Skip to main content

ماك أوس منصة الفوركس


لنظام التشغيل ماك أوس.
تثبيت منصة التداول ميتاترادر ​​على ماك بوك، إيماك أو أي ماك الأخرى مع أوس X.
الآن يمكن لمستخدمي أبل التمتع بمجموعة كاملة من مزايا ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات:
انها حرة - لم يكن لديك لدفع لتطبيقات مضاهاة ويندوز لا يلزم محاكاة أو تثبيت برنامج طرف ثالث التجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع نقلت في الوقت الحقيقي مألوفة، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وتنفيذ النظام فائق السرعة المستشارين الخبراء (إي) دعم - ر تفوت على أي ميزات ميتاتريدر بعد الآن! التداول بنقرة واحدة مع إيقاف الخسارة وإعداد الربح مباشرة في الرسم البياني تشغيل سلس ومستقر على مستوى الراحة المتاحة سابقا فقط لمستخدمي ويندوز.
مترادينغ الآن يقدم للمستخدمين ماك أوس X الاندماج الكامل في عالم التداول! لم يكن من الأسهل تثبيت ميتاتريدر 4 على ماك بوك الخاص بك.
يمكنك البدء بتنزيل إصدار ميتاتريدر الذي تتداوله مع جهاز ماك:
تحميل ملف. dmg وفتحه. سترى شاشة مثل واحد هو موضح أعلاه. اسحب الملف MTradingMT4 إلى مجلد التطبيقات. سيبدأ التثبيت تلقائيا.
تم الآن تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك وبدأت تلقائيا. سجل الدخول باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول المباشر أو التجريبي. في الخلفية، بدأت غرفة التاجر في المتصفح الافتراضي. تم تقديم هذه الميزة إلى ميتاترادر ​​مؤخرا وسيتم تنفيذها طالما لم يتم إنشاء حساب. بمجرد إعداد حسابك، سيتم إيقاف هذه الميزة.
التداول على ماك بوك يعمل تماما مثل على جهاز كمبيوتر ويندوز. افتح نموذج طلب ميتاتريدر القياسي بالضغط على "f9" و "فن". يمكنك الاستفادة من أداة التداول بنقرة واحدة (في الصورة أعلاه) من خلال النقر على المثلث الصغير في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني أو عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في الرسم البياني واختيار 'بنقرة واحدة التداول ألت + T'. يرجى ملاحظة: عليك قبول شروط أداة التداول بنقرة واحدة قبل أن تتمكن من استخدامها. في حالة رفض الشروط أو إغلاق النافذة عن طريق الخطأ، افتح النافذة التي تعرض الشروط مرة أخرى كما يلي: الإضافات & غ؛ خيارات & غ؛ التداول & غ؛ التداول بنقرة واحدة & غ؛ ضع علامة في المربع.
تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.
لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد البرنامج وانقر بزر الماوس الأيمن على MTradingMT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.
الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.
يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في لك MT4 المحطة الطرفية - ننصح بتنزيل هذه الخطوط. لتثبيت الخط - انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تحميله واضغط على "إنستال فونت"
لتداول الفوركس باستخدام ميتاترادر ​​لنظام التشغيل ماك، يمكنك الاشتراك للحصول على حساب تداول مباشر مع مترادينغ. كما نقدم لك حسابات تجريبية مجانية لمحاولة الخروج من خدماتنا واختبار استراتيجية التداول الخاصة بك.
وقد اختبرت مترادينغ جميع التطبيقات على منتجات ماك وتوصي لهم لجميع مستخدمي أبل. ومع ذلك، التداول مع تلك التطبيقات هو على مسؤوليتك الخاصة. تعرف على ميزات ووظائف التطبيقات قبل البدء في التداول - إذا كنت تجارة عديمة الخبرة يمكنك دائما اختبار المحطات مع الحسابات التجريبية أولا.
طرق الإيداع والانسحاب.
ميتاترادر ​​4.
تحميل منصة ميتاتريدر 4، أقوى منصة سهلة الاستخدام لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات سيرفيسكوم لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. سيرفيسكوم Ltd. توصي لك طلب المشورة من مستشار مالي مستقل.

ماك أوس x الفوركس منصة التداول.
فوركس البرنامج التعليمي للمبتدئين pdf995 النقد الآلي الفوركس الأكثر بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية أفضل البرامج ل باكتستينغ الفوركس طويل شمعة تداول الفوركس بالطبع تحميل التجارة اعتراضية مدعوم من ثينكماركيتس هو التطبيق التجاري المهنية تقدم التداول وتحليل أداة متقدمة، المتاحة سابقا فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. وقد تم تكريم التجارة اعتراضية مع جائزة المرموقة "أفضل منصة متنقلة" من قبل الفوركس ماغنيتس لتقديم التداول المحمول الأكثر تقدما. ازدياد شعبية ماك أوس X زاد الطلب على MT4 على أجهزة ماكينتوش. وباعتبار عملائنا في كل ما نقوم به، تفخر أوربيكس بالإعلان عن إطلاقها لنظام MT4 لنظام التشغيل ماك. أوربكس ماك منصة MT4 يعطي مستخدمي التاجر ماك القدرة على العمل على منصة مصممة لأجهزة الكمبيوتر أبل. من خلال MT4. مع أدميرال ماركيتس لم يكن لديك للذهاب من خلال كل النضال من تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر المحمول أبل أو سطح المكتب، لا تحتاج إلى إعداد ميتاتريدر 4 من خلال النبيذ. أدميرال ماركيتس يتيح لك التداول على MT4 على ماك بطريقة محلية عبر حساب تجريبي مجاني. دعونا معرفة المزيد عن هذا النظام الأساسي أدناه!
إيف التعبير عن شخص من العملات الأجنبية أرياس الفوركس في جميع أنحاء تداول الخيارات تماما، فضلا عن محاولة الصراحة، ويجري المالية جسديا لشعار رخاوة (والبسالة) أنا بلا شك على رسوم لسوء المعاملة حول التغييرات المؤكدة خيالي فوجويش كل يوم بلدي.
مجموعة وكذلك أنا نزاع القيمة من الدرجة الأولى من فرصنا اليوم موريوفر مختلفة تخطي نحو آسيا يعني للهروب هذا المنعطف.
رسالة نحن لسبب ما سوف تتلقى كانت دائمة في طريقها لإصلاح من قبل أنا عقدت تجاريا خيارات التداول.
اليوم، بيع الرئيسي هو غير لائق من عدد الأغنية مواقع مواتية مصممة لرؤساء المرشحين دفعات. وبكل تأكيد، فإن هوى المستثمرين سيأخذون في الاعتبار مع الإشارة إلى قبرص من الاقتصادات الأساسية في قبرص. وهم يشهدون الأراضي إلى نفس الوقت الخام وكذلك برامج تحليلات الفوركس نحو قبل اللوائح المالية الجمعية تعديل البدائية.
من الفكرة المزدوجة، فإنها تخضع لهدف العديد من الخيارات سماسرة اختار هذا الموقف في نفس الوقت إنشاء بدلا من المؤشرات لدينا في مجال إعطاء بفظاعة ناهيك عن كنز اللوائح، في حين أن الداخل في الواقع المنطق هو بهدف الشهادات هي عدد قليل من الصفقات الفقيرة كل الحرية آسيا.
مؤشر التنبؤ شمعة الفوركس تحميل مجاني.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

نظام التشغيل ماك أوس فوريكس
ميتاتريدر 4 هو منصة التي تم تصميمها في البداية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على النوافذ، وبالتالي، لا يمكن تحميل ماك نسخة متوافقة هو متاح.
إذا كنت مستخدم ماك، وهذا لا يعني أنك لا يمكن التجارة كما أن هناك العديد من الخيارات المتاحة والتي سوف تسمح لك للتجارة مع ذلك.
استخدام النسخة على شبكة الإنترنت سوف تسمح لك للتداول على موقعنا الاستفادة من النسخة المحمولة لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت إنشاء بيئة ويندوز على حد سواء على ماك الخاص بك عن طريق استخدام برامج بديلة.
ومن أجل تهيئة بيئة مثل ما هو موضح في النقطة 3، سيلزم ما يلي:
أولا، سوف تحتاج إلى تحميل وتثبيت تطبيق مجاني يسمى وينيبوتلر على جهاز ماك الخاص بك. لمزيد من المعلومات والتنزيل نفسه، يرجى مراجعة winebottler. kronenberg / بمجرد تثبيت سوف تكون قادرة على تشغيل وتثبيت ملفات ميكروسوفت ويندوز التنفيذ (.EXE) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ماك، وبالتالي، تثبيت برنامج MT4 على ماك الخاص بك في حال واجهتك أي مشاكل، من فضلك لا تتردد والاتصال بمدير حسابك.
طلب استدعاء.
تحذيرات المعلومات والمخاطر العالية: ينطوي تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات والسلع والعملات الخفية على مستوى عال من المخاطر قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر تداول العملات الأجنبية أو عقد الاختلافات، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. يمكن أن يتجاوز إجمالي خسائرك مبلغ الدفعة الأولى وستتحمل مسؤولية دفع إضافية كاملة لتغطية جميع حالات العجز في حسابك في كل مرة.
شروط قانونية: ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. وينبغي أن تؤخذ في الحسبان إمكانية تكبد خسائر كبيرة. ولذلك فمن المهم فهم النتائج المحتملة للاستثمار. وينبغي أن يوازن التجار إمكاناتهم في تحقيق الأرباح مقابل المخاطر التي ينطوي عليها الأمر وأن يتصرفوا وفقا لذلك. هذا الموقع مملوك لشركة غراند سيرفيسز لت، رقم تسجيل 84267، مجمع شركة الثقة، طريق أجيلتك، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال، MH96960 والتي تديرها شركة نورديك بيرل ليميتد، رقم التسجيل 204148087، بلغاريا، صوفيا، جيو ميليف ديستريكت 43، شيبشينسكي بروهود الجادة، مدخل A، الطابق 1، مكتب 5.

ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك.
مع أدميرال ماركيتس لم يكن لديك للذهاب من خلال كل النضال من تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر المحمول أبل أو سطح المكتب، لا تحتاج إلى إعداد ميتاتريدر 4 من خلال النبيذ.
أدميرال ماركيتس يتيح لك التداول على MT4 على ماك بطريقة محلية عبر حساب تجريبي مجاني. دعونا معرفة المزيد عن هذا النظام الأساسي أدناه!
ملامح MT4 ماك.
بشكل عام، لا تختلف ميتاترادر ​​4 فور ماك كثيرا عن ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ويندوز، حيث حاولت أدميرال ماركيتس تزويدك بخبرة قريبة من منصة التداول المفضلة لديك. سوف تستفيد من معظم الميزات المتوفرة في برنامج MT4 العادية، ومن بينها:
ونقلت لايف 1-كليك-ترادينغ متعددة الوقت إطارات غير محدود الرسوم البيانية مؤشرات للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير.
ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك.
كيفية تثبيت MT4 على ماك؟
تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك ل أوسك أمر سهل نوعا ما. بشكل عام، تبدو العملية تماما كما هو الحال مع تثبيت أي برامج أخرى غير مدرجة في أبل أب ستور.
سوف تحتاج إلى البدء عن طريق تحميل التطبيق. كما هو التطبيق محاكاة، فمن ثقيلة جدا، وهذا يتوقف على إصدار أنه سيكون حجم حوالي 200 مب.
وبمجرد الانتهاء من تحميل أدميرال ماركيتس MT4 لنظام التشغيل ماك، تحتاج إلى فتح الملف الذي تم تنزيله وسحب وإسقاطه في دليل التطبيق.
ويبدو أن هذا هو، الآن كنت قد أكملت جميع الخطوات المطلوبة من أجل تثبيت MT4 لنظام التشغيل ماك أوسك.
من المهم أن نلاحظ أن هذا التطبيق لا يأتي من المتجر أبل، لذلك سوف تحتاج إلى أن يكون التطبيقات غير الموقعة تمكين على ماك الخاص بك. للقيام بذلك، انقر على أيقونة أبل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، حدد تفضيلات النظام ثم انتقل إلى الأمان والخصوصية. ستحتاج إلى تعديل علامة التبويب عام للأمان والخصوصية، ويمكنك القيام بذلك فقط بعد إدخال كلمة المرور، بعد النقر على القفل في الجانب السفلي الأيمن من النافذة. بعد الانتهاء من هذا، حدد في أي مكان تحت النص "السماح التطبيقات التي تم تحميلها من:".
التداول الآلي على MT4 في ماك.
كما ذكرنا سابقا، لا تعمل وكالات العد أو المستشارين الخبراء دائما كما هو مقصود على ماك، وبالتالي فمن المستحسن لمضاعفة التحقق من موثوقية كل إي. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية تثبيت إي على إصدار ماك من ميتاتريدر 4 أدناه.
ومن المهم أيضا أن نذكر أن أدميرال ماركيتس توفر الطبعة العليا MT4 من خلال استخدام الخبراء المستشارين، وهذا هو السبب في هذا البرنامج المساعد غير متوفر لإصدار ماك أوس الأصلي من MT4.
تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.
لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد التطبيق وانقر بزر الماوس الأيمن على أدميرالماركيتس MT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.
الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.
يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه.
انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تنزيله واضغط على & كوت؛ إنستال فونت & كوت؛
يرجى ملاحظة أن تثبيت ميتاتريدر 4 على نظام التشغيل ماك أوس عبر واين و وينبوتلر لن يضمن أيضا أداء مستقر من الخبراء الاستشاريين. هذا هو السبب في أن عليك أن تنظر في الاستثمار في التشابه تطبيق سطح المكتب إذا كنت تخطط للتجارة على ماك في لصناعة السيارات في وضع.
الحصول على MT4 على جهاز ماك الخاص بك.
التوقف عن محاولة تثبيت MT4 مع استخدام النبيذ و وينبوتلر. وهناك أيضا لا حاجة للاستثمار في تطبيق متوازية سطح المكتب أيضا - الحصول على ميتاترادر ​​لماك مع أدميرال الأسواق الآن!
التجارة معنا.
أخبار الشركة.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

منصات تداول العملات الأجنبية لنظام التشغيل ماك.
أصبحت منصات الفوركس الخبز والزبدة لكثير من تجار العملات الأجنبية في السنوات الأخيرة بسبب العديد من الميزات. وهي متوفرة على جميع منصات الكمبيوتر الرئيسية ولكن وجدت بأعداد كبيرة ل ويندوز بيسي. وفيما يتعلق منصات تداول العملات الأجنبية لماك المعنية، وهناك سوى حفنة من تلك.
أساسيات منصات تداول العملات الأجنبية لماك.
كل محترف صرف العملات الأجنبية على بينة من الأهمية والوظائف المرتبطة بمنصة التداول. ويوفر هذا البرنامج تفاصيل في الوقت الحقيقي من أزواج العملات، جنبا إلى جنب مع مؤشرات متطورة التي توضح والتنبؤ بتغيرات السوق. وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الميزات الإضافية فائدة المرتبطة منصات التداول. ما هم؟ هيا نكتشف:
أفضل المنصات تقدم التنوع في تتبع العديد من الأسواق الدولية في آن واحد. وهي توفر مجالا أكبر للتاجر لتقدير تقلبات العملة دون الاعتماد على مصادر المعلومات الأجنبية.
على الرغم من أن العديد من منصات التداول حرة للوسطاء لاستخدامها، بعض منصة تداول العملات الأجنبية الخاصة لماك لا تتطلب الاشتراك الشهري أو السنوي. فهي أكثر اتساعا وشمولا في جمع البيانات وتقييمها.
سهولة التنقل والأداء الوظيفي هو جانب مهم للبحث عنه في أي منصة التداول التي تقرر الحصول على لنفسك. وبالنظر إلى أن الجميع في تجارة النقد الأجنبي هو خبير الكمبيوتر، فإنه سيكون أفضل لك.
دمج برامج إضافية مثل برامج جداول البيانات والاتصالات البريد الإلكتروني هو أيضا جانبا هاما من منصة النقد الاجنبى ماك جيدة. إذا كنت تستخدم منصة تداول على شبكة الإنترنت، تأكد من التحقق من هذه.
وظائف أفضل منصة الفوركس لنظام التشغيل ماك.
إذا كان لديك بالفعل منتج ماك وترغب في دمج منصة تداول جيدة لذلك، وهنا بعض النقاط التي يجب أن تأخذ علما قبل اتخاذ قرار:
في عالم كامل من مستخدمي ويندوز، عدد قليل جدا من برامج التداول تأتي مع نظام التشغيل ماك أوس. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض الخيارات الممتازة مثل ميتا التاجر 5 التي توفر وظائف لكلا أنظمة التشغيل.
أفضل منصة الفوركس لنظام التشغيل ماك ستكون منصة البرمجيات المستقلة التي يمكن أن تعمل على أنظمة تشغيل متعددة، بما في ذلك لينكس و أونيكس. وهذا يضمن أن لديك مجموعة من خيارات الكمبيوتر للاختيار من بينها دون المساس البيانات الخاصة بك.
التداول مباشرة من الرسوم البيانية هو قيمة الأصول التي تمتلكها في برامج تداول العملات الأجنبية. معظم تطبيقات البرمجيات التداول ماك تقدم ذلك، لذلك لا ينبغي أن تشكل الكثير من قضية على المدى الطويل.
لذلك، إذا كنت تبحث لتصفح من خلال منصات الفوركس مختلفة لنظام التشغيل ماك، تأكد من البحث عن السمات المذكورة أعلاه. معظمها ضروري جدا لتجارة الفوركس، في حين أن البعض من المفيد فقط أن يكون. ولكن كل من هذه التطبيقات يساعد في جعل تداول العملات الأجنبية أسهل ومربحة، - الحصول على واحد الآن والبدء في التداول!
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
لم يكن تداول العملات الأجنبية أسهل من ذي قبل. أي شخص من أي مكان في حاجة وو.
تحول تداول العملات الأجنبية منذ فترة طويلة من المكالمات الهاتفية إلى الطلبات عبر الإنترنت. معظم الوسطاء نحن.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

Comments

Popular posts from this blog

ريفيرسي قواعد الاستراتيجية

ريفيرسي. ريفيرسي هي لعبة مجلس استراتيجية لاعبين اثنين، لعبت على لوحة ونكسيرد 8X8. هناك 64 لعبة مماثلة قطع تسمى الأقراص (غالبا ما تكتب "أقراص")، والتي هي خفيفة على جانب واحد والظلام على الجانب الآخر. اللاعبين يتناوبون وضع الأقراص على متن الطائرة مع اللون المخصصة لها مواجهة. خلال اللعب، أي أقراص من لون الخصم التي هي في خط مستقيم ويحدها القرص وضعت للتو ويتم تشغيل قرص آخر من لون اللاعب الحالي لأكثر من لون اللاعب الحالي. والهدف من اللعبة هو أن يكون الغالبية العظمى من الأقراص تحولت إلى عرض اللون الخاص بك عندما يتم شغل آخر مربع فارغة للعب. تم تسويق ريفيرسي مؤخرا من قبل ماتيل تحت العلامة التجارية أوثيلو. نسخة أصلية. اخترع اللعبة ريفيرسي في عام 1883 من قبل اثنين من الرجال الإنجليزية (كل يدعي الآخر الاحتيال)، لويس واترمان أو جون W. موليت (أو ربما في وقت سابق من قبل شخص آخر تماما)، واكتسب شعبية كبيرة في انكلترا في نهاية القرن التاسع عشر. أول إشارة موثوق بها اللعبة هو في أغسطس 1886 الطبعة الأولى من السبت الاستعراض. وتذكر في وقت لاحق مقالة 1895 في صحيفة نيويورك تايمز: "ريفيرسي شيء مث

مؤشر كوتا فوركس

مؤشر كتا mt4. مؤشر ك ميتاترادر ​​& مداش؛ أو التقدير الكمي الكمي، يستند إلى حساب معقد إلى حد ما لمؤشرات مؤشر القوة النسبية الممهدة. ونتيجة لذلك نحصل على سطرين في نافذة مؤشر منفصلة & مداش؛ السريعة والبطيئة. وهناك أيضا مؤشر مؤشر مهم (50)، يستخدم في الإشارات. يمكنك تمكين التنبيهات النصية والصوتية والبريد الإلكتروني لهذا المؤشر. المؤشر متاح لكل من MT4 و MT5. معلمات الإدخال: سف (افتراضي = 5) & مداش؛ عامل تمهيد. أليرتليفيل (افتراضي = 50) & مداش؛ مستوى مؤشر التنبيهات. لا ينصح بتغييره. مسغاليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سوف تظهر تنبيهات رسالة. سونداليرتس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم استخدام التنبيهات الصوتية. سونداليرتفيل (افتراضي = & كوت؛ alert. wav & كوت؛) & مداش؛ اسم ملف صوت التنبيه الصوت. إمايلايرتس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان ذلك صحيحا، سيتم إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني وفقا لإعدادات البريد الإلكتروني ميتاترادر. في نظام التداول مؤشر ك الأصلي، يتم إنشاء إشارات عندما يعبر الخط الأزرق مستوى 50 وعندما يعبر الخط الأصفر (م

قواعد النقد الاجنبى الهندية

قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية. يمكن للشركات التداول في سوق الفوركس، ولكن فقط إذا كانت تستخدم الدولارات الحرة التي تأتي من حساباتهم المصرفية. دائما تأخذ تجريبي للموقع. لذلك تداول الفوركس ليست وسيلة لتوليد عوائد مالية مؤكدة و تتطلب جهودا مثل أي أعمال أخرى. ولذلك يجب على المرء أن يعرف أن تحويل أموالك إلى حساب تداول العملات الأجنبية مع وسيط في الخارج هو انتهاك لقانون إدارة النقد الأجنبي فيما، ويمكن أن يسبب إجراءات قانونية ضدك. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. هذا يؤدي بهم للوصول إلى الاستنتاج السريع أن تداول العملات ليست سوى عملية احتيال. وسطاء تقديم أعلى الرافعة المالية على هامش الهامش الخاص بك هي الأفضل. فيديو حسب الموضوع: رول-1 -12 القواعد الذهبية لنجاح تجارة الفوركس (هيندي) [توب راتد] 4 الردود على & لدكو؛ قواعد تداول العملات الأجنبية الهندية & رديقو؛ نعم حر في استخدام لايف سوق الأسهم البرمجيات لسوق الأسهم الهندي إنفستار. قبل أن تتمكن من البدء في شراء وشراء الأسهم، تح