملات التسويق على نطاق واسع للحصول على العملاء. بمجرد البدء في عملية اكتساب العميل، وتقييم تطوير جيل الرصاص الخاص بك، جهود التحويل والاحتفاظ، ورصد الربحية الخاصة بك والبحث عن فرص النمو، بما في ذلك مزيج جديد من المنتجات الحصول على 5 أزواج العملات الأكثر تنبؤا.


نبذة عن الكاتب.


يائيل وارمان هو كاتب مبدع مع خلفية قوية في مجال التسويق والإعلان. كان يائيل كاتب لأكثر من 10 عاما وعملت للعملاء في مختلف الصناعات وكذلك شركاتها الخاصة، ويعمل حاليا مدير المحتوى في ليفيريت.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


بدء السمسرة الفوركس الخاصة بك.


حل تسليم المفتاح الكامل مع منخفضة التكلفة ولا خطر!


استضافة تماما وصفت شون منصة التداول مع الشعار الخاص بك واسم الشركة.


منصة التداول المهنية.


شون التاجر هو منصة التداول المهنية مع كامل في الوقت الحقيقي والتاريخية، التخطيط والتحليل الفني منصة.


السيول يحمل في ثناياه عوامل.


نحن مجموع السيولة من أكثر من 15 البنوك والوسطاء بحيث تحصل على أفضل فروق والجودة التنفيذ.


الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات.


لدينا فريق التطوير الداخلي الذي يبني الحلول التي صممت خصيصا لدعم أنشطة الوساطة الخاصة بك.


منصة التداول.


نحن الطريقة الأكثر شعبية للعمل في الأسواق المالية - منصة التداول شون. منصة يتميز مجموعة واسعة من الوظائف: الفوركس على الانترنت إدارة حساب التداول، فتح وإغلاق الموقف، أوامر المعلقة، أدوات لتحليل الرسوم البيانية، ومجموعة واسعة من المؤشرات للتحليل الفني.


شون التاجر لديه مريحة، ومفهومة حدسي، واجهة سهلة الاستخدام. محطة التداول يسمح لك لتتبع الصفقات المفتوحة، وعرض رصيد حسابك، ومتابعة الأخبار من الأسواق المالية العالمية، والحصول على عروض أسعار العملات، وإعطاء أوامر لإجراء المعاملات وتحليل الرسوم البيانية على الصكوك التجارية المختلفة.


مزايا لدينا فوريكس التسمية البيضاء.


لدينا البوابة البوابة تمكنك من إدارة حسابات العملاء الخاصة بك، ومراقبة أنشطة التداول الخاصة بهم وتوليد تقارير كاملة، وتقدم لك الشفافية الكاملة في أعمال الوساطة الخاصة بك.


إدارة الوساطة الخاصة بك في الوقت الحقيقي.


لدينا البوابة البوابة تمكنك من إدارة حسابات العملاء الخاصة بك، ومراقبة أنشطة التداول الخاصة بهم وتوليد تقارير كاملة، وتقدم لك الشفافية الكاملة في أعمال الوساطة الخاصة بك.


عميل سريع على متنها.


ونحن نقدم مؤتمتة بالكامل على الانترنت الحية وفتح حساب تجريبي، وذلك باستخدام لدينا مجلس الوزراء التجار الأمثل على الانترنت واستجابة.


الذهاب إلى السوق في أيام.


باستخدام لدينا الحل مفتاح بدوره، يمكننا أن يكون عملك وتشغيلها بسرعة، عادة في غضون 1-3 أيام عمل.


مخصصة دعم العملاء.


فضلا عن 24/5 التعامل، وخدمة العملاء والدعم التقني، ونحن نقدم مجموعة كاملة من التدريب والمشورة الاستراتيجية المستمرة للمساعدة في تنمية عملك الوساطة الفوركس.


يورفوريسبروكيراج هي شركة رائدة في مجال تقنية الوساطة التي توفر حلول التداول الكاملة لجميع قطاعات الأسواق، بدءا من الفوركس والسلع والمؤشرات العالمية والأسهم الفردية. لدينا منصة التداول يدعم جميع أنواع أوامر تتراوح من لحظة إلى الحد أوامر. نحن معروفون لدينا الشفافية والنزاهة والتميز في جميع مجالات الخدمات.


التسعير & أمب؛ الرسوم.


للسماسرة الصغيرة مع احتياجات الدعم المحدودة.


للوسطاء المتوسطة. كل ما تحتاجه للوساطة المتنامية.


مشروع - مغامرة.


بالنسبة للسماسرة الكبيرة التي تتطلب تنفيذ مخصص.


الحصول على الفوركس الخاص بك اليوم.


للاستفادة من استشارة مجانية ومساعدتنا على خدمتك بشكل أفضل، يرجى ملء النموذج. واحد من مستشار الوساطة لدينا نعود اليكم.


معلومات الاتصال.


1، شارع ماب، مدينة بليز.


الفوركس والعقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات ذات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تنطوي على خطر أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي.


بدء السمسرة الفوركس الخاصة بك.


ويشمل فريق أرتشيركتس الأكثر خبرة الفوركس و كفد وسيط المهنيين. نحن في آرتشر فهم عملائنا & # 8217؛ يحتاج إلى ما إذا كنت تبحث لبدء السمسرة الفوركس الخاصة بك أو هي وساطة راسخة تبحث عن حلول إضافية لتلبية حجم والنمو الخاص بك. نحن متخصصون في تخصيص الحل الذي يناسب ميزانيتك والمتطلبات. أولويتنا الرئيسية هي أن نقدم لك الحل الذي تحتاجه بحيث يمكنك التركيز على أهم أجزاء من عملك، والتسويق والمبيعات الجانب.


السماح المهنيين أركركتس، وتوجيه لكم من خلال حلول الخبراء لدينا. نحن قادة الصناعة وفريقنا ساعدت في تشكيل بعض من أكبر الأسماء في الأعمال التجارية، وكذلك ساعدت في بدء العشرات من شركات الوساطة الناجحة الجديدة في جميع أنحاء العالم.


لدينا حلول تكنولوجيا التداول أو ما نسميه لدينا بدء الخاص بك حزمة الفوركس وسيط، يسلم حل المفتاح بدوره الكامل لإنشاء المالية الخاصة بك على الانترنت شركة تجارية ويتضمن منصة التداول ميتاتريدر 4، MT4.


و أركيركتس تبدأ الخاص بك يشمل حل وسيط الفوركس، ولكن لا تقتصر على:


موقع تداول فوريكس متكامل وحلول الدفع الآلي. منصة التداول MT4، مع المحمول، تاجر الويب و مام - جميع وصفت تماما. إدارة المخاطر والسیولة الشفافیة الشدیدة. حلول السيولة لشركة ستب وكذلك وسطاء صناعة السوق. متكاملة الفوركس كرم بنيت خصيصا ل فوركس الفوركس وسيط كفد، والتكامل لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، والرسائل الجماعية وأكثر من ذلك. 24/6 غرفة التعامل والدعم بما في ذلك التدريب المكثف.

Comments

Popular posts from this blog

ريفيرسي قواعد الاستراتيجية

ريفيرسي. ريفيرسي هي لعبة مجلس استراتيجية لاعبين اثنين، لعبت على لوحة ونكسيرد 8X8. هناك 64 لعبة مماثلة قطع تسمى الأقراص (غالبا ما تكتب "أقراص")، والتي هي خفيفة على جانب واحد والظلام على الجانب الآخر. اللاعبين يتناوبون وضع الأقراص على متن الطائرة مع اللون المخصصة لها مواجهة. خلال اللعب، أي أقراص من لون الخصم التي هي في خط مستقيم ويحدها القرص وضعت للتو ويتم تشغيل قرص آخر من لون اللاعب الحالي لأكثر من لون اللاعب الحالي. والهدف من اللعبة هو أن يكون الغالبية العظمى من الأقراص تحولت إلى عرض اللون الخاص بك عندما يتم شغل آخر مربع فارغة للعب. تم تسويق ريفيرسي مؤخرا من قبل ماتيل تحت العلامة التجارية أوثيلو. نسخة أصلية. اخترع اللعبة ريفيرسي في عام 1883 من قبل اثنين من الرجال الإنجليزية (كل يدعي الآخر الاحتيال)، لويس واترمان أو جون W. موليت (أو ربما في وقت سابق من قبل شخص آخر تماما)، واكتسب شعبية كبيرة في انكلترا في نهاية القرن التاسع عشر. أول إشارة موثوق بها اللعبة هو في أغسطس 1886 الطبعة الأولى من السبت الاستعراض. وتذكر في وقت لاحق مقالة 1895 في صحيفة نيويورك تايمز: "ريفيرسي شيء مث

مؤشر كوتا فوركس

مؤشر كتا mt4. مؤشر ك ميتاترادر ​​& مداش؛ أو التقدير الكمي الكمي، يستند إلى حساب معقد إلى حد ما لمؤشرات مؤشر القوة النسبية الممهدة. ونتيجة لذلك نحصل على سطرين في نافذة مؤشر منفصلة & مداش؛ السريعة والبطيئة. وهناك أيضا مؤشر مؤشر مهم (50)، يستخدم في الإشارات. يمكنك تمكين التنبيهات النصية والصوتية والبريد الإلكتروني لهذا المؤشر. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5. معلمات الإدخال: سف (افتراضي = 5) & مداش؛ عامل تمهيد. أليرتليفيل (افتراضي = 50) & مداش؛ مستوى مؤشر التنبيهات. لا ينصح بتغييره. مسغاليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سوف تظهر تنبيهات رسالة. سونداليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم استخدام التنبيهات الصوتية. سونداليرتفيل (افتراضي = & كوت؛ alert. wav & كوت؛) & مداش؛ اسم ملف صوت التنبيه الصوت. إمايلايرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان ذلك صحيحا، سيتم إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني وفقا لإعدادات البريد الإلكتروني ميتاترادر. في نظام التداول مؤشر ك الأصلي، يتم إنشاء إشارات عندما يعبر الخط الأزرق مستوى 50 وعندما يعبر الخط الأصفر (م

قواعد النقد الاجنبى الهندية

قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية. يمكن للشركات التداول في سوق الفوركس، ولكن فقط إذا كانت تستخدم الدولارات الحرة التي تأتي من حساباتهم المصرفية. دائما تأخذ تجريبي للموقع. لذلك تداول الفوركس ليست وسيلة لتوليد عوائد مالية مؤكدة و تتطلب جهودا مثل أي أعمال أخرى. ولذلك يجب على المرء أن يعرف أن تحويل أموالك إلى حساب تداول العملات الأجنبية مع وسيط في الخارج هو انتهاك لقانون إدارة النقد الأجنبي فيما، ويمكن أن يسبب إجراءات قانونية ضدك. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. هذا يؤدي بهم للوصول إلى الاستنتاج السريع أن تداول العملات ليست سوى عملية احتيال. وسطاء تقديم أعلى الرافعة المالية على هامش الهامش الخاص بك هي الأفضل. فيديو حسب الموضوع: رول-1 -12 القواعد الذهبية لنجاح تجارة الفوركس (هيندي) [توب راتد] 4 الردود على & لدكو؛ قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية & رديقو؛ نعم حر في استخدام لايف سوق الأسهم البرمجيات لسوق الأسهم الهندي إنفستار. قبل أن تتمكن من البدء في شراء وشراء الأسهم، تح